كورونا واتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني

اتحاد المستهلك: الانتصار على فيروس الاشاعة يجعلنا ننتصر على فيروس الكورونا

اكد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي ان الانتصار على فيروس الاشاعة يجعلنا ننتصر على فيروس الكورونا

واوضح المصاب بفيروس كورونا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي ان الاشاعات اصبحت تساعد على انتشار الجائحة وتعيق عمل جهات الاختصاص لمواجهة الفيروس من خلال حملات التشكيك والتكذيب والاستخدام السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي اضافة الى الاستهتار واشاعة الفوضى والفتن وتعريض حياة المواطنين والسلم الاهلي والصحة والسلامة العامة للخطر من خلال كثير من الممارسات السلبية النشاز الغريبه عن اخلاق شعبنا وبرنامجه الوطني التحرري .

وفي نفس الاطار قام صباح اليوم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وامين عام جبهة التحرير الفلسطينية اللواء سليم البرديني بالاتصال على الشيوخي للاطمئنان على سلامته وسلامة المصابين في محافظة الخليل وفي فلسطين كافة .

واعرب اللواء البرديني عن تمنياته القلبية بالشفاء العاجل للشيوخي وللمصابين كافة وان يخرج شعبنا من هذه الجائحة باقل الخسائر .

وثمن الشيوخي اتصال اللواء البرديني وحرص القيادة على صحة وسلامة شعبنا .

وفي نفس الاطار اشاد الشيوخي بالجهود الكبيرة والمتواصلة والحرص الشديد من قبل سماحة الشيخ القاضي حاتم البكري رئيس الجمعية الخيرية الاسلامية في محافظةالخليل وفضيلة الشيخ نبيل صلاح رئيس اللجنة المركزية للجان الزكاة في محافظة الخليل المكلفين من محافظة الخليل باغاثة المحجورين واللذين يقومان مع زملائهما اعضاء الادارتين للجمعية وللجنة الزكاة المركزية بالتواصل مع المصاب الشيوخي ومع المصابين المحجرين في المحافظة للتخفيف عنهم ومساعدتهم بما يعزز من نفسياتهم ويخفف من الالم ويساهم في العلاج .

واشاد بتواصل واتصال مساعد محافظ الخليل الدكتور رفيق الجعبري وقيادة الدفاع المدني برام الله من خلال العميد معاوية ضراغمة وتمنياتهم بالشفاء العاجل لحميع المرضى .

وفي نفس الاطار اكد المصاب عزمي الشيوخي انه قد حول منزله وشقق ابنائه الى مراكز للحجر .

واضاف الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي المصاب بفيروس كورونا مرض كوفيد 19 ان الخطر على حياته من فيروس كورونا قد زال وان جسمه قد قاوم المرض وانه تغلب على الفيروس .

وقال الشيوخي

ان وضعه الصحي اصبح افضل وفي تحسن ويتجه نحو التعافي والشفاء يوميا بعون الله .

وعزا الشيوخي نتيجة انتصاره على الفيروس للالتزام بقرارات الحكومة واجراءات وزارة الصحة ومحافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري وجهات الاختصاص الامنية والطبية لمحاصرة الجائحة .

واوضح الشيوخي انه بعد وصول مرض كوفيد 19 الى ذروته معه من ارتفاع لدرجة الحرارة والالم الشديد في الراس والسعال الجاف المتواصل وفقد حاسة الشم والذوق والجفاف في الحلق والفم ونخزات في الصدر فان هذه الاعراض قد اصبحت تتراجع معه باتجاه التعافي والتشافي باذن الله .

واضاف ان باقي افراد اسرته ال 6 المصابين بوضع صحي جيد جدا والاعراض لفيروس كورونا قد زالت عنهم في اليومين الماضيين بالكامل .

وشدد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني انه على المصابين وعلى جماهير شعبنا الالتزام الكامل بتنفيذ قرارات وتعليمات وزارة الصحة والمحافظ ولجان الطوارئ من حجر وعزل واغلاق وتعقيم وتنظيف ولبس للكمامات والقفازات وادوية وتغذية .

