لا يوجد إرهاب مسلمين.. يوجد إرهاب مخابرات دولية متعاونة ضد المسلمين

اعزائي القراء 

هذا صحيح  يوجد ارهاب مخابرات عالمية سخرت  بعض من يحسب على المسلمين من اجل تنفيذ المؤامرة الكبري على الاسلام. 

في القرون السابقة لم يكن هناك شيء محدد ومتقدم للمخابرات  الخاصة بكل دولة ، فلم يكن هناك  شيء اسمه ارهاب اصلاً .

ولما تطورت الدول في القرن التاسع عشر ، تطور اسلوب مخابراتها حتى بلغ اقصاه في الحرب الباردة مع السوفييت ، وما ان  انتهى السوفييت حتى  تم توجيه عمل المخابرات ضد المسلمين (السنة ) فقط . 

فعندما كانت تقوم ثورات في دول عربية او اسلامية ، فاول ما يلفت نظرنا هو قياداتها فنتمعن بتاريخ هذه القيادات  ، فعندما نتعرف عليها  ونتعرف على تاريخها نطمئن لاداء هذه الحركات ، فثورة عمر المختار مثلاً  ثورة تلبس لباساً دينيا وهي ثورة طاهرة لان قياداتها  معروفة،  وثورة عز الدين القسام ابن جبلة السوريةً معروف مؤسسها  و التاريخ الناصع لهذا الرجل .

اما عندما يخترعون لنا اسماء مثل ابو حفص و ابو    العفص   وابو بكر. و ابو تمر  بلا تاريخ ولا حاضر ثم يتبين لنا انهم نسخة من كامل امين ثابت الجاسوس الاسرائيلي المدسوس في سوريا في اعوام الستينات من القرن الماضي ، هنا تبدو المؤامرة واضحة. واخر مثال على ذلك مانقلته صحيفة اسبانية عن يهودي كني بأبي حفص وصار خلال فترة وجيزة اماماً لجامع ببنغازي الليبية  ثم جمع حوله مائتي مقاتل لعمل  جرائم  ارهابية في طول البلاد العربية وعرضها وصولاً الى اوروبا  ليقبض عليه من قبل شرفاء ليبيا ، ويتبين انه مصنوع في المخابرات الاسرائيليه( الرجاء مشاهدة الفيديو عن هذا الارهابي على صفحتي) ، فعلينا ان نقيس  على ذلك كل خلايا الارهاب  في العصر الحديث والمصنعة في الكيان الاسرائيلي والمدعومة سيسياً واسدياً وطحنونياً وايرانياً  كل ذلك لطعن المسلمين في الظهر لقاء استمرار حكم هؤلاء الحكام الخونة   تحت شعار " يداً واحدة لمحاربة الارهاب "

هذا هو ارهاب اليوم .هشام نجار مهندس مشاريع بلدية نيويورك

وسوم: العدد 903