تهنئة بعيد الأضحى

بعد التحية ،

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، يتمنى أخوكم محمد الزعبي لكم ولأسركم الكريمة أطيب الأمنيات

بما يرغب كل منكم ويحب لنفسه ولأهله ولوطنه العزيز سوريا  ، ولأمته العربية .

وكل عام وأنتم بخير، آمين .

*******************

وانتم والعائلة والاصدقاء و سوريا بالف خير 

اخوكم/م.هشام نجار 

*******************

وأنتم بخير استاذنا سنصلي عيد النصر على الطاغية بشار اسد ونقهر المحتلين لسوريا قريبا ان شاء الله تعالى  وقريبا ان شاء الله تعالى سنصلي صلاة النصر على الصهاينه بالمسجد الاقصى بإذن الله تعالى .

هيثم عياش

*******************

و أنت بألف خير أستاذنا محمد الزعبي 

أرجو من الله أن يَمُد في عُمرك ، و يجعل نصرنا قريب على كل الطغاة ، و أن نرى سوريا كما نحلم بها ، و أن تكون سوريا الخيرة هي البوابة التي سندخل منها لتحرير القدس، أنا كفلسطيني سوري لن أنسى فضل تلك الأم سوريا التي كبرت و ترعرعتبها تلك الأم التي حضنتني و حضنت كل الفلسطينيين، و ما زال نضالنا كفلسطينيين هو تحرير سوريا و الاستمرار بثورتها جنباً إلى جنب مع كل السوريين لتخليصها من طواغيت آل الأسد و كل من ساندهم. 

لي الفخر أن أكون بمسميين اثنين ( فلسطيني سوري ) هذا المسمى لشرف كبير لكل فلسطيني أن يكون أيضاً و في ذات الوقت سوري. 

عيد أضحى مبارك لك و لكل عائلتك و لكل سوري شريف لكل ثائر و لكل شهيد . 

محمد نجمة . 

دعاء للفقير عبد الله الطنطاوي

نبيل جلهوم

اللهم اني أسألك لسيدي الوالد د. عبدالله طنطاوى  رحمة من عندك تهدي بها قلبه

وتجمع بها شمله ، وتلم بها شعثه ، وترد بها ألفته ، وتصلح بها دينه ، وتحفظ بها غائبه ، وترفع بها شاهده ، وتزكي بها عمله ، وتبيض بها وجه ، وتلهمه  بها رشده ، وتعصمه بها من كل سوء  ياكريم .

اللهم إني أسألك أن تمنح سيدى الدتور عبدالله طنطاوى إيمانا دائماً يباشر قلبه ، وأسألك أن ترضيه وترضى عنه وتبارك له في ماله وزوجه وأولاده وعلمه وأدبه وصحته وعافيته  . 

اللهم اعط  سيدى الوالد الدكتور عبدالله طنطاوى إيمانا صادقاً ويقيناً ليس بعده كفر ، ورحمةً ينال بها شرف كرامتك في الدنيا و الآخرة .

اللهم وارزقه الصبر عند القضاء ، والفوز عند اللقاء ، ومنازل الشهداء ، وعيش السعداء ، والنصر على الأعداء ، ومرافقة الأنبياء والتميز التام في الأرض وتحت كل سماء.

اللهم إني أسألك له  كل خير وبركة وعز ونصرة وتمكين.

يا قاضي الأمور اقض له  أموره  وياشافي الصدور اشف صدره اللهم احفظه من عذاب السعير و من دعوة الثبور و فتنة القبور وأدخله الفردوس الأعلى برحمتك يا جواد يا كريم .

اللهم اجعل سيدى الدكتور عبدالله طنطاوى  من الهادين المهتدين ، غير الضالّين و لا المضلّين ، حرباً لأعدائك ، وسِلْماً لأوليائك ، يحبُّ بحبِّك الناس ، ويعادي بعداوتك من خالفَك من خلقِك .

اللهم هذا الدعاءُ من عبدك الفقير نبيل جلهوم ومنكَ يارب أسألك  الإجابة ، وهذا الجهدُ وعليك التُّكلان ، ولا حول ولا قوة إلاّ باللَّه العلي العظيم، ياذا  الحبل الشديد ، والأمر الرشيد ، أسألك للدكتور عبدالله الأمنَ يومَ الوعيد ، والجنّةَ يومَ الخلود ، مع المقرَّبين الشهود ، الرُّكَّع السجود ، والمُوْفِينَ لك بالعُهود ، إنكَ رحيمٌ ودود ، و أنت تفعلُ ما تريد .

سبحان من تعطَّفَ بالعزِّ وقال به ، سبحان من لبس المجد وتكرم به ، سبحان من لا ينبغي التسبيح إلاّ له ، سبحان ذي الفضل والنعم ، سبحان ذي القدرة و الكرم ، سبحان ذي الجلال والإكرام ، سبحان الذي أحصى كلَّ شيءٍ بعلمه اللهم اجعل لسيدى الدكتور عبدالله طنطاوى  نوراً في قلبه ونوراً في سمعه ، ونوراً في بصره ، ونوراً في شعره ، ونوراً في علمه  ,, ونوراً في حركته , ونورا في أمواله  ونوراً في عظامه ، ونوراً في عصبه ، ونوراً من بين يديهَّ ، ونوراً من خلفه ، ونوراً عن يمينه ، ونوراً عن شمال ، ونورا من فوقه ، ونوراً من تحته . اللهم زده نوراً ، واعطه نوراً واجعل له نوراً ، واجعل حياته نورا , واجعل له في زوجه وأولاده نورا وصلَّى اللَّه على سيدنا محمدٍ وعلى آله و صحبهِ وسلَّم..

وسوم: العدد 735