حماية المستهلك: بمقاطعة البضائع الصهيو امريكية الى جانب العودة الى الارض والمقاومة الشعبية تسقط صفقة العار

رام الله -

قال اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني في بيان مركزي صدر من رام الله بعد عصر اليوم انه بمقاطعة البضائع الصهيو امريكية الى جانب العودة الى الارض والمقاومة الشعبية الموحدة والمستمرة تسقط صفقة العار .

واكد الاتحاد على ضرورة تعزيز المنتج المحلي الفلسطيني من اجل تعزيز صمود المزارعين في اراضيهم ومزارعهم وحماية اراضيهم من الاعتداءات والجرائم الاحتلالية والاستعمارية الاستيطانية .

واوضح رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي ان المقاطعة شكل من اشكال رفض صفقة العار وصفقة القرن وان المقاطعة شكل اساسي من اشكال المقاومة الشعبية وان المقاومة الشعبية بكافة ادواتها لن تالم الاحتلال الصهيو امريكي بدون ان ننجح في المعركة الاقتصادية ونتوج انتصارنا بها بنجاحنا في مقاطعة البضائع والخدمات الصهيو امريكية وعزل اسرائيل .

واكد الشيوخي على ضرورة تنفيذ كافة قرارات المجلس المركزي والمجلس الوطني الفلسطيني وفي مقدمتها الانفكاك التدريجي بالاقتصاد الفلسطيني عن الاقتصاد الاحتلالي الاحلالي الاسرائيلي .

ودعا الشيوخي الى تفعيل كافة مكاتب المقاطعة في جميع الدول العربية والى التكامل في المقاطعة الفلسطينية والعربية مع حركة المقاطعة العالمية لمقاطعة البضائع والخدمات الاسرائيلية والامريكية في نفس الوقت وفي جميع دول العالم لمحاصرة دولة الكيان الاسرائيلي وعزلها ومن اجل تهديد المصالح الاسرائيلية والامريكية في جميع دول المنطقة والعالم من خلال انتصارنا في حملات المقاطعة وفي معركتنا الاقتصادية .

وقال الشيوخي يجب العودة للارض وللمشاريع الانتاجية لاعادة الاعتبار لارضنا ولاقتصادنا ولتعزيز صمودنا من خلال تحويل شعبنا من شعب مستهلك الى شعب منتج لاحتياجاته .

وسوم: العدد 861