وقال عزمي الشيوخي ان شعبنا عظيم وقادر وهو شعب الابداعات النضالية وشعب التناوب في حمل الراية وشعب الجبارين ويا جبل ما يهزك فيروس الكورونا ولا فيروس الاشاعة ولا فيروس الضم واننا سننتصر على فيروس كورونا وفيروس الاشاعة والاستيطان الاستعماري وفيروس خطة الضم وفيروس الاحتلال بكافة انواعه واشكاله واذنابه وادواته وطابوره الخامس.

محذا من ان الاستهتار وعدم الالتزام بقرارات القيادة والحكومة والمحافظين سوف يضاعف من الخسائر في الارواح وفي عدد الاصابات وسوف يعرض حياة كبار السن والاطفال واصحاب الامراض المزمنة جميعهم للخطر وسوف يعرض الامن الصحي والغذائي والاقتصادي والقومي الفلسطيني برمته للخطر وللدمار .

*********************************************

المصاب عزمي الشيوخي يؤكد ان الخطر على حياته من كورونا قد زال ووضعه الصحي افضل ويتجه نحو التعافي 

الخليل -29-6-2020

اكد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي الليلة الاثنين المصاب بفيروس كورونا مرض كوفيد 19 ان الخطر على حياته من فيروس كورونا قد زال وان جسمه قد قاوم المرض وتغلب على الفيروس .

وقال ان وضعه الصحي اصبح افضل ويتجه نحو التعافي .

وعزا الشيوخي نتيجة انتصاره على الفيروس الى الالتزام بقرارات الحكومة واجراءات وزارة الصحة ومحافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري وجهات الاختصاص الامنية والطبية لمحاصرة الجائحة وايضا نتيجة التواصل الدائم والمستمر يوميا من قبل مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور طالب الحروب الذي اشرف على حالتي منذ البداية .

واوضح الشيوخي انه بعد وصول مرض كوفيد 19 الى ذروته معه من ارتفاع لدرجة الحرارة والالم الشديد في الراس والسعال الجاف المتواصل وفقد حاسة الشم والذوق والجفاف في الحلق والفم ونخزات في الصدر فان هذه الاعراض قد اصبحت تتراجع معه باتجاه التشافي باذن الله .

واضاف ان باقي افراد اسرته ال 6 المصابين بوضع صحي جيد جدا والاعراض لفيروس كورونا قد زالت عنهم في اليومين الماضيين بالكامل .

واشار انهم جميعا لا يزالون ملتزمين بتنفيذ تعليمات وزارة الصحة ومتابعة الخدمات الطبية العسكرية من حجر وعزل وتعقيم وتنظيف ولبس للكمامات والقفازات وادوية وتغذية .

وقال يا جبل ما يهزك فيروس واننا سننتصر على فيروس كورونا وفيروس الاشاعة والاستيطان الاستعماري وفيروس خطة الضم وفيروس الاحتلال بكافة انواعه واشكاله واذنابه وادواته وطابوره الخامس.

*********************************************

الشيوخي : الاستهتار وعدم التزام المواطنين بالتدابر الوقائية لمواجهة فيروس كورونا عواقبه وخيمة على شعبنا

الخليل-28-6-2020

قال المصاب بفيروس كورونا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي ان الاستهتار وعدم التزام المواطنين بالقرارات وبالتدابر الوقائية لمواجهة فيروس كورونا عواقبه وخيمة على شعبنا ويجب على جميع المواطنين الالتزام بقرارات الحكومة والمحافظين والاجهزة الامنية ووزارة الصحية لمحاصرة فيروس كورونا مرض كوفيد 19 باسرع وقت في ظل تشفسي الجائحة وارتفاع عدد الاصابات بشكل كبير في فلسطين وخصوصا في محافظة الخليل .

