خطاب الكراهية ضد الإسلام ينتقل الى الرئيس ماكرون..

اعزائي القراء 

وجه اليوم الرئيس ماكرون خطاباً مشحوناً بالكراهية ضد الاسلام كدين بعكس الخطابات السابقة والتي كانت تركز على تصرف بعض المسلمين المنتسبين  لجماعات متطرفة دون المساس بالدين الإسلامي بحد ذاته، فالدين له قدسيته ، مما اعتبره المسلمون نقلة فاضحة ضد العقيدة فكان من نتائج مواقف الرئيس  ماكرون الاستفزازية هذه السيدة في الصورة والحامل في شهرها التاسع  والمقيمة في استراليا والتي تعرضت للكمات من ارهابي بينما كانت جالسه في مطعم من اجل حجابها، كما ان الهجوم قبل اشهر على مسجد في نيوزلندا ومقتل العشرات اثناء صلاة الجمعة  مازال ماثلا امام اعيننا ، والتهجم على الرسول عليه الصلاة والسلام بصور استفزازية مازال ماثلاً امام اعيننا  وحرق نسخ من القرآن الكريم مازال ماثلاً امام اعيننا، ورسم الصليب من قبل بابا موسكو على اول صاروخ اطلقه بوتين ضد الشعب السوري قبل خمس سنوات مازال ماثلاً امام اعيننا كل ذلك ناتج عن مواقف ارهابيين مسيحيين ليأتي  اليوم ماكرون  ويشجع هذه المواقف بتصريحاته الاستفزازية .

اليوم  سأكلمكم عن سيدة مصرية  صيدلانية حامل قتلها متطرف ارهابي  في وسط المحكمة نشرت يومها الحادثة في الصحف تحت عنوان " شهيدة الحجاب "

مر عدة سنوات  على استشهاد مروة الشربينى شهيدة الحجاب  بألمانيا.. حيث تم طعنها بوحشية على يد احد الارهابيين .. الحادث عكس حقدا ًدفينا تجاه المهاجرين المسلمين..فلقد تعرضت للطعن داخل إحدى المحاكم فى مدينة دريسدن الواقعة بشرق ألمانيا، فى واقعة أثارت ضجة واسعة النطاق فسقطت قتيلة وهي حامل على مرأى ومسمع من كل المتواجدين داخل المحكمة وأمام زوجها وإبنها. بعدما انقض عليها الارهابي  الألمانى موجهاً لها 16 طعنة بسلاح أبيض كان يحمله داخل المحكمة!! .

بدأت الجريمة بحدوث مشادة كلامية بين السيدة مروة الشربيني والارهابي الألمانى فى حديقة أطفال، فسبها بألفاظ يعاقب عليها القانون كونها ترتدى الحجاب ووصمها بالإرهاب والتطرف، فأقامت عليه دعوى قضائية وربحتها بتغريمه 780 يورو، وخلال نظر طعنه على الحكم، أخرج سكيناً من جيبه وانهال عليها بالطعن فى قاعة المحكمة حتى لفظت أنفاسها، وأصاب زوجها بطعنات أيضاً، وعندما تدخل الأمن أطلق رصاصة أصابت زوجها المصاب.

والغريب وجود  سلاح ابيض ومسدس بحوزة الارهابي القاتل وفي قاعة المحكمة فقد كان امراً يدعو للتساؤل !!؟؟

اعزائي القراء ..

لقد اتضح ان هناك حملات ارهابية منظمة ضد الاسلام كعقيدة والمسلمين كاتباع هذه العقيدة ، وكان مصدرها الصحافة ولكن ان تصدر هذه الحملات من رئيس دولة فهذا امر يدعو للاستنكار والاستهجان .

اليوم ماكرون يقود حملات مشبوهة من اجل النيل من الاسلام كدين ، بينما ايادي اتباعة  الذين يشجهم  بخطابه العنصري مصبوغة بدماء المسلمين الابرياء

  • السيدة رنا الأسمر، وهي أم لأربعة أطفال، حاملًا في الأسبوع الثامن والثلاثين عندما وقع الهجوم عليها وفقًا لشبكة Nine News، التابعة لـ CNN، حيث كانت رنا جالسة في مقهى في سيدني، عندما اقترب ستيب لوزينا من طاولتها. ولكمها عدة لكمات بسبب ارتدائها الحجاب  

korh8971.jpg

  • السيدة شهيدة الحجاب مروة الشربيني  طعنها ارهابي الماني متطرف ب 16 طعنة في محكمة المانية  وهي حامل .

korh8972.jpg

الصورة : مروة الشربيني مع طفلها

وسوم: العدد 897