زفرات قلم

الشيخ حسن عبد الحميد

1 - خجلت والله وأنا اشاهد كندا كيف تستقبل المهاجرين ؟؟؟ إن ماليزيا وجاوة أحق أن تستقبل وفود المهاجرين ليهتفوا على أرض إسلامية  طلع البدر علينا !!!!

لكن ماذا يفعل المهاجرون إذا أغلق العرب المسلمون الأبواب في وجوههم ؟؟ ذهب طبيب وكلمة طبيب لها احترامها في كل الدنيا .. ذهب لسفارة بلدنا في الرياض يريد تجديد جوازه فطرد شر طردة وقيل له إن سوريا لايشرفها أن تكون من مواطنيها ؟؟؟ هام على وجهه ويمم وجهه مع زوجته الطبية إلى كندا بعد شهر منح الجنسية وقال له القاضي بعد أن منحه الجواز الكندي يشرفنا أن تكون مواطنا كنديا  فبكى الرجل ؟؟؟

ياعيب الشوم .. يا سفيرنا في الرياض طردت مواطنا شريفا رضع حليب أمه على أرض سوريا وبخلت عليه بجواز سفر وبصقت على كل شهاداته ؟؟؟

رحم الله شيخ الإسلام ابن تيمية القائل  ( إن الله لينصر الدوله العادلة وإن كانت كافرة ويخذل الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة ) رحمه الله .

أسأل نفسي لماذا لم يقل سفير مسلم إلى هذا الطبيب ولغيره من الشباب المهاجر ليقول بلادنا مفتوحة لك ؟؟؟ كيف سينشأ صغارنا وهم يرون الغريب يكرمهم ويحتفل بهم بينما ابناء الوطن يعبسون في وجوههم ويطردونهم ويقتلونهم بالصواريخ والبراميل

هكذا أراد تلاميذ عفلق والبيطار وأكرم هكذا أراد الرزاز وصلاح جديد طمسونا بالمستنقع ولاذوا بالفرار !!!! وتركوا الوطن للروس والمجوس يجوسون خلال الديار ؟؟؟

اسألوا مفاتي السلطان عمن استنجد بالالحاد وطلب الفزعة منهم  افسحنا له شواطئنا وأرضنا وسماءنا  اللهم لاحول ولا قوة إلا بك ياكريم .

الآن الطيران الروسي يصول ويجول مدمرا قرى سهل الغاب والشعب يقول : أين المفر !!!! هجر أهل القرى قراهم فقصفوا في الطريق ؟؟  يارب .. يارب  أنت المستعان . ولن نيأس من روح الله  فتح مجيد ونصر قريب  إن شاء الله.

2 - الديمراطية: لصوص مسلحين يقاتلون لصوصا غير مسلحين وكل ذلك باسم الشعب وحكم الشعب ؟؟ هل تعرفون تعريف الديمقراطية !!! حكم الشعب للشعب وبالشعب ؟؟

الشرطة تقول عن نفسها أنها في خدمة الشعب  وهم ينهبون الشعب وبطونهم لا تشبع من دماء الشعب !!! باختصار : نحن شعب مسخرة لا نستحق الحياة ؟؟ ( نسوا الله فنسيهم ) التوبة 67 و ( نسوا الله فأنساهم أنفسهم ) 19 الحشر . طلبوا العز بغير الإسلام ؟؟ فأذاقنا الله لباس الجوع والخوف .

حق التظاهر في بلاد الدنيا مسموح إلا عندنا ممنوع ؟؟؟

الرشوة عندنا كشرب السيكارة  وخطباء الجمعة تقول : (لعن الله الراشي والمرتشي والرائش ) رواه الطبراني وسنده صحيح . فالشرطي راتبه 5000 آلاف ودخله 50 الفا من جيوب الشعب ؟؟؟ قال متدين : أنا لا أخذ الرشوة بيدي بل توضع في السحاب أو في الجيب ؟؟ وحسبنا الله ونعم الوكيل .

3 - نصيحة : حينما أراد الله سبحانه وتعالى وصف نبيه عليه السلام لم يصف نسبه أو ماله أو شكله بل قال جل شأنه :       (وإنك لعلى خلق عظيم )  قيمتك ب : أخلاقك .

4 - همسة :  اثنان لا تنساهما أبدا :  ذكر الله ... وذكر الموت  واثنان لا تتذكرهما أبدا : احسانك إلى الناس .. واساءة الناس إليك .

كلمة الوداع : للتأمل والفهم :

  ملئ السنابل تنحني بتواضع             والشامخات رؤوسهن فوارغ 

والله أكبر ...والعزة لله

وسوم: العدد 655