قنبلة ترامب: حَذَفَ برنامج Dominion أكثر من 2.7 مليون صوت على الصعيد الوطني

قنبلة ترامب: حَذَفَ برنامج Dominion أكثر من 2.7 مليون صوت على الصعيد الوطني، وحول أكثر من 500000 صوت من ترامب إلى بايدن

بقلم: مايك آدامز

مع استمرار ظهور المزيد من الأدلة على سرقة شركة دومينيون Dominion لتكنولوجيا الانتخابات للأصوات الانتخابية العائدة للرئيس ترامب وتحويلها إلى صالح المرشح الديمقراطي جو بايدن ، قام الرئيس ترامب بتغريد خبر مدهش ، نابع من تحليل لبيانات معاملات سجل التصويت الخام:

"تقرير: حذفت شركة دومينيون 2.7 مليون صوت لترامب على الصعيد الوطني. تحليل البيانات يعثر على 221000 صوت في بنسلفانيا تم تبديلها من الرئيس ترامب إلى بايدن. تم حذف 941000 من أصوات ترامب. غيرت الولايات التي تستخدم أنظمة دومينيون للتصويت 435000 صوت من ترامب إلى بايدن. "

في الواقع ، يكشف تحليل البيانات أنه تم حذف أكثر من 2.8 مليون صوت من الرئيس ترامب ، بينما تم تحويل 512000 صوت من ترامب إلى بايدن. أصبحت البيانات عامة الآن ، مع أدوات تحليل بيانات لغة Python وبيانات المعاملات الكاملة الصادرة عن العديد من المحللين ، بما في ذلك مستخدم "Centipede"في TheDonald.win. انظر هذه الصفحة على هذا الرابط:

https://thedonald.win/p/11Q8O2wesk/happening-calling-every-pede-to-/

إليك جدول البيانات الذي يعرض الأصوات المحذوفة والمبدّلة. لاحظ أنه تم حذف الأصوات من ترامب فقط ، وليس من بايدن:

https://www.naturalnews.com/wp-content/uploads/2020/11/vote-theft-switched-totals.png

إليك خريطة توضح مكان استخدام أنظمة تصويت شركة Dominion . لاحظ التركيز الشديد على الولايات المتأرجحة؟ هذا هو المكان الذي يركز فيه الديمقراطيون على سرقة الأصوات والاحتيال ضد شعب الولايات المتحدة:

https://www.naturalnews.com/images/Dominion-Map-600.jpg

# أوراق الاقتراع ملقاة في ميشيغان "للحاق بترامب"

في نفس الوقت الذي يحدث فيه هذا ، يكشف رودي جولياني الآن عن إدخال 100000 بطاقة اقتراع في مركز اقتراع في ميشيغان من أجل "اللحاق بترامب". جاء هذا من إفادة خطية من شاهد عيان ، وهو واحد من مئات الذين سيتم تقديمهم قريبًا إلى المحاكم:

https://twitter.com/RealAmVoice/status/1326704136323272709

يبلغ موقع NewsTarget.com عن ظهور أنظمة تصويت دومينيون بشكل متزايد باعتبارها النقطة الوحيدة لسرقة الأصوات الجماعية في انتخابات عام 2020 ، ويكشف هذا المقال أن آلات البرامج مليئة بطرق الباب الخلفي backdoor methods لمستخدمي الوصول عن بُعد الذين يمكنهم تغيير الأصوات وتغيير نتيجة انتخابات كاملة.

حتى المحامية سيدني باول كشفت عملية الاحتيال ونشرت على تويتر ملخصًا آخر لتحليل سرقة التصويت. قالت على تغريدتها:

"هذا تزوير ضخم للناخبين. إنها ميزة مضمنة في النظام من قبل الشركات التي تمتلك الأجهزة والبرامج. كان هذا اعتداء متعمدا على بلدنا وأهم الحقوق التي يحتفظ بها المواطنون في جمهوريتنا".

https://thedonald.win/p/11Q8O2wesk/happening-calling-every-pede-to-/

يضيف المحامي لين وود أن الدليل على تزوير وسرقة برمجيات Dominion للأصوات لا يمكن دحضه أو تغطيته. راجع هذا الرابط:

https://twitter.com/LLinWood/status/1326616350597537802

ابق على علم. استمر في قراءة NewsTarget.com وانضم إلى Brighteon.Social لتغطية الانتخابات غير الخاضعة للرقابة على منصة وسائط اجتماعية مؤيدة للحرية.

# هذه ترجمة لمقالة:

TRUMP BOMBSHELL: Dominion software deleted over 2.7 million votes nationwide, switched over 500,000 from Trump to Biden

by: Mike Adams

Natural News- Thursday, November 12, 2020

 

 

وسوم: العدد 903