لقاح بيل غيتس لكورونا يغيّر الحمض النووي البشري، ويحوّل الناس إلى عبيد معدلين وراثيًا

بقلم: لانس د جونسون

يتم تتبع نوع جديد من تقنيات تغيير الحمض النووي ، التطعيم بالحمض النووي الرايبوزي (مرنا mRNA) (أنظر التعريف والصورة في الأسفل- المترجم) ، بسرعة من خلال الدراسات السريرية. بمجرد حقنها في جسم الإنسان ، تهدف هذه التكنولوجيا النانوية إلى تعديل الحمض النووي للمستلم ، وتحويل الشخص إلى كائن معدل وراثيا. سيصبح الحمض النووي للشخص حرفياً خط خلية فريدًا يمكن للشركات الحصول على براءة اختراعه. بمجرد حقنها ، ستصبح خطوط الخلايا البشرية ملكية قادرة على تسجيل براءات الاختراع مملوكة لشركات التكنولوجيا الحيوية. هذا هو الشكل النهائي للعبودية الإنسانية ، ويتم فرضه حاليًا من خلال الخوف والإكراه.

clip_image002.jpg

(الدكتورة ماريان ديماسي)

(يمكن مشاهدة هذا الفيلم الخطير جدا على هذا الرابط:

# لقاحات مرنا المعدلة للحمض النووي هي العبودية الفسيولوجية

حذّرت الدكتورة كاري ماديج Carrie Madej، أخصائية الطب الباطني ، من أن لقاح كورونا (كوفيد 19) ليس مثل اللقاحات التقليدية وسيكون حصان طروادة لتحويل خطوط الخلايا البشرية إلى ممتلكات للحصول على براءة اختراع. تحتوي لقاحات مرنا الجديدة على تقنية تغيير الحمض النووي التي توجه الخلايا البشرية إلى إنتاج خصائص كائن معدي غريب. في هذه الحالة ، يُدخل اللقاح تعليمات جينية من الفيروسات التاجية إلى الخلايا البشرية ، مما يجبر الريبوسومات في كل خلية على تكوين بروتينات ارتفاع مسببة للعدوى. ستؤدي هذه العملية العابرة للإنسانية إلى مهاجمة الجهاز المناعي لبروتينات الجسم ، مما يجبر الأجسام المضادة لخلايا B (B-cells) على العمل.

تتنافس شركة GlaxoSmithKline و Sanofi و Inovio و Moderna لتقديم هذه التكنولوجيا التجريبية الجديدة إلى السوق ، والتي تدعمها مؤسسةبيل وميلندا غيتس Bill and Melinda Gates.

# هذا التعديل الجيني غير أخلاقي وسيتسبب في الاعتماد على التكنولوجيا ، وليس المناعة التكيفية

سيثبت هذا التعديل الجيني للبشر نجاحًا مؤقتًا في توليد الأجسام المضادة في المختبر ، لكن زيادة الأجسام المضادة الاصطناعية في أنبوب الاختبار لا تضمن مناعة واسعة النطاق ضد أي فيروس أو بكتيريا معدية. إنه يظهر فقط أنه يمكن هندسة الخلايا وراثيًا لتكوين بروتينات أجنبية سامة تمت برمجة جهاز المناعة لمهاجمتها. لم يتم إثبات مناعة الطيف الكامل في هذه العملية ، خاصة وأن الخلايا التائية T-cells ضرورية في استجابة تكيفية كاملة. إذا كان أي شيء ، فإن هذا التعديل الجيني سيجعل البشر يعتمدون على تقنية mRNA إضافية (الحقن المركبة) لتحفيز هجوم الجسم المضاد للخلايا . B بسبب الطبيعة المتغيرة للفيروسات التاجية ، سيتعين تغيير تسلسل مرنا في اللقاحات كل عام وحقنه موسميًا للحفاظ على استجابة أجهزة المناعة البشرية. هذه الزيادة الدائمة ستجعل البشر عبيدًا فسيولوجيًا لصناعة الأدوية ، مما يجعل استجابة أجسامهم المضادة تعتمد على أحدث تعديل وراثي ضروري لضمان "السلامة العامة"

سيكون إدخال الجين في الجينوم دائمًا ومستمرا وسيكون له تأثيرات متتالية لم تتم دراستها من أجل السلامة أو العواقب غير المقصودة. يتم نشر هذه التكنولوجيا بسرعة ، دون مراعاة الأخلاق. لا يتم استخدام منهجية علمية. يتم تجاوز التجارب على الحيوانات ولا يتم استخدام تجارب عشوائية محكومة بالغفل لأي من لقاحات كورونا الجديدة هذه وتجارب تكنولوجيا النانوعلى لقاحات mRNA . تظهر النتائج السريرية الأولية أن حقن هذه التكنولوجيا المركبة تسبب في ظهور أعراض وردود فعل سلبية وسلائف للأمراض المزمنة. مع زيادة الجرعة ، يصبح المستفيدون البشريون أكثر عرضة للمضاعفات الصحية ودخول المستشفى.

لا يوجد عودة بعد تغيير الشفرة الوراثية للشخص من خلال هذه اللقاحات الجديدة. بمجرد تغيير الجينوم ، يصبح الشخص ملكية ، ومملوكاً وراثيا ، ويُسيطر عليها من الناحية الفسيولوجية والنفسية من قبل شركات التكنولوجيا الحيوية.

تشمل مصادر هذه المقالة:

NewsWars.com

NaturalNews.com

ChildrensHealthDefense.org

# تهريف مهم:

الرنا المرسال أو الحمض النووي الريبوزي المرسال بالإنجليزية: Messenger RNA ‏ يُرمز له بالرمز mRNA، هو عبارة عن جزيء رنا (حمض نووي ريبوزي) يحمل تسلسل نيوكليوتيدي يشكل الشيفرة الجينية التي على أساسها تتم صناعة جزيء ببتيد أو بروتين. يتم تكوين هذا النوع من الأحماض النووية بواسطة عملية النسخ الوراثي من الحمض النووي الريبوزي المنقوص الأوكسجين (الدنا DNA، حمض نووي ريبوزي منقوص الأكسجين) عن طريق إنزيم بوليميراز الحمض النووي الريبوزي (بوليميراز الحمض النووي الريبوزي). وتتم عملية تصنيع البروتين عند إرسال هذا الجزيء (الرنا المرسال) من النوية فيخرج إلى هيولي الخلية (السيتوبلازم) ؛ وتحديدا إلى جسيمات ال ريبوسوم، ليبدأ هذا الأخير عملية الترجمة وبناء البروتين في الخلية. و من هنا أخذ هذا النوع من الأحماض النووية الريبوزية اسم المرسال.

https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/f/fb/MRNA-interaction.png

وظيفةmRNA في خلية من حقيقيات النوى. يترجم الدنا عن طريق نسخ الرنا المرسال mRNA في النواة . وينتقل الرنا المرسال خارج النواة إلى السيتوبلازما ويبدأ عملية نسخ البروتين من الريبوسومات . يساعده مجموعة من الرنا الرسول tRNA ، كل منها يحمل ويقرأ ثلاثة نوكليودات (كودون).

(المترجم عن الويكيبيديا)

# هذه ترجمة لمقالة:

Fast-tracked covid-19 vaccine alters human DNA, turns people into genetically modified property

by: Lance D Johnson

Natural News

Sunday, July 26, 2020

 

وسوم: العدد 892