وجاء حديث المصاب الشيوخي خلال مكالمة هاتفية اجرتها عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض المنظمات الاهلية الاخت دلال سلامة مع الشيوخي الليلة الماضية للاطمئنان على سلامته وسلامة المصابين بفيروس كورونا مرض كوفيد 19 في محافظة الخليل وفي جميع محافظات الوطن .

وقد اتصلت عضو مركزية حركة التحرير الفلسطيني فتح بالمصاب المهندس عزمي الشيوخي "58 عام" بمكان حجره بمنزله بالخليل والمحجور مع 6 مصابين من افراد اسرته لليوم الحادي عشر على التوالي .

وخلال المكالمة اكد الشيوخي للاخت دلال سلامة على ضرورة نشر الوعي باهمية الجدية وعدم الاستهتار من قبل المواطنين لمواجهة فيروس كورونا في بعض المناطق .

واكد الشيوخي على اهمية تحقيق الوحدة الوطنية الشاملة وضرورة استجابة حركة ح م ا س لمتطلبات المصالحة والوحدة الوطنية باسرع وقت لانهاء الانقسام بين شطري الوطن .

وفي نفس الاطار اكدت دلال سلام والشيوخي خلال المكالمة الهاتفية على ان التعاون والتلاحم والتكافل الاسري والاجتماعي والوطني والتناغم في العمل والاداء في مواجهة فيروس كورونا بين جميع مكونات المجتمع الفلسطيني يخفف الخسائر والاضرار ويحمي كبار السن واصحاب الامراض المزمنة والاشخاص التي لا تتوفر في اجسامهم المناعه اللازمة لمقاومة الفيروس .

محذرين من تشكيك البعض بعدم وجود الفيروس ومن مغبة تواصل استهتار البعض الاخر من خطورة الفيروس .

وقال الشيوخي خلال حديثة مع الاخت سلامة ان شعبنا عظيم وبطل وقادر على تجاوز كل المخاطر والصعاب وان زعيمنا الراحل ياسر عرفات قالها : (يا جبل ما يهزك ريح) واحنا وشعبنا بنقول : (يا جبل ما يهزك فيروس) وهذا شعب الصمود والابداعات النضالية وشعب التناوب في حمل الراية قادر على الصمود والمواجهة وان شعبنا عبر جميع مراحل النضال والكفاح الوطني الفلسطيني كان اكبر من قيادته وان شعبنا العظيم سوف ينتصر على جميع انواع الفيروسات بارادته الصلبة وبتصميمه على الحقوق الوطنية والثوابت خلف القيادة الشرعية م.ت.ف وسوف يتمكن من هزيمة فيروس كورونا وفيروس الاحتلال بكل اشكاله وانواعه وخطة الضم وصفقة القرن وجميع المؤامرات التصفوية التي تحاك ضد شعبنا سوف تتحطم على صخرة صموده وصمود قيادتنا الشرعية م.ت.ف وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية .

وثمن الشيوخي اتصال السيدة دلال سلامة من اجل اطمئنانها على المصابين في محافظة الخليل وفي جميع المحافظات الفلسطينية.

واكد الشيوخي ان هذه الاتصالات تشكل جزء من العلاج للمرضى واكسجين اضافي ينعشهم وقد تركت هذه الاتصالات الاخوية الصادقة منها ومن المسؤولين بالغ الاثر الطيب في نفوس شعبنا وفي نفوس جميع المصابين .

واكدت المسؤولة الفلسطينية دلال سلامة للشيوخي على ضرورة التزام الجميع بتنفيذ كل اجراءات السلامة والحجر والعزل والتعقيم والوقاية وتحقيق الامن وشروط الصحة والسلامة العامة والسلم الاهلي وتكامل كل الجهود الرسمية والامنية والوطنية والجمعيات والمؤسسات الاهلية والشعبية والعشائرية لمواجهة فيروس كورونا ومواجهة خطة الضم والاستيطان الاستعماري على طريق اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الشريف .

وقال الشيوخي ان مفوضة المنظمات الاهلية عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح الاخت دلال سلامة قد عبرة عن صدق مشاعرها الاخوية وتعاطفها وصدق مشاعر القيادة الفلسطينية والحكومة مع المصابين والتمنيات القلبية الطيبة والدعاء لهم بالشفاء العاجل .

