فيلم وثائقي خطير عن تصنيع فيروس كورونا للإبادة يمس مصيرك ويجب أن تشاهده

عدة مقالات لمايك آدامز ود. جوزيف ميركولا وغيرهما

الفيلم: منظمة الصحة العالمية وبيل غيتس وأتوني فوسي وشركات اللقاحات قاموا بهندسة الفيروس لاستعباد البشرية وكسب المليارات من اللقاحات.

كيف يعرفون من عام 2017 أن "وباء" سوف يحصل ويدمّر البشرية؟!!

تم إصدار الفيلم الجديد "Plandemic II: inDOCTORnation" ، وهذا الفيلم يطلق العنان لقنبلة تلو قنبلة حول الدكتور أنتوني فوسي ومركز السيطرة على الأمراض ومنظمة الصحة العالمية وصناعة اللقاحات الفاسدة والمعاهد الوطنية للصحة وأن وباء كورونا بأكمله عملية احتيال تم هندستها عمدًا باستخدام فيروس حقيقي لاستعباد البشرية وكسب المليارات من الأرباح لشركات الأدوية الكبرى Big Pharma

بشكل مثير للدهشة ، تم إصدار الفيلم بالكامل مجانًا بواسطة مبتكره ميكي ويليس ، والذي يمكنك العثور عليه في PlandemicSeries.com الذي يبدو أنه يتعرض للهجوم ولا يعمل في وقت النشر. تم تقسيم الفيلم إلى 16 جزءًا لتسهيل نشره على مواقع التواصل الاجتماعي

الفيلم الكامل متاح على هذا الرابط على موقع Brighteon.com:

Brighteon.com/d6412bff-0421-4190-a7bf-3e5e1f52559d

هذا الرابط التالي عادة ما يكون أكثر مقاومة للرقابة للمشاركة:

Brlghteon.com/d6412bff-0421-4190-a7bf-3e5e1f52559d

اعتبر هذا الفيلم فيلمًا وثائقيًا "يجب مشاهدته" من شأنه أن يذهل عقلك تمامًا ويغير فهمك إلى الأبد للفساد التام لمؤسسة "العلم" والنظام الطبي الربحي. في الأساس ، قامت مجموعة من الأشرار ببناء فيروس كورونا هذا وإطلاقه على العالم حتى يتمكنوا من سحق البشرية وكسب المليارات من الأرباح. والأمر الأكثر إثارة للصدمة ، أن هذه ليست المرة الأولى التي يجربون فيها هذا.

يؤكد الفيلم أنه تم التخطيط والإعداد مسبقا لوباء فيروس كورونا الذي يجتاح البلدان في جميع أنحاء العالم. إنه يقدم ادعاءات متعددة ، بما في ذلك أن الفيروس القاتل تم تصميمه في المختبر وأن قادة منظمة الصحة العالمية عرفوا أن الأزمة ستحدث ، كما يثير المخاوف بشأن اللقاحات التي تحدث الكثير من العلماء عن اضرارها لعقود طويلة.

سرعان ما تحركت شركات وسائل التواصل الاجتماعي للحد من انتشار الفيلم حيث تم منعه في اغلب منصات التواصل . تم إصدار الفيلم في 18 أغسطس 2020 بعد الترويج له بشكل كبير ، ليكمل الجزء الأول من الفيلم الذي كان عنوانه "Plandemic"وصدر في مايو 2020 وتم منعه أيضا.

(عنوان فيلم "Plandemic: Indoctornation")

الفيلم جزء من كشف المعلومات الدقيقة حول فيروس كورونا الجديد وأولا أنه تم إعداد هذا الفيروس في المختبر.

# تم إعداد هذا الفيروس في المختبر

في أحد أقسام الفيلم ، قالت الدكتورة ميريل ناس إنها تعتقد أن فيروس كورونا ليس من أصل طبيعي وتم إعداده في مختبر..

"في وقت مبكر من هذا الوباء ، لم أكن أعتقد أن الفيروس التاجي كان حدثًا طبيعيًا من الخفافيش. أنا مقتنعة تمامًا بأن هذا كان كائنًا مصممًا مختبريا "، كما تقول ناس.

sarmak8931.png

(الدكتورة ميريل ناس في الفيلم: فيروس كورونا تم إعداده في محتبر)

# الوباء تم التخطيط له مسبقا

في نقطة أخرى ، يسعى الفيلم إلى رسم أوجه تشابه بين "الحدث 201" - تمرين أكتوبر 2019 لمحاكاة وباء كورونا الذي أشرف عليه بيل غيتس في مشفى جونز هوبكنز - وأزمة فيروس كورونا اللاحقة كدليل على أنه كان جزءًا من خطة مُعدّة مسبقا.

حدث 201 حصل قبل خمسة أشهر من إعلان وباء كورونا COVID-19 . كان المشاركون في الحدث هم نفس الأشخاص الذين يشاركون الآن بعمق في الوباء الحقيقي - ويستفيدون منه أيضًا "، كما يقول ميكي ويليس ، مخرج الفيلم.

ديفيد إي مارتن ، دكتوراه ، محلل ذكاء وطني ومؤسس IQ100 Index ، الذي طوّر علم الجينوم اللغوي ، والذي ظهر في الفيلم ، قال لاحقًا "السيناريو الذي من المفترض أن نقبله" هو "هذا هو الكون الرائع من الاحتمالات حيث تظهر الأحداث للتو ومن ثم تدعم الطبيعة نفسها وبشكل ملائم ما قمنا بتصميمه. " (أي نظهر بمظهر العباقرة الذين يتنبأون بوباء معين ثم تأتي الطبيعة بعد ذلك لتثبت تلك النبوءة)

sarmak8932.png

(ديفيد أي مارتن في الفيلم: براءات اختراع فيروس كورونا بدأت منذ عام 1999 !!!!!)

