الإرهاب

الإرهاب وما أدراك ما الإرهاب له ألم في القلوب في العقول بين الأعتاب ، تعاقرَه إبليس .. وشاركه الخسيس .. في أعمال التنجيس .

قولوا لنا ما هو الإرهابي ؟.. حتى نعرفه وندفع عنا الشر ونلتمس طرق الصوابِ .. 

أليس هو من يقتل يدمر يحرق أليس هو من يقتلع جذور البشر .. ويعاملون الناس وكأنهم بقر ؟ .. قالوا رويدك رويدك ولكن هناك شرٌ مما ذكرت مستطر !

وي وي أليس الإرهاب هو ماحدث في أمريكا في إبادة الهنود الحمر ، أليست المجازر والجثث التي غطت شوارع موسكو في الثورة البلشفية ، وجميع المدن والقرى الروسية ، أليس إحراق المسلمين في آسيا حتى أصبحت عظامهم بدلاً من حطب الجمر !

أليس الإرهاب ماحدث في ناغازاكي وهيروشيما فأقامت فيها نيران ودمار منتشر ، فبادت واحترقت وأعوام وأعوام لم ينبت فيها زهر .!!

 أليس الإرهاب بأفريقيا حيث أقيم للذبح برعاية الغرب مهرجان ، تسابق فيها القوم بالقتل ومثلوا حتى أصبح الذبح والحرق دين من الأديان ، وفي الحرب الثانية ملايين من البشر جثثها في العراء .. ودمرت مدن بأكملها ضمن أكبر جريمة بشرية نكراء !!

أليس هذا هو الإرهاب ؟ فجاء بالعجل الجواب 

قالوا هذا نشر للمدنية والحضارة ، والبناء الجديد للأرض وتلك منا شطارة ، فإياكم أن تخرجوا من تحت ماخططنا في أي دولة أو مملكة أو إمارة .

فتلفت يمنة ويسرة ، وأحسست أنني أصبحت في حالة عسرة .. وأنا أسائل نفسي ماهو الإرهاب .!

فقالوا أنتم ياسنة المسلمين من فتح لها في حضارتنا الباب ، قتلتم ستة في فرنسا وعشرة في لندن وخمسين في مدريد وإثنان من اليهود هما من أعز الأحباب ، فهؤلاء القتلى هم من خير العباد ، فوجب على مسلمي السنة أن يُقتَّلوا ويُحرَّقوا وأن يكبَّلوا في الأصفاد ، فحقت عليكم منا اللعنة .. وحرَّمنا عليكم في دنياكم الجنة ، فبدأنا بصغيركم قبل كبيركم لأنه سيفكر في الانتقام .. ولو بعد حين حتى وإن كان في الأحلام ، فرأينا من الواجب قتل أطفالكم والنساء .. وتدمير بيوتكم وقلب الأرض فيكم وإطباقاً عليكم من السماء .. وقطعنا عنكم الخبز والخير والماء .. حتى لايقوم لكم في الأرض مقام .. فقتل نفس بريئة ليس نزهة وليس الخروج كدخول الحمَّام  .

فسلطنا عليكم من وكلناه بحكمكم .. وبالنيران وبأحدث الأسلحة التي صدرناها لكم ليبيدكم .. 

وقتها ذهلت وأصبحت عاجز التفكير .. لهذا المكر والكيد الكبير ، والدمع من عينيَ قد انهمر .. وتذكرت شعراً عزيزاً فيه العِبَر .. 

قتل امرء في غابة جريمة لاتغتفر .. وقتل شعب آمن مسألة فيها نظر .

وسوم: العدد 723