آمال يجب أن تتحقق !!!

الشيخ حسن عبد الحميد

١/ نحن بحاجة إلى موظفي إحصاء لنعلم عدد الأطباء الذين ماتوا تحت التعذيب في سجون تدمر وغيرها ؟؟؟ وعدد العمال ، بل وعدد الفلاحين الذين ماتوا تحت القصف أو التعذيب ، ولم يسأل عنهم إتحاد الفلاحين ولا إتحاد العمال ؟؟؟ وعدد النساء اللواتي سجنت وعذبت واغتصبت في الباستيل باشراف الموساد السوري  ؟؟؟

بل وعدد المدرسين الذين نقلوا من التعليم إلى وزارات أخرى !!!! وعدد المهاجرين من سوريا إلى أوربا وأمريكا ودول العالم منذ خمس سنوات ؟؟

٢/ يجب تطبيق مبدأ من أين لك هذا على ضباط الجيش والأمن ، وكم كان ثمن الإجازة للمجند الذي جاء ليخدم العلم !!! وعلى علماء السوء أحذية السلاطين من أين لك هذا ؟؟؟؟

القصور التي بناها شفيق وفياض حاكم حلب وأمثاله ، من بناها ، ومن أين لك هذا ؟؟؟ - إعادة أكياس الزعتر والصابون المهداة من كل مجند إلى رئيسه لأجل الإجازة ، بل بعضهم يدفع مبلغا شهريا وهو يخدم الوطن في بيته ؟؟؟

٣/ أين ثمن البترول في دير الزور لمدة عشرة سنوات فقط ؟؟؟  محاسبة كل حزبي استلم منصبا في فترة حكم الحزب المشئوم ، ومحاسبة رؤساء الشركات الذين لهم أقارب في السلطة ، والقربيين من رئيس الأركان ووزير الدفاع وكل من عمل في الاسكان العسكري ؟؟؟

يجب محاسبة كل من تولى رئاسة شعبة الحزب منذ سنة ٧٠ ، ومعرفة الذين عذبوا في السجون ثم دفعوا الفدية ليخرجوا من السجن ، كم كانت الفدية ، ومن أخذها ، ومن الوسيط !!!!

ماهي الامتيازات التي يتمتع بها مدراء السجون وضباط الموساد ، كم ثمن رؤية أقارب السجين لسجينهم ، تللك الأساور الذهبية التي يحضرها أهالي السجناء تذهب لمن ؟؟؟؟

٤/ يجب حصر الأراضي والمزارع والدور التي اشتريت من أهل السنة بأبخس الأثمان والتي صودرت ؟؟؟ والعمارات الخاصة بالطائفة وتعتبر سكنا لهم في حلب وأثناء تواجدهم في دمشق من يملكها ؟؟؟

- ماعددالسفراء السوريين من الطائفة في أنحاء العالم ، وعدد الموظفين فيها !!!!

٥/ نحن بحاجة إلى محكمة عدل مؤلفة من الشرفاء أمثال أنور المالك وغيره من البلاد العربية لتطبيق قرار من أين لك هذا ؟؟؟  لكل محافظ أو رئيس دائرة واستلم سيارة ، يسأل عن رصيدهم في بنوك سويسرا وكذلك أرصدة زوجاتهم وأبنائهم ؟؟؟

لماذا يكون لموظف الإسكان العسكري سيارة ، ولا يكون لخريجي الجامعات ذلك ؟؟؟

والمهم في ذلك كله كم عدد خريجي كلية الشريعة بحلب ودمشق الذين دخلوها باسم الحزب ووساطة الطائفة ، فكان منهم مشايخ السوء والأمثلة كثيرة ؟؟؟

6/ نحن وهم ... تاتشر تزرو جامعة لندن يقذفها الطلاب بالبندورة ، والملكة في بريطانيا تطالب بزيادة مخصصات القصر ؟؟؟

وزير داخلية يلغي إقامة أجنبي في لندن ووزير العدل يلغي قرار وزير الداخلية ؟؟؟؟  الرئيس الفرنسي يقذف بالطحين ؟؟؟؟ وبوش يقذف بالأحذية ؟؟؟

نحن نقذف بالبراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية والحاويات المتفجرة ، وأخيرا سلم أمرنا لروسيا فصرنا نقذف بالنابالم والفوسفور الأصفر والصواريخ العابرة للقارات ، من البحر الأسود إلى حلب ؟؟؟

# -  ماحدث لي :  - قلت لكم في خاطرة سابقة ، قلت لأحد زبانية سجن المزة في دمشق أنا صديق العماد حكمت فقال لي .... فيك وفي حكمت !!!!

- مساعد في الأمن العسكري في مطار النيرب بحلب وهو من الطائفة حضر لاستلامي من المطار كوني ارهابيا !!!

فقال هيك وهيك في الذي يمد يده على الشيخ ، فصار ضباط الأمن الكبار يطلبون مني الدعاء لأنه هددهم مساعد في الأمن العسكري ، في بداية الأمر كنت متهما ، لما ألقى المساعد الطائفي تهديده صرت وليا !!!

الكل يطلب مني الدعاء ، رئيسهم قال شيخي لاتنساني من الدعاء ، وانطلقت السيارة للامن العسكري للتحقيق !!!!

وأمة عربية واحدة ... ذات رسالة خالدة .... وحدة حرية اشتراكية ؟؟؟؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل  والله أكبر والعاقبة للمتقين  وفرجك ياقدير

وسوم: العدد 682