وشكر الشيوخي سلامة على الاتصال والتواصل وصدق التمنيات الطيبة والتعاطف مع المصابين وحرصها على تكامل جهود الجمعيات الخيرية والتعاونية والقطاع الخاص مع جهود القيادة الفلسطينية والحكومة لحماية شعبنا وارضنا وقضيتنا الفلسطينية العادلة للخروج من الازمة وحماية مشروعنا الوطني .

واكد الشيوخي على التفاف جماهير شعبنا بكل اطيافه وجمعياته ومؤسساته الاهلية الوطنية والشعبية في محافظة الخليل حول قرارات القيادة والحكومة وقرارات عطوفة المحافظ اللواء جبرين البكري والاجهزة الامنية لمواجهة فيروس كورونا وفيروس الضم والتهويد .

واشاد الشيوخي بالجهود الكبيرة التي تبذلها سلامة وحركة فتح وفصائل العمل الوطني واللجان الشعبية والوطنية وحكومة د. محمد اشتية والقيادة الفلسطينية بالتعاون مع الجمعيات وعطوفة محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري الذي يواصل الليل بالنهار وكذلك المحافظين في جميع المحافظات مع قادة الاجهزة الامنية والاطقم الطبية والرقابية لمحاصرة الفيروس في محافظة الخليل وخارجها .

وقدم الشيوخي الشكر والتقدير والاحترام للسيدة سلامة مثمنا عاليا هذه اللفته الوطنية والانسانية منها ومن حركة فتح ومثمنا حرصها وتعاونها والاهتمام والوفاء من قبلها لاهلنا في محافظة الخليل ولشعبنا المرابط في القدس والاغوار وفي المحافظات كافة والمخيمات .

واعرب كل من دلال سلامة والشيوخي عن ثقتهما بان ينتصر شعبنا وقيادتنا الفلسطينية على فيروس كورونا وان يكون النصر على فيروس الضم والاستيطان الاستعماري ايضا وعلى فيروس الاحتلال واسقاط صفقة القرن الصهيو امريكية على طريق الحرية والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس المحررة بعون الله .

*********************************************

القائد عباس زكي يهاتف المصاب الشيوخي للاطمئنان على سلامة المصابين بكورونا

الخليل -

تلقى المصاب بفيرس كورونا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي اتصال هاتفي من عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح القائد عباس زكي .

وجاء اتصال القائد عباس زكي مع المصاب عزمي الشيوخي بفيروس كورونا بمكان حجره في منزله بالخليل والمحجور مع 6 مصابين من افراد اسرته لليوم السابع على التوالي .

واعرب زكي عن تمنياته القلبية بالسلامة وبالشفاء العاجل للشيوخي ولجميع المصابين في محافظة الخليل وفي المحافظات كافة بفيروس كورونا كوفيد 19 .

واكد زكي على ضرورة الالتزام بالقرارات وبالاجراءات العلاجية والوقائية وبشروط الصحة والسلامة العامة لحماية شعبنا من الوباء .

وقال الشيوخي انه يعاني من ارتفاع في درجات الحرارة والالم الشديد في الراس ونخزات في الصدر وجفاف في الفم والحلق ومن السعال وتعب واعياء في انحاء الجسد .

وبعد اطمئنان زكي على صحة وسلامة المصاب الشيوخي والمصابين خلال المكالمة الهاتفية .

عبر الشيوخي عن الشكر الجزيل والعرفان للقائد عباس زكي على هذه اللفته الوطنية والانسانية وعلى الحرص والاهتمام والوفاء لشعبنا المرابط وللمصابين .

متمنيا الشيوخي بان ينتصر شعبنا وقيادتنا الفلسطينية على فيروس كورونا بموجته الثانية وان ننتصر على وفيروس الضم والاستيطان والاحتلال على طريق الحرية والتحرير .

وسوم: العدد 883