التاريخ الأسود لعائلة المجرم حافظ الاسد

اعزائي القراء 

تعالوا نلقي نظرة سريعة على اكبر قاتل محترف وجاسوس متمرس خدم اسرائيل والغرب والشرق لنصف قرن ، بينما الحكام العرب كانوا يصفقون لإنجازاته الوطنية.

فقد خان الوطن وسلم الجولان للعدو  وصفق العرب له .

غدر برفاقه وقاد انقلاب ضدهم ووضع الجميع في المعتقلات حيث قضوا هناك  بقية حياتهم بصمت  وصفق العالم له.

اعطته كوريا الشمالية دروسا في  كيفية تنظيم الأطفال والشباب ،فتفوق عليهم فسرق الأطفال من احضان امهاتهم ليصنع منهم ما دعاه بطلائع البعث وافسد الشباب ليصنع منهم ما دعاه بشبيبة الثورة فصار الطفل والشاب عبيداً له .

اعطته كوريا الشمالية دروساً في تنظيم المخابرات وكانت تملك يومها خمسة اجهزة مخابرات فتفوق عليها وبنى ٢٤ جهازاً للمخابرات وصمت العالم وصفق العرب له.

دخل جيشه الأردن عام ١٩٧٠ فشرد الفلسطينيين  وانهى رسمياً المقاومة على حدود فلسطين المحتلة  وضحك العالم وصفق العرب له.

ذبح الفلسطينيين في تل الزعتر وقيد الفلسطينيين في سوريا وصمت العالم  وصفق العرب له .

طرد الفلسطينيين من  لبنان وشردهم في كل دول العالم واحتل  جنوب لبنان والتي كان اسمها بموجب اتفاق عربي " ارض فتح" ليصنع بدلاً عنهم عصابة طائفية اسمها حزب الله  تحميه وتحمي اسرائيل فشكره العالم وصفق العرب له .

غدر بالعراق ووقف مع  الإيرانيين الحاقدين  ضد العراق العربي ثم وقف مع الامريكان في حربهم على العراق العربي وتمركز  اللواء الذي ارسله لحفر الباطن على ميمنة الجيش الامريكي . فشكرته امريكا وصفق العرب له .

رمى كل أعضاء النقابات المهنية والعلمية في ثمانينات القرن الماضي  بالسجون فصمت الغرب وصفق العرب له .

قام بمذبحة حماة  باوامر  شخصية أعطيت ل١٥ ضابطاً  طائفيًا قادوا ٣٠٠٠٠ عسكري بكل أسلحتهم الثقيلة  فذبحوا ٤٠٠٠٠ من سكان حماة وصمت العالم وصفق العرب له.

امرت امريكا عرب الخليج بدفع دعم سنوي له بمئات الملايين من الدولارات من اجل " الصمود ضد اسرائيل" و ضحك العالم في سره وصفق العرب له.

دخل لبنان بموافقة أمريكية من الرئيس كارتر شخصياً  تحت اسم قوات الردع فانسحب بقية العرب وبقي هو في لبنان فأفسدها ودمر بنيتها وخلق نظاماً طائفيًا بها  لدعمه واعطى جنسية لبنانية لعلويي إسكندرون وصمت اللبنانيون وصفق العرب له.

افتعل مع اسرائيل اكبر معركة جوية فوق لبنان   فأوقع ١٢٠ طائرة سورية في كمين جوي اسرائيلي   متفق عليه فسقطت الطائرات السورية واستشهد جميع طياريها من السنه وبذلك تخلص من عقبة وجود سلاح  الطيران الوطني ليعيد تنظيمه مع السوفييت على أساس طائفي  وصفق العرب له.

هيأ  ابنه المعتوه بتآمر مع عملائه باستلام سوريا    فتحول لرئيس  خلال خمسة دقائق بطلب من السيدة اولبرايت وزيرة خارجية امريكا  فهنأه العالم  وصفق العرب له. 

قاد ابنه المعتوه اكبر مجازر التاريخ  فقتل مليونًا أو يزيد وهجر الملايين وشردهم في اصقاع الأرض  واعتقل مئات الألوف وهدم دولة كاملة  وأفلس الخزينة  وجعل ليرتها بسعر التراب واتي بالمحتلين  وجعل ٧٠٪؜ من الشعب السوري يعيشون تحت خط الفقر  ليتحول المعتوه الى  مختار الوكر الجمهوري وضحك العالم  وصفق العرب له  .

ادخل أعداء العرب من الطائفيين من ايران وعملائها فقتلوا وشردوا واستفزوا شعب سوريا العربي  وأسسوا مدارسهم الطائفية لتغيير العقيدة كدين  والعروبة كانتساب  وضحك العالم  في سره وصفق العرب له .

هذه هي سوريا "الصمود والتصدي" 

 فمن  اجل هذا الواقع المرير تركوا عميلهم على كرسي الرئاسة خلفا للمجرم الأول  ل ٢٠ عاماً لتصبح سوريا  اسيرة لحكم طائفي إجرامي  فاسد وعريق بالعمالة والخيانة  لفترة امتدت لنصف قرن بتاريخ اسود لم يعرف التاريخ له مثيلاً

فقد امن له الغرب كل الدعم  اللازم  من اجل البقاء دعماً عسكريا وسياسياً حتى وسائل الدعاية والإعلام  الغربية كانت في خدمته فصرفوا عليه مع الحكام العرب المليارات من الدولارات  من اجل تدمير سوريا وشعبها 

ولكن السوريين لن ولن ولن يخضعوا بعد الان ولو طال نضالهم وكفاحهم لسنين طويلة 

 فالنصر بإذن الله  آت  آت  وسيكون حليف هذا الشعب الصابر  المكافح.

وسوم: العدد 855