ليست حرباً واحدة .. بل هي سلسلة حروب ضدنا

أعزائي القراء..

حروب اليوم هو اختراع  اعتمد على التلاعب  بالعقائد والاديان وتحريفها  من أجل تاجيج الصراعات فيما بينها وخاصة الصراع بين الاسلام والمسيحية الغربية ، وسلسلة هذه الحروب تم تصنيعها على يد حكام ديكتاتوريين من العرب وحكام  متطرفون من الغرب . 

وعن طريقهم انتجوا سلسلة من الحروب الداعشية المغلفة بالدين الاسلامي ، والحروب المقدسة المغلفة بالدين المسيحي. فاستفاد من هذين الاختراعين الحكام العرب الديكتاتوريين من امثال السيسي و آل البهرزي والقائمة تطول ، وذلك لبقائهم على كرسي الحكم اطول فترة ممكنة منفذين اوامر الكبار بكل مايطلب منهم ، واستفاد من هذين الاختراعين ايضاً حكام غربيون مهووسون بمعاداتنا  منذ الحروب الصليبية من بوش الاول الى بوش الثاني الى بوتين الاول ، فاخترع البوشين  الاول والثاني حكاية  يأجوج ومأجوج  ممزوجة بتوابل من نوع اخر  من اجل اقناع العالم باحتلال العراق وذلك بشهادة الرئيس الفرنسي جاك شيراك ، وبعد الاحتلال سلموه الى ارهابيي ايران .

واخترع بوتين الاول مع بابا  موسكو  ماسمي بالحرب المقدسة ، فرسموا  الصليب على اول صاروخ اطلق باتجاه الشعب السوري إيذانا باستكمال الحروب الصليبية .

بقي سؤال:

هل ستنتهي  سلسلة الحروب التي تضم كل من  داعش ويأجوج ومأجوج والحرب الروسية (المقدسة) وحروب الراباي الفارسي خامنيء على العالم العربي قريباً؟

اجيب فاقول:

اذا تبين لنا جدية الكبار بازالة حلقة من هذه السلسلة وهي حلقة البهرزي ، عندها استطيع القول ان السلسلة بدأت بالتفكك. اما اذا كانت سياسة السنين الماضية مازالت مستمرة بطريقة او باخرى  فهذا يعني ان الحروب لن تنتهي قريبًا،

والحل الذي لايوجد غيره 

هو تحطيم هذه السلسلة بايدينا بانتزاع حلقة البهرزي منها  ورميها الى مزبلة التاريخ . عندها نستطيع القول ان سلسلة الحروب الارهابية ضدنا بدأت بالتفكك.

وسوم: العدد 924