تأميم البشرية ....والبيان رقم ١....!!

ربما للمرة الأولى منذ عقود ..تتفق جميع شعوب الدنيا على اختلاف مشاربهم وديناتهم على الخوف الشديد من المجهول بل حتى الخضوع التام لكل ما يصدر من إجراءات اقتصادية حادة او عسكرية صارمة من قبل من يفترض ان يقودهم.

جيوش الدول العظمى والأقل عظمة اصبحت مهمتها الرئيسية احتلال شوارع عواصمها ومدنها لمنع خروج الناس من منازلهم ...وربما لأشياء أخرى!!

الدول الغنية والأقل حظا فتحت خزائنها (المدينة اصلا )لتوزيع الشيكات على شعوبها وتشجيعها على زيادة الإنفاق بدلا من شد الاحزمة لعبور عنق الزجاجة الاشد ضيقا خلال هذه الفترة .

ستسمعون الكثير عن مصدر الفيروس وعن الحرب البيولوجية بين الأقوياء و ستسمعون الاكثر عن لقاح او علاج الفيروس هنا وهناك .......ولكن المؤكد أن إدارة أزمة الكورونا توحي بأن هناك من يدفع الى.......................الإفلاس الشامل للشركات بل لجل الدول في العالم.

إدارة الأزمة ممن يحكم العالم بهذه الطريقة ستنتهي بتاميم الإنسان ومحاصرته وتقطيع أوصال البشرية الى أشلاء متناثرة لاحول ولا قوة لها.

الايام المقبلة ستشهد ربما حظر تجوال شبه تام بارجاء المعمورة وتكليف جيوش العالم بمحاصرة شعوبها وايقاف العمل العام والخاص واعطاء الناس رواتب شهرية للحد الأدنى من المعيشة ومنع التعامل بالنقدي بحجة الفيروس..!! قبيل إغلاق البنوك تماما.

الأسابيع القادمة ربما ستشهد تصفير حسابات البشر بمجملهم تمهيدا ربما لإلغاء العديد من العملات.!!

الشرق الاوسط سيكون الضحية الأولى لتغيير الجغرافيا !!والأردن ربما ستكون الدولة الأولى التي ستشهد تغييرات جيو سياسية مزلزلة .

يتبادل الخبثاء التهاني .......اصبح الناس اسرى !! لايملكون من أمرهم شيئا.....أضحت وظيفة جيوش العالم كافة اجبار الناس على ملازمة بيوتهم .....كنوز الدنيا ستختفي وتنتقل إلى المجهول..........البيان رقم ١ ليس بعيدا ..................وقطيع البشر مشغولون بتخزين البيض !!!والبحث عن محارم الورق.

من قال ان لخبث الإنسان حدود.....!!!من قال ان من أخترع الصواريخ العابرة للقارات ...ليس بقادر على تصنيع ما هو اشد فتكا وأصغر حجما.

وسوم: العدد 869