تغريدات الكويتي ناصر الدويلة عن الإخوان المسلمين

حيرتني هذه الجماعة؟!!

1/ العالم متحد شرقه و غربه أمريكا و روسيا العلمانية و الليبرالية و حكام العرب و إسرائيل و دعاة حقوق الإنسان و رعاة الطواغيت كلهم متفقون ضد الاخوان"

2/ ليس كل العالم فقط متفق على خطر الإخوان المسلمين على مستقبل الحضارة الإنسانية بل حتى إيران، الأصولية و تيار سلفي قوي الجامية و داعش و القاعده"

3/لم يشهد التاريخ تكالب الأمم المتضادة كما نشهده اليوم من وقوف ملة الكفر و بعض التيارات السلفية و الشيعية الاصولية صفا واحدا ضد جماعة الاخوان"

4/ المراقب المنصف يحتار في فهم الحقيقه لماذا هذا الاجماع الدولي على خطر الاخوان؟ رغم أنهم متهمون بالتسامح و عدم التشدد في الدين، هناك شيء نعم شي ما؟!!

5/إن مأساة الرئيس مرسي و مظلمته كشفت للناس جوانب مخفية من حقيقة حركة الإخوان المسلمين هذه الجماعة التي تدعو إلى إصلاح الفرد و الاسرة و المجتمع"

6/ أعتقد أن أخطر ما في فكر الإخوان المسلمين هو في " *منهجهم التربوي* " الذي يهدف إلى تأسيس مجتمع مسلم عبر الدعوة إلى الله بالحكمة و الموعظة الحسنه"

7/هذا المنهج خطير جدا لأنه سيؤسس بؤرة مجتمعية تؤمن " بالله غايتنا و الرسول قدوتنا و القرآن دستورنا و الموت في سبيل الله أسمى أمانينا"

8/جماعة الإخوان المسلمين خطيرة جدا جدا على الأنظمة القمعية و على عباد الرموز و على أصحاب الأهواء والمصالح الدنيوية ﻷنها جماعه تريد الإصلاح الرباني"

9/لا يحتاج الإنسان إلى كثير علم و طول مراقبه حتى يكتشف أنها الجماعة الأخطر في نظر الشرق و الغرب لانها تؤمن بالجهاد و التربية و مكافحة الفساد"

10/الاخوان جماعة دعوية بدأت في المساجد و هدفها المجتمع و منهاجها الكتاب و السنة و أعضاؤها هم جميع أطياف المجتمع لذلك هم الأخطر على العلمانية " 

11/في جماعة الإخوان ظاهره غريبة أن المنشقين عنها لا يهاجمون منهاجها أبدا و أنا منهم فرغم خصومتي السياسية الشديدة للاخوان إلا أنني أعترف بصدقهم"

12/يقول بعض الناس أن ناصر الدويله من أشد المدافعين عن الإخوان و أقول كنت و لازلت من أشد منتقدي سلوكهم السياسي في الكويت و هذا سر عظمة هؤلاء الرهط"

13/ الرجل المنصف ذو العقل الراجح يعرف أن ما حصل في مصر انقلاب أمريكي عربي يهودي روسي إيراني.. " و الله غالب على أمره و لكن أكثر الناس لا يعلمون".. 》

هؤلاء هم الإخوان المسلمون الذين كل قوى الشر تحاربهم. فمن أنتم و من هم خصومكم من غير ملة الإسلام ؟ هؤلاء الذين يدعون السلفية ليس لديهم خصوم خارجة ملة الإسلام. صُنعوا ليكونوا معول هدم لبناية الإسلام تحت مسميات كاذبة خادعة.

وسوم: العدد 773