الأرملة السوداء

مقدمة؛

بالامس اصدر بشار الاسد قراراً بتحديد فترة خدمة المفتي الاسدي ب ثلاث سنوات يعني بعدها ليس مسؤولاً عن حمايته بعد ان كان لسنوات فردة حذاء في قدمه. هذه ليست اول مرة يغدر المجرم بعصابته فتاريخه بالغدر هو عنوان حكمه ،

هذا المجرم ينطلق من مبدأ هو اذا وقع يوماً ما بالمصيدة وسيقع ان شاء الله فيكون قد نظف اي شهود من عصابته تشهد ضده ، وحتى الان صفى العشرات من افراد عصابته والحبل على الجرار.

ندخل بموضوع العنوان ، هل هناك تقارب بين هذا العنوان وهذا المجرم ؟ الجواب نعم 

لنقرأ المقال :

اعزائي القراء..  

لست عالماً في علم الحيوان ولا في علم الحشرات ،وليس من عادتي ان أفتي في غير اختصاصي ، ولكن ما أشرحه عن الأرملة السوداء هو مقتبس من خلاصة علم العلماء .

ولكن اهتمامي ينصب في علم له تطبيقاته في اختصاصي الهندسي اسمه قانون التشابه. وهو قانون لحل معضلات هندسية معقدة، وقد رأيت الاستفادة منه وتطبيقه على اعتى نظام إجرامي في العالم وهو المعروف بنظام الاسد وتشبيهه بمخلوق اخر هذا ان وجد ، وذلك بعد ان أعلنت عن عجزي باكتشافي لشبيه انساني له، فلجأت لعلم الحيوان فاعجزني ايضاً بعد ان وجدت حتى الحيوانات المتوحشة لا تقتل الا اذا جاعت ،ولكن الأهم من ذلك انها عندما تشبع تحفر لبقايا فريستها حفرة وتطمرها احتراما لها. فكدت ان اعلن فشلي بوجود شبيه لهذا النظام الاجرامي ، ولكن حاولت وللمرة الاخيرة ان ألجأ لعلم الحشرات علي اجد شبيها له. ( بحبشت ) وفتشت فهداني الله الى حشرة  وحيدة بين الحشرات كان سلوكها بالغدر والخيانه والقتل  اقرب الى النظام الاجرامي الاسدي.

فمن هي هذه الحشرة؟

هي عنكبوت الارملة السوداء ، هذا العنكبوت هو الاكثر شهرة في العالم ومعروف بمظهره الفريد من نوعه، فهو يعتبر من اكثر العناكب السامة في امريكا الشمالية ،

مظهر عنكبوت الارملة السوداء يختلف عن مظهر الذكر :

ولكن في جميع الحالات قد تكون الاناث هُن الاكثر تميزا وتأتي مع هيئات سوداء لامعة وحمراء ، فلديها علامات على الجانب السفلي من البطن على شكل الساعة الرملية آخذة اللون البرتقالي والاصفر ويصل طول اناث عنكبوت الارملة السوداء الي حوالي ٤ سم. ، اما عن الذكور فهم حوالي نصف حجم الاناث ، وتأتي الذكور في لون اخف ايضا مع بقع حمراء او وردية على ظهورهم .

تم العثور على عنكبوت الارملة السوداء في المناطق المعتدلة في جميع انحاء العالم، بما في ذلك جنوب اوروبا وآسيا واستراليا وافريقيا، وموجودة في جزء كبير من امريكا الجنوبية وفي الولايات المتحدة،  ويمكن العثور عليه بسهولة في الظلام، وفي الملاجئ الجافة مثل "الحظائر، الكراجات، والطوابق السفلية، ودورات المياه، والجذوع الجوفاء، وثقوب القوارض، والقمامة،والمناطق القذرة.

بعد هذا التمهيد سيقول قائل: يا اخ هشام ما علاقة هذه الحشرة بالمجرم الاسد.؟

العلاقة هي التشابه بالغدر والخيانه والاجرام وعدم الوفاء.

هذه الحشرة هي الوحيدة التي تغدر بزوجها فتستدعيه للجماع بالغنج والدلال وما ان ينتهي الجماع حتى تنقض على زوجها وتأكله ثم تلبس اللباس الاسود وتعلن الحداد عليه . 

اخواني ..

عليكم ان تقرروا بعد ذلك اذا كنت قد ظلمت الأرملة السوداء ام لا ؟ 

فاذا كنت قد ظلمتها فلا تتعبوا انفسكم بعد الان فلن تجدوا  شبيها ً لنظام الاجرام الاسدي 

مع تحياتي.

وسوم: العدد 792