من منجزات الرسالة الخالدة !!

الشيخ حسن عبد الحميد

١/ في مدخل مدينة جسر الشغور بلد الشهيد الأديب إبراهيم العاصي رحمه الله تجد معملا للسكر وفيه مفرمة للشمندر السكري أدخل فيها حماة الديار ثوارا وسجناء معارضين فيخرج من الطرف الثاني كباب ، لايفعل ذلك إلا كلب ابن كلب ، واسألوا عن هذه الحادثة أبناء الجسر ؟؟؟

يرمى الرجل في فرامة تقطيع الشوندر فتحيل جسمه إلى قطع ثم تذهب تلك القطع إلى المعاصر فتذوب فيها ، حول حماة الديار الفرامة لتقطيع أجساد الرجال والشباب ، هذا بالاضافة إلى آلة المحرقة التي أهداها المجوس لأبناء الرسالة الخالدة يرمى فيها الرجل ليصبح فحمة سوداء ؟؟؟؟

٢/ رأيت منظرا يوقف شعر الرأس : أصواص جمع صوص ريشه أشقر لم يطل بعد ، يجمع باليدين ويوضع الواحد تلو الأخر في ماكينة مفرمة تطحن الصوص الحي بشعره وبعره ، كما طحنت مفرمة الشوندر أبناء الجسر ، وكما تطحن طائرات الحقد المجوسي أبناء منبج اليوم ؟؟

 فيخرج من الناحية الأخرى لحما مفروما يصنع منه الهمبرغبر والمارتديلا والسجق !!! أكل جاهز ، وياأمراض العصر اظهري وتقدمي  وياأمراض السرطان والايدز اظهري وتقدمي ، ولو أخذنا فقط بتعاليم الإسلام ومنها الوضوء قبل الطعام ، أي غسل اليدين لوقيت من كثير من الأمراض ، لكن الأخذ بتعاليم الإسلام رجعية كما يقول أصحاب الرسالة الخالدة !!!

٣/ لو قرأت كتاب الدكتور فارس علوان أخو الداعية الشيخ عبد الله علوان رحمهما المولى حيث يقول في الصلاة صحة ووقاية ولوجدت العجائب ، ولو قرأت كتاب متولي شعراوي معجزة القرآن وكتاب التوحيد لعبد المجيد الزنداني لعلمت أنك تسير في الطريق المستقيم عندما تصلي وتصوم ، لكن أصحاب الرسالة الخالدة يراقبون من يصلي الفجر بالمساجد فخاف الناس وتركت الصلاة في المساجد؟؟

٤/ مرض القلق وتوتر الأعصاب من بركات الرسالة الخالدة ، حيث تُطارد وتنام في المزارع خشية زوار الفجر ؟؟؟

استمعت إلى محاضرة للداعية الكبير سعيد رمضان رحمه الله المصري لا السوري وعنوانها الإنسانية المعذبة تحتاج إلى توجيه جديد ، نعم هذه الإنسانية معذبة بمرض القلق وتوتر الاعصاب وقرحات المعدة والجلطات !!!

٥/ رأيت معركة كبيرة جرت بين ديك هندي ومثله تطاير منهما الريش وسالت الدماء ، لماذا ؟؟ 

لأن ديكا غريبا هجم على زوجة ديك في عرينه ، بينما رئيس دولة عربية تراقص زوجته رئيس أوربي وتفووو على الشهامة العربية ، وتسقط الغيرة على الأعراض ، فمن منجزات الرسالة الخالدة أن تراقص الفتاة الشباب وأن تعرف فن الرقص ، قولوا حسبنا الله ونعم الوكيل 

٦/ من منجزات الرسالة الخالدة سجن تدمر وصدنايا والمزة ومعتقلات فروع المخابرات ال١٦ والتصفيات ورمي الجثث في نهر قويق والحاويات ؟؟؟ 

وانتشار الحسينيات واللطم الذي وصل حتى الأموي ؟؟؟ 

وشيوخ الله ينصر الحق والله يطفيها بنوره !؟!؟!؟

فإلى الآن لم يشاهدوا طيران الحقد المجوسي يدمر حلب وحمص وحماة وادلب والدير ودرعا وداريا ومنبج التي تباد !!!! 

منبج البحتري وأبو ريشة والغزيل تباد بوحشية أيها الناس أطفأ الله نور عيونكم ؟؟؟

 بلغ عدد الشهداء فيها اليوم أكثر من ٢٠٠ شهيد ، وفيها أكثر من 300 الف نسمة محاصرة من الملحدين الحمر والصفر ؟؟

قولوا حسبنا الله ونعم الوكيل 

أيتها الرسالة الخالدة !!!

 ياتلاميذ الحزب القائد ؟؟ 

 ياأبناء الطائفة لقد صنعت لكم فرنسا دولة ، وجلت فرنسا وبقي أذنابها في حمص والجبل يرتعون ويفسدون ؟؟

 ولا حول ولا قوة إلا بالله ، 

ونحن الملامون أولا وآخرا :

 ( نسوا الله فأنساهم  أنفسهم ) الحشر ١٩ 

والله أكبر والعاقبة للمتقين 

وفرجك ياقدير

وسوم: العدد 678