البارحة الإمارات ... واليوم البحرين...وغداً؟

و هلوا و احنا نهل 

يا محلى لم الشمل

الموجهة لبني صهيون اضحت اغنية الموسم 

اعزائي القراء 

الانظمة الديكتاتورية العسكرية منها والمتوارثة والملكية- الاميرية هي المرغوبة لدي دوائر الغرب لسبب بسيط هو ان هذه الانظمة حريصة على  بقائها على كرسي العمالة ولو تم تدمير  كل شعوبهم ، فهذا العشق بين الكرسي وبين مؤخرة هؤلاء الحكام يجعلهم يقبلون باي شيء يفرض عليهم .

 فتصنيع السلاح ممنوع عليهم رغم الاموال المتلله  لديهم ومن احتاج لسلاح فمصانع الغرب مفتوحة لهم مع تقييد في استعمالها ، ومن اراد اليخوت  الرائعه فاهلا وسهلا به ومفصلة على قياسهم، حتى من اراد زراعة القمح في بلاده كما حصل في السعودية  فاياكم  بتأمينه من ارضكم ونحن على استعداد لتامينه لكم باسعار ارخص مما تنتجونه . وذلك حتى يكون طعامهم مرهون عندهم  ( حصل هذا ايام الملك فهد وكنت يومها اعمل في السعودية )

بينما كانت الضفة الشرقية من الخليج تملكها  فارس  فالصواريخ مسموح  بتصنيعها والمدفعية مسموح بتصنيعها والقنابل والالغام مسموح بتصنيعها والزوارق الحربية مسموح بتصنيعها  وطائرات بلا طيار مسموح بتصنيعها  كل شيء مسموح لهم عدا ( حتى الان ) السلاح النووي .

هذه الفروقات اخافت دول الخليج   فاختبأوا في فراش الامريكان ، فكان كل طلب امريكي من دول الخليج  يرافقه فلت الذئب الايراني يعوي عليهم ، فيرتجف اصحاب الضفة الغربية من الخليج ويزدادوا التصاقاً بامريكا.

الامريكان لديهم اجابه واحدة على خوفهم ؛ حمايتكم تكمن بكلب الحراسة الاسرائيلي فإما الذئب المفترس الايراني واما كلب الحراسة الاسرائيلي ، فاختاروا ؟

فاختاروا الكلب الاسرائيلي فتمسحوا به فطعامه وشرابه وخرجيته واقامته عندهم، وليذهب الفلسطينيون للعراء . 

اعزاء القراء 

هذا هو سبب صناعة دول الصمود  من إيران للاسد لحزب الله الممثلين للذئب المفترس   ، 

و تجميع الحكام كالاغنام  وتنصيب الكلب الاسرائيلي لحمايتهم. 

البارحة ابن زايد وطحنون في حراسة الكلب الاسرائيلي  واليوم  حمد بن خليفة ملك البحرين وغدا صباح الاحمد الجابر  وبعد غد ابن سلمان 

واغنية؛

هلوا و احنا نهل 

يامحلى لم الشمل

هي اغنية الموسم .

وسوم: العدد 894