لا يقوم بيل جيتس والنخبة في العالم بتطعيم أطفالهم

الخبير: أس دي ويلز

clip_image002_9370d.jpg

(بيل غيتس وعائلته)

إن أسوأ قرار طبي يمكن أن يتخذه أحد الوالدين لطفل حديث الولادة هو السماح للأطباء والممرضات بالتأثير بشدة على الجهاز المناعي لرضيعهم عن طريق حقنه بالسموم العصبية المعروفة والبروتينات الغريبة والمواد المسرطنة مثل الزئبق والفورمالديهايد ، خلايا كلى القردة ، فيروسات الخنازير ، والخلايا المعدلة وراثيا من الإجهاض البشري. لهذا السبب ، رفض الملياردير بيل جيتس ، الخبيث وسيئ السمعة وداعية السيطرة على السكان المتحمّس وقطب مايكروسوفت ، تطعيم أطفاله عندما كانوا يكبرون ، حتى عندما كان يروّج للقاحات سامة في جميع أنحاء العالم ، خاصة في دول العالم الثالث.

انها حقيقة. قال طبيب جيتس الخاص السابق من سياتل في التسعينات: "لا أعرف ما إذا كان قد قام بتطعيمهم كبالغين ، ولكن يمكنني أن أخبركم أنه رفض تطعيمهم عندما كان أطفالًا". نحن نعرف ذلك لأن الاقتباس مأخوذ من طبيب غيتس خلال محادثة جانبية في ندوة طبية ، مما تسبّب في ضجة صغيرة بين الأطباء المعالجين ، الذين جدفوا على طبيب غيتس لخرقه رتبة مع السرية بين الطبيب والمريض (على الرغم من أنه في "المنطقة الرمادية" لأنه كان يتحدث إلى أطباء آخرين بشكل خاص). ومع ذلك ، كان الأوان قد فات - خرج القط من الكيس ، والآن يعرف العالم النفاق النهائي للنخبة الذين يدفعون اللقاحات بشكل جذري وديني كأنها "الكأس المقدسة" للطب ، كل ذلك بينما يبقون نفس السموم خارج دم أطفالهم وأنسجة عضلاتهم ، مع معرفة جيدة ودقيقة لخطر الآثار الجانبية والتأثيرات السلبية للقاحات التي تفوق بكثير أي فوائد محتملة.

أطفال بيل جيتس الثلاثة ، جينيفر ، فيبي ، وروري ، لم يحصلوا على اللقاحات وهم الآن من الشباب الأصحاء.

ولدوا بين عامي 1996 و 2002 ، لم يحصل أطفال غيتس على الزئبق والفورمالديهايد من اللقاحات مطلقًا في أنسجة عضلاتهم كشكل من أشكال "الحصانة" ، على الرغم من أن والدهم هو أكثر الدعاة العقائديين والمتحمسين لصناعة اللقاحات. انتظر ، هل تعتقد أنه جعل ثروته من برامج الكمبيوتر؟ فكّرْ مرة اخرى. هناك ربح هائل في مخططات الطب الكيميائي والتحكم في السكان ، ويقوم بيل الخبيث بحلب بقرة الأموال النقدية كل يوم.

وفقًا لموقع TruthWiki ، "يُنتقد غيتس على نطاق واسع لكونه مناهضًا للمنافسة ولأنه متعصب مؤيد للقاح. يشارك في العديد من "المساعي الخيرية" ، مثل التبرع بمبالغ كبيرة من المال لبرامج البحث العلمي المختلفة من خلال مؤسسة بيل وميليندا غيتس. لقد ذهب غيتس إلى حد تمويل التقنيات المصممة للتعقيم الشامل من أجل معالجة ما يشير إليه باسم مشكلة سكان العالم ".

لطالما كانت نظرية القطيع خدعة كبيرة ، ونخبة العالم يعرفون ذلك. معظم الأطفال الذين تم تطعيمهم هم الخطر الفعلي على بعضهم البعض ، لأنهم غالبًا ما يتخلصون من الفيروسات التي تم حقنهم بها للتو خلال الأسابيع القليلة الأولى بعد حدوث طفح سام. وفقًا لإحدى الدراسات ، لا تقوم أغنى العائلات في كاليفورنيا (التي غالبًا ما تكون بيضاء) بتلقيح أطفالها.

في الواقع ، لا يحصل أكثر من 16000 طفل في سن الروضة في كاليفورنيا على أي لقاحات لأن آباءهم البيض والنخبويين يختارون ذلك باستخدام المعتقدات الدينية والشخصية والإعفاءات التي كتبها الطبيب. انتبه لذلك؟ تعرف النخبة أن هناك خطأ ما في التطعيمات ، لكنهم لا يتحدثون عنه ، وبالتأكيد فإن أخبار شبكات الشركات لا تغطيها أبدًا.

أغنى الأمريكيين لا يريدون المخاطرة بأطفالهم من الإصابة بالتوحد من اللقاحات التجريبية ، بما في ذلك شلل الأطفال ، والملاريا ، و MMR ، وحقن الإنفلونزا السنوي "الموصى به للغاية" من مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها CDC.

وفقا لطبيب بيل جيتس السابق ، الذي نُقل عنه خلف أبواب مغلقة في ندوة طبية ، قال جيتس إن أطفاله لا يحتاجون إلى لقاحات ، لكن أليس العالم كله متعلماً بخلاف ذلك؟ ألا يخبرنا مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها جميعًا أن الأطفال يولدون بجهاز مناعة ضعيف ، ويجب أن يكون لديهم 50 لقاحًا قبل سن 7 سنوات، أو أنهم على الأرجح سيموتون بسبب الأمراض المُعدية؟ أليس هذا هو ما يحشون عقولنا به؟

إليك المزيد عن رأي بيل جيتس في اللقاحات ، كما شاركه طبيبه من الندوة: "لقد كانوا أطفالًا جميلين ، حكيمين وحيويين حقًا ، وذكر أنهم سيكونون بخير كما هم ؛ لم يكونوا بحاجة إلى أي حقن للقاحات ".

الآن ، دفع بيل جيتس ومؤسسته الفاسدة لقاحات الملاريا التجريبية وغير المُختَبرة على الأفارقة الأبرياء في كينيا وغانا ومالاوي. يصرخ النقاد بأن هذا كله جزء من مخطط إبادة السكان ، وقد تم العثور على بعض اللقاحات ، بما في ذلك الكزاز ، تحتوي على مواد كيميائية تسبّب العقم للفتيات - وهي مواد كيميائية لا علاقة لها على الإطلاق بوظيفة اللقاح.

إن "مهمة" بيل جيتس لحماية سكان العالم الثالث من المرض عن طريق التطعيم الشامل تتعارض مع أفعاله الشخصية مع أطفاله ، وتتقاطع بشكل بارز مع تعاونه المالي العميق مع الوكالات الصحية وشركات تصنيع اللقاحات.

تابع أخبار Vaccines.news للحصول على مزيد من التحديثات حول كيفية انتشار وباء الفساد الذي يحيط بسلامة اللقاحات ، ولماذا تعرف النخبة في العالم بشكل أفضل كيف تجنّب أطفالها للسموم العصبية التجريبية غير المختبرة والمميتة وسلالات البكتيريا المعدلة وراثيًا.

#هذه ترجمة لمقالة:

Bill Gates and the World’s Elite DO NOT VACCINATE their own children… and for good reason

by: S.D. Wells

Natural News

Tuesday, January 22, 2019

وسوم: العدد 878