هذه حقيقة لقاح شركة فايزر

هذه حقيقة لقاح شركة فايزر: يجب أن يُخزن لقاح كورونا من شركة في درجة حرارة -70 درجة مئوية لأنه يحتوي على مكونات تجريبية لم يتم استخدامها مطلقًا من قبل وقد تهدّد الحياة

بقلم: مايك آدامز

dgdhtrj903.jpg

تشير التقارير في جميع أنحاء العالم ومن كل منافذ الأخبار إلى:

يتطلب لقاح فيروس كورونا الجديد من شركة فايزر Pfizer تخزينه في -70 درجة مئوية (-94 درجة فهرنهايت) ، وهو أبرد بكثير من القطب الشمالي. إذا لم يتم تخزينها في درجة الحرارة هذه ، تبدأ مكوناتها في التحلل وتفشل في العمل. تدّعي الشركة حاليًا ، دون دليل ، أن لقاحها "فعال بنسبة 90٪". لكن هذا الادعاء ليس أكثر من دعاية مؤسسية مصممة لرفع أسعار الأسهم من خلال توقعات خاطئة.

ولكن لماذا يجب الحفاظ على هذه اللقاحات عند -70 درجة مئوية في المقام الأول؟

تبين أن الإجابة هي أنها تحتوي على مكونات يحتمل أن تكون خطرة لم يتم استخدامها من قبل في اللقاحات.

كما أوضح موقع الدفاع عن صحة الأطفال CHD في مقال بتاريخ 6 أغسطس ، "إن لقاحات الرنا المرسال mRNA التي تخضع لتجارب سريرية للقاح كورونا ، بما في ذلك لقاح شركة Moderna ، تعتمد على "نظام ناقل قائم على الجسيمات النانوية يحتوي على مادة كيميائية صناعية تسمى البولي إيثيلين جلايكول (PEG)

يمضي CHD في الشرح:

إن استخدام PEG في الأدوية واللقاحات مثير للجدل بشكل متزايد بسبب حدوث موثق جيدًا للتفاعلات المناعية الضارة المرتبطة بـ PEG ، بما في ذلك الحساسية المفرطة التي تهدد الحياة.

قد يكون ما يقرب من سبعة من كل عشرة أمريكيين حساسين بالفعل لـ PEG ، مما قد يؤدي إلى انخفاض فعالية اللقاح وزيادة الآثار الجانبية الضارة.

إذا حصل لقاح mRNA المحتوي على PEG لكورونا على موافقة إدارة الغذاء والدواء ، فإن الزيادة الطفيفة في التعرض لـ PEG ستكون غير مسبوقة - ومن المحتمل أن تكون كارثية.

تشير وثائق ومنشورات شركة Moderna إلى أن الشركة تدرك جيدًا مخاطر السلامة المرتبطة بـ PEG والجوانب الأخرى لتقنية mRNA الخاصة بها ولكنها أكثر اهتمامًا بالنتيجة النهائية.

# تسبب الجسيمات النانوية الدهنية LNPs استجابات شديدة الالتهاب في الجسم ، مما يؤدي إلى ردود فعل شديدة ودخول المستشفى وربما الوفاة

لماذا يتم استخدام LNPs (الجسيمات النانوية الدهنية) في هذه اللقاحات؟ كما يوضح CHD كذلك:

تقوم LNPs "بتغليف تركيبات mRNA لحمايتها من التدهور وتعزيز امتصاص الخلايا" ، بالإضافة إلى تنشيط الجهاز المناعي وهي خاصية يصفها علماء اللقاح على أنها "الخصائص المساعدة الكامنة في LNPs

وبعبارة أخرى ، فإن LNPs هي مواد مساعدة ، مما يعني أنها مصممة لإحداث استجابات شديدة الالتهاب في البشر ، بمجرد حقنها. يتم ذلك في محاولة للحث على تكوين أجسام مضادة تسمح بعد ذلك لمصنِّع اللقاح بادعاء معدلات "فعالية" عالية ، حتى عندما تسبب تلك المواد المساعدة ردود فعل سلبية شديدة.

وفقًا لتجارب اللقاحات الأخيرة التي أجرتها شركة Moderna ، فإن 100٪ من الأشخاص في مجموعة تجربة اللقاح ذات الجرعات العالية قد تعرضوا لردود فعل سلبية.