لم يكن التمرين أيضًا حدثًا فريدًا واحدا. بدلاً من ذلك ، كان جزءًا من سلسلة من الأحداث "التنبؤية"، بما في ذلك واحد في العام الماضي أي قبل حدوث الوباء الفعلي !! ، استضافه مركز الأمن الصحي بجامعة جونز هوبكنز لتوضيح "القرارات الاستراتيجية رفيعة المستوى والسياسات التي سيحتاج أصحاب المصلحة إلى متابعتها لتقليل عواقب الوباء الحاد".

ويشير الفيلم أيضًا إلى أن الدكتور أنتوني فوسي رئيس لجنة البيت الأبيض للسيطرة على وباء كورونا الآن ، ومدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية (NIAID) ، كان قد "تنبأ" وحذّر منذ مدة من "انتشار وباء بشكل مفاجئ".

يقول المخرج ويليس: "كان أنتوني فوسي يعلم منذ يناير 2017 أننا سنشهد تفشي المرض قبل نهاية عام 2020" ، مما يعني أن أنتوني فوسي كانت لديه معرفة مسبقة محددة.

sarmak8933.png

(مخرج الفيلم ميكي ويليس).

# المخاوف من اللقاحات

بالإضافة إلى الادعاء بأنه تم التخطيط لأزمة فيروس كورونا بصورة مسبقة وتصنيع الفيروس في مختبر ، يسعى الفيلم إلى إعادة تحذير الناس من اللقاحات التي تزعم شركات الأدوية أنها سوف تساعد في معالجتها.

يتضمن مقطعًا من CBS News حيث تسأل نورا أودونيل بيل جيتس عن الآثار الجانبية من لقاح مرشح من شركة موديرنا moderna ضد فيروس كورونا COVID-19 ، والذي يخضع حاليًا للتجارب السريرية ، حيث قالت المذيعة إن 80 بالمائة من المشاركين قد تعرضوا لأعراض جانبية مهمة وعامة في أجسامهم . تلعثم غيتس في الإجابة واعتبر الأعراض طبيعية لأن الشركة استعملت أعلى جرعة في اللقاح. طبعا لا أحد يعرف الشهادات الطبية التي يحملها هذا الدكتور غيتس المتخصص بالأوبئة الذي يحمل لواء الوباء وهو رجل كمبيوترات وكل الأطباء ساكتون.

يتضمن الفيلم أيضًا مقطعًا لآرثر كابلان مدير قسم أخلاقيات الطب في كلية الطب بجامعة نيويورك يقول فيه: "أقصر وقت وجد فيه أي شخص لقاحًا ضد أي مرض أعرفه هو حوالي سبع سنوات. متوسط ​​الوقت هو 20 سنة. أن نتحدث عن رصاصة سحرية [سوف تعد اللقاح] خلال أشهر ، فهذا نوع من العبث".

ثم ينتقل إلى مقاطع المؤسس المشارك لشركة Microsoft بيل غيتس و فوسي يتحدثان عن مدة زمنية أقصر لتحضير اللقاح.

وقد حذّر كابلان من أن "اللقاح الأول لن يكون نهاية وباء كورونا" ، قائلاً إن اللقاحات من المحتمل أن تكون فعالة جزئيًا فقط ، وقد لا يأخذها بعض الأشخاص.

# بيل غيتس

غيتس هو من كبار المدافعين عن لقاح فيروس كورونا ، وهو موقف جعله هدفًا للحملات المناهضة للقاح والمجموعات الأخرى التي اتهمته بالتآمر في هذه الكارثة.

خصصت مؤسسة بيل وميلندا غيتس Bill & Melinda Gates مئات الملايين من الدولارات لجهود الاستجابة لفيروس كورونا ، ولكن الفيلم يكشف جهدين تدميريين لهذه المؤسسة في الهند.

تم التحقيق في برنامج التكنولوجيا الملائمة في الصحة (PATH) ، وهو منظمة غير ربحية تلقت تمويلًا من مؤسسة غيتس ، من قبل الحكومة الهندية حول تجربة لقاح فيروس الورم الحليمي البشري (HPV). وجد تقرير الحكومة: "مصلحة وسلامة ورفاهية الأشخاص تعرضوا للخطر تمامًا بسبب PATH"

تدعي ماري هولاند من منظمة الدفاع عن صحة الأطفال غير الربحية المناهضة للقاحات ، في الفيلم أن سبع فتيات توفين نتيجة للآثار السلبية من تجربة لقاح PATH.

ويشير الفيلم إلى أن أكثر من 490000 طفل في الهند "أصيبوا بالشلل نتيجة لقاح شلل الأطفال الفموي الذي يدعمه بيل غيتس".

يسلّط الفيلم الضوء على دراسة عام 2018 وجدت ارتباطًا بين الشلل الرخو الحاد غير شلل الأطفال (NPAFP) في الهند وباكستان (والآن في بلدان أفريقية مثل تشاد والسودان وغيرهما) وجولات التطعيم ضد شلل الأطفال التي أجريت من 2000-2017 برعاية بيل غيتس.

يشبه الشلل الرخو الحاد (AFP) شلل الأطراف المرن الناجم عن شلل الأطفال.

ويشير الفلم أن مؤسسة غيتس قد طُردت من الهند.

إذا لم نستيقظ الآن ، فسوف نباد بشكل جماعي.

وسوم: العدد 893