الاستراتيجية الصهيونية الامريكية تجاه العرب و إيران

الزمن في عرف السياسات لاقيمة له ، المهم بالنهاية أن يتم تنفيذ الاستراتيجية والتي اتفق عليها الغرب والماسونية والصهيونية .

كما نعلم جميعاً ، فقد استمر الكلام والردح والحروب المصطنعة مع اسرائيل ، والخيانات العربية قرابة  75 عاماً حتى نضج الحب واقيم التحالف . واليوم يجلس  جميع العرب  تقريبا في حضن اسرائيل والباقي مشجعون جالسون على المدرج يصفقون لولادة التحالف الجديد  في النقب برفع الايادي والابتسامات وتبويس الشنبات .

ولكن ضد مين؟ 

قالوا ضد ايران!!!! وياللعجب .

الولايات المتحدة واسرائيل تضحك على حكام  العرب باقامة حلف  ضد ايران ، والعراب فيه اسرائيل وامريكا!!! ، ليست الغاية ان ينفذ  تكتيك الصلح مع الايرانيين فوراً،  فقد ياخذ معهم وقتاً  يمر عليه عدة رؤساء امريكيين حتى تستوي الطبخة تماما كما حصل مع إسرائيل ، ولكن بالنتيجة  وحسب الإستراتيجية المرسومة ، ستجد حكام العرب  جالسون في حضن الاسرائيليين وملالي طهران معاً  . أما  وظيفة حكام العرب  ضمن الحالة النهائية ، فهي بناء شبكة الاوتوسترادات بين دول التحالف الجديد  من طهران و ابو ظبي والقاهرة ودمشق وبيروت  وصولاً الى  تل ابيب ، على جانب هذه الطرق الرائعة ستقام  فنادق ال 10 نجوم ومقاهي راقية  اصحابها امراء وحكام عرب تقدم فيها كل انواع الاطعمة  والمشروبات وحفلات الرقص ودق الصدور والمسرحيات الهزلية ولافتات  دعائية على  على جانبي الاوتوسترادات  بالالوان والاضواء الباهرة مكتوب عليها:  "مقهى التحالف العربي الاسرائيلي الايراني يرحب بكم .

تفضلوا عندنا ما يسركم" .

وسيارات ايرانية واماراتية واسرائيلية وعربية تتسابق  على الاوتوستراد العربي  مكتوب على زجاجها الخلفي :

لاتلحقني مخطوبة" ...بكل لغات التحالف"