واختفت أعلام حزب اللات

محمد هيثم عياش

[email protected]

برلين /‏27‏/07‏/14خرجت في الآونة الاخيرة في المانيا وفرنسا وبريطانيا ودول اوروبية اخرى مظاهرات منددة بالكيان الصهيوني الذي يشن حرب إبادة ضد شعبنا في غزة وعموم فلسطين المحتلة .

وتعتبر العاصمة برلين معقلا للمظاهرات فقد دأبنا بالدعوة لوقفات تضامن مع شعبنا في سوريا وشعوب مسلمة أخرى تتعرض للاضطهاد عند بوابة براندينبورج التي كانت تفصل برلين شرقها عن غربها ، كما وتعتبر برلين منطلقا لمظاهرة جمعة القدس التي دعا اليها زعيم ثورة ايران روح الله الخيمني بأن تكون آخر جمعة برمضان جمعة تضامن مع القدس ، ودأب اليهود ايضا الخروج بمظاهرة منددة لجمعة القدس .

الا أن جمعة القدس التي خرجت قبل يوم أمس الجمعة 28 رمضان 1435 الذي صادف ليوم 25 تموز/يوليو 2014 اختلفت تماما عن جُمُعات سنوات رمضان السابقة جراء همجية الصهاينة ضد أخواتنا واخواننا في غزة فقد وصل عدد المتظاهرين الى اكثر من 1400 شخص .

ومنذ اعلان الحرب فقد دأبت الخروج بهذه المظاهرات التي تكاد تكون يومية الا أن الملاحظ في هذه المظاهرات وللمرة الاولى اختفاء اعلام ما يُطلق عليه بـ / حزب الله اللبناني / عفوا حزب اللات وهي أعلام صفراء باهتة مثل وجوه عناصر هذا الحزب كما اختفت صور زعيم تلك الميليشيا الاجرامية حسن / نصر الله / - المعذرة اقصد نصر الشيطان – ولقد رايت في مظاهرة جمعة القدس شخصان يحملان صورة بشار أسد الا انهما وضعاها جانبا عندما رأوني وخرجا من المظاهرة ، وناصرني احد المتظاهرين عندما قلت للمتظاهرين والفضوليين الذين يتابعون سير المظاهرة بأن بشار أسد لا يقل إجراما عن جرائم الصهاينة فهو يقتل الفلسطينيين كما يقتل شعبه و يمارس سياسة تجويعهم في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في سوريا مثل ما يمارسه صهاينة ضد غزة المحاصرة منذ اكثر من سبعة أعوام .

مظاهرة جمعة القدس التي أطلقها الخميني لم تكن في يوم من الايام يراد بها وجه الله فايران كانت اول من اعترف من الدول الاسلامية بفلسطين وطنا لليهود ، صحيح ان تركيا من الدول الاسلامية التي اعترفت بالكيان الصهيوني الا ان اعترافها كان بسبب عضويتها بحلف شمال الاطلسي / الناتو / وتطلعاتها للحصول على عضوية الاتحاد الاوروبي ، اي اعتراف مصالح ، والكل يعلم ان تركيا حزب العدالة والتنمية كانت في مقدمة الدول التي تمد مساعداتها لاهل غزة وحادثة سفينة الحرية التي هاجمها الصهاينة في عرض بحر الابيض المتوسط يوم 31 أيار / مايو 2010 ومقتل 10 أتراك دليل واضح على دعم تركيا لقضايانا نحن المسلمين . وايران مثل الباكستان كانت عضوة في حلف شمال الاطلسي / الناتو / خرجت طهران منه ليس جراء استلام الخميني مقاليد الحكم ببلاده بل أخرج / الناتو / ايران منه حتى لا يشن / الناتو / حربا ضد الولايات المتحدة الامريكية اذا ما تحرشت طهران بواشنطن وأخرج الباكستان منه حتى لا يحرج بحرب ضد الهند اذا ما اشتبكت الباكستان مع عدوتها اللدودة دلهي الجديدة وهي سياسة يتبعها / الناتو / بالشرق الاوسط والعالم فهو يرفض طلب دولة الامارات العربية المتحدة دخول عضوية الحلف حتى لا تشن حربا ضد ايران ويشن / الناتو / حربا ضد ايران اذ من أسس الحلف دفاع الحلف عن اي دولة عضوة به تتعرض لاعتداء دولة ما . كما ان ايران التي تدعي موالاتها للفلسطينيين لم تساهم مثل غيرها من الدول العربية وخاصة نظام سوريا بالدفاع عن الفلسطينيين .

الا أن ظاهرة اختفاء اعلام حزب الله الصفراء الباهتة في مظاهرات جمعة القدس وغيرها من المظاهرات التي تندد بجرائم الكيان الصهيوني لها مفهومها وهي ان حزب اللات وزعيمه نصر الشيطان الذي اكد مؤخرا بخطاب القاه دعمه المطلق لمنظمة حماس دليل على فقدان هذا الحزب شعبيته منذ اعلانه الحرب الى جانب بشار اسد ونظامه على الشعب السوري .

جاءني حاخام يهودي أثناء المظاهرة وهو يلبس / البرنس / ويعتمر قبعة طلاب التوراة ليؤكد لي دعم القبيلة التي ينتمي اليها لنصرة الشعب السوري ويؤكد لي بأن نصر الشيطان وبشار أسد ربييا الصهيونية ومتى تتحرر دمشق من الاحتلال الايراني والعلويين ويُمنى حزب الشيطان بهزيمة منكرة فان فلسطين محررة .

لقد سقطت أوراق التوت تماما عن حزب الله وبشار اسد وايران وظهر واضحا ان زعمهم بنصرة الشعب الفلسطيني مثل ادعاءات بعض الدول العربية بذلك كذب وخداع .

ولينصرن الله من ينصره . وثقوا بأننا سنصلي قريبا صلاة الفتح بالمسجد الاقصى وصلاة النصر على بشار أسد بمسجد بني أمية .