وفدٌ من الاتحاد القطري للكتاب والأدباءِ الفلسطينيّين في الداخل (عرب ال 48) يزورُ الشاعر والإعلامي حاتم جوعيه

وفدٌ من الاتحاد القطري للكتاب والأدباءِ الفلسطينيّين - الكرمل - في الداخل (عرب ال 48) يزورُ الشاعر والإعلامي حاتم جوعيه -

قام  وفدٌ  من اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين  القطري - الكرمل - في الداخل ( عرب ال 48 )  يوم  السبت ( 24 / 3 / 2018 )  بزيارة  الشاعر والناقد والإعلامي الكبير  حاتم جوعيه  في بيته  في قرية المغار - الجليل - للإطمئنان على  صحَّتهِ  بعد  خروجه من المستشفى  حيث  أجريت  لهُ عدة عمليَّات جراحيَّة  تكللت بالنجاح ، وشارك في هذا الوفد كلٌّ من :

- رئيس اتحاد الكتاب الأديب والكاتب  الأستاذ  فتحي فوراني .

- الأديب والناقد الدكتور بطرس  دله  -  ( رئيس لجنة المراقبة).

- الكاتب والناقد  الدكتور نبيل طنوس -   ( عضو الإدارة )

- الدكتور الشاعر أسامة مصاروه  ( نائب رئيس الإتحاد القطري ).

-الشاعر والاديب الأستاذ علي هيبي ( الناطق الرسمي لاتحاد الكتاب )

-الشاعر الأستاذ  مصطفى عبدالفتاح  (عضو الأمانة العامة في الإتحاد )

وقد صادفَ في نفس يوم الزيارة انهُ كان اجتماعٌ هام لهيئة تحرير مجلة الإصلاح التي يرأسها وَيُحرِّرُها الكاتبُ والإعلامي الأستاذ مفيد صيداوي – عضو  إدارة  إتحاد الكتاب، ولهذا لم  يتمكن من المجيىء عددٌ  من  أعضاء إتحاد الكتاب .

وكان في استقبال الضيوف بعضُ المثقفين والأكاديميين من أصدقاء الشاعر حاتم جوعيه.. هذا وقد دار الحديثُ بين الحضور في شؤون  وأمور الأدب  والثقافة...وفي  صدد  نشاطاتِ  وفعاليَّات  الإتحاد  القطري  للأدباء الفلسطينيين - الكرمل -  في الداخل ، مثل : إصدار مجلة  " شذى الكرمل " التي تستقطبُ عددا  كبيرا من  الكتاب  والشعراء المحليين المبدعين  وإقامة ندوات شعريَّة  وثقافيَّة في مختلف أنحاء البلاد ..والمشاركة في أيام دراسيَّة وتربويَّة .. وغيرها من النشاطات والفعاليَّات .

clip_image002_ff1b6.jpg

clip_image004_f03ac.jpg

وسوم: العدد 765