# استعدت حكومة المملكة المتحدة لموجة وفاة لقاح

ردود الفعل السلبية التي تسببها لقاحات فيروس كورونا mRNA منتشرة على نطاق واسع لدرجة أن حكومة المملكة المتحدة اعترفت مؤخرًا بأنها تتوقع موجة هائلة من "ردود الفعل السلبية / الآثار الجانبية" للقاح فيروس كورونا. كما هو موضح في مقالتي السابقة ، "موجة موت اللقاح: تقدم الحكومة البريطانية عرضًا للحصول على نظام الذكاء الاصطناعي لمعالجة الفيضان المتوقع لإصابات لقاح كورونا والآثار الجانبية الموصوفة بأنها" تهديد مباشر لحياة المريض "":

نشرت حكومة المملكة المتحدة عرضًا وإشعارًا بالعقد ، سعياً وراء نظام ذكاء اصطناعي (AI) يمكنه معالجة الفيضان المتوقع لإصابات لقاح كورونا وآثاره الجانبية.

يوضح هذا العرض ، بكلمات الحكومة الخاصة:

تسعى MHRA بشكل عاجل إلى الحصول على أداة برمجية للذكاء الاصطناعي (AI) لمعالجة الحجم الكبير المتوقع من التفاعلات الدوائية الضارة (ADRs) من لقاح كورنا والتأكد من عدم تفويت أي تفاصيل من نص رد فعل ADRs.

بعبارة أخرى ، هم يعرفون بالفعل أن هذه اللقاحات ستقتل عددًا كبيرًا من الناس.

أظهر ديفيد نايت أحد المخبرين البريطانيين في برنامجه اليوم الذي كشف أن المواد المساعدة للقاح فيروس كورونا تُظهر معدل عقم بنسبة 97 ٪ لدى النساء اللواتي يأخذن اللقاح. هذا ما يحدث عندما تحول تخليق البروتين إلى الشركات الشريرة التي تسعى إلى أجندة عالمية لتقليل عدد السكان:

# سيتم تصنيف وفيات لقاح كورونا على أنها وفيات مرض كورونا covid-19 للحفاظ على استمرار عملية الاحتيال

الأهم من ذلك ، عندما يبدأ الناس في الموت بسبب لقاحات فيروس كورونا ، ستصنف المؤسسة الطبية كل تلك الوفيات على أنها "وفيات كورونا" من أجل الادعاء بأن الوباء يزداد سوءًا.

سيخلق هذا دورة جديدة كاملة من الموت وهستيريا وسائل الإعلام وسياسات اللقاح الإلزامية. هؤلاء ، بدورهم ، سيقتلون المزيد من الناس ، ويتغذون في نفس حلقة التغذية الراجعة التي تؤدي إلى تلقيح وقتل المزيد من الأشخاص.

في النهاية ، من المرجح أن ينتهي الأمر باللقاحات نفسها إلى قتل أشخاص أكثر من فيروس كورونا وسنكون قد حققنا الكابوس الطبي الاستبدادي لجورج أورويل حيث يحافظ "العلاج" على استمرار الوباء إلى الأبد ، كل ذلك بينما يتم استخدام الفضيحة بأكملها لسحق الحرية البشرية واستعباد الناس في منازلهم وشققهم في جميع أنحاء العالم.

هذا ما يحدث عندما تدع شركات الأدوية الكبرى تتواطأ مع الدولة العميقة لسحق حرية الإنسان والعمل نحو هدفهم النهائي المتمثل في الإبادة الجماعية ضد الجنس البشري.

لا شك في أن بيل جيتس يحتفل الآن ، حتى قبل أن تبدأ الوفيات الجماعية.

إذا كنت تريد النجاة من كل هذا ، قاوم لقاح الفيروس التاجي بأي ثمن. قاوم عنف اللقاح بكل الوسائل المتاحة لديك للدفاع عن النفس ، وإلا ستقتل.

(تحقق مرة أخرى لاحقًا ، فنحن نضيف بودكاست ومخطط تدفق لهذه القصة ...)

بالمناسبة ، لقاح AstraZeneca مصنوع من خلايا جنينية بشرية تم إجهاضها من طفل يبلغ من العمر 14 أسبوعًا. لذلك ، إذا تم حقنك بهذا اللقاح ، فإنه يعتبر أكل لحوم البشر طبيًا ، وأنت تدعم صناعة حصاد أجزاء جسم الطفل الربحية.

# هذه ترجمة لمقالة:

The shocking reason why Pfizer’s coronavirus vaccine requires storage at -70C … because it contains experimental nanotech components that have NEVER been used in vaccines before

by: Mike Adams

Natural News- Wednesday, November 18, 2020

وسوم: العدد 903