وقع 600.000 شخص على عريضة للبيت الأبيض تطالب بالتحقيق مع بيل جيتس في جرائم ضد الإنسانية

د. حسين سرمك حسن

بقلم: إيزابيل زد

وقّع أكثر من نصف مليون شخص على عريضة تطالب بالتحقيق مع المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت بيل جيتس في "الجرائم ضد الإنسانية"

تمت استضافة الالتماس على موقع ويب "نحن الشعب We the People" التابع للبيت الأبيض ، وهو عبارة عن منصة علاقات عامة تسمح للمواطنين بالتعبير عن أنفسهم. يمكّن الموقع الأشخاص من إنشاء عريضة تدعو البيت الأبيض إلى اتخاذ بعض الإجراءات بشأن قضية معينة. ووفقًا للبيت الأبيض ، فإن أي عريضة تتلقى 100000 توقيع في 30 يومًا سيشاهدها خبراء السياسة المناسبون وستتلقى ردًا رسميًا من البيت الأبيض في غضون 60 يومًا.

تجاوز الالتماس الحد الأدنى المطلوب ، حيث يبلغ حاليًا 611393 توقيعا. يوضح وصف الالتماس أن العديد من الأسئلة لا تزال دون إجابة حول غيتس والدفع العالمي للقاحات والتتبع البيومتري.

يشير صاحب الالتماس ، الذي لم يتم تحديده إلا بالأحرف الأولى CS ، إلى أن جيتس صرّح علنًا في الماضي أنه يرغب في تقليل النمو السكاني بنسبة 10 إلى 15 بالمائة من خلال التطعيم. إلى جانب منظمة الصحة العالمية واليونيسف ، تم اتهام جيتس بتعقيم الأطفال عمداً في كينيا عن طريق مستضد في لقاح الكزاز.

تستمر العريضة لتصرح بأن الكونغرس والهيئات الحاكمة الأخرى "مهملة في الواجب حتى اكتمال تحقيق شامل وعلني"

# دعا جيتس علانية لإبادة السكان

يشير الالتماس إلى بيان أدلى به جيتس خلال محادثة TED عام 2010. قال: "يبلغ عدد سكان العالم اليوم 6.8 مليار شخص ... وسوف يصل عددهم إلى حوالي 9 مليارات. الآن ، إذا قمنا بعمل رائع حقًا بشأن اللقاحات الجديدة والرعاية الصحية وخدمات الصحة الإنجابية ، فيمكننا خفض ذلك بنسبة 10 أو 15 بالمائة "

جاء هذا التعليق بعد أن منح منظمة الصحة العالمية 10 مليارات دولار. اتهمت رابطة الأطباء الكاثوليك في كينيا منظمة الصحة العالمية بعد بضع سنوات بتعقيم ملايين النساء الكينيات كيميائياً من خلال حملة لقاح الكزاز. تم العثور على اللقاح الذي أعطي للنساء يحتوي على صيغة العقم.

أحد الأشخاص الذين انتقدوا جيتس منذ فترة طويلة بسبب سلوكه هو روبرت إف كينيدي جونيور ، ابن أخ الرئيس السابق جون إف كينيدي ومؤسس الدفاع الصحي للأطفال.

وكتب على حسابه على إنستجرام: "يبدو أن هَوَس غيتس باللقاحات تغذّيه قناعة مسيانية (مسيحية) بأنه تم تكليفه بإنقاذ العالم بالتكنولوجيا مع استعداد شبيه بالإله لتجربة حياة البشر الأقل."

أثناء حديثها في قمة فوربس الخيرية الأخيرة ، قالت ميليندا غيتس إنها تعتقد أنه يجب إعطاء السود لقاح كورونا COVID-19 أولاً ، وهو بيان مثير للجدل في ضوء حقيقة أن أي لقاح سيتم تسريعه وعدم اختباره إلى حد كبير ، وبالتالي وضع أولئك الذين يتلقونه في خطر كبير. مؤسسة الزوجين ، مؤسسة بيل وميليندا غيتس ، تموّل البحث في لقاح فيروس كورونا.

تم ربط بيل غيتس وزوجته بالعديد من اللقاحات المختلفة والتجارب الطبية الأخرى التي أضرّت بصحة النساء والأطفال الأفريقيين. على سبيل المثال ، موّلت مؤسستهما تجربة المرحلة 3 من لقاح تجريبي لمكافحة الملاريا في عام 2010 تركت 1000 طفل أفريقي يعانون من آثار جانبية خطيرة مثل النوبات والشلل. توفي 151 من الرُّضع.

تبرعوا بمبلغ 71 مليون دولار إلى الأبوة المخططة Planned Parenthood بين عامي 2009 و 2013 ، وهي خطوة أخرى يمكن اعتبارها جزءًا من اهتمامهما بإبادة السكان. تميل عيادات الإجهاض في الأبوة المخططة إلى أن تكون موجودة في أحياء معظمها من الأمريكيين من أصل أفريقي ، ومعدل الإجهاض للنساء السود في أمريكا هو أربعة أضعاف معدل النساء البيض.

ليس هناك شك في أن بيل جيتس غالبًا ما يكون مرتبطًا بالخلافات التي تنطوي على اللقاحات والأشخاص السود ، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة نوع الرد الذي تحصل عليه هذه العريضة الشعبية من البيت الأبيض.

تتضمن مصادر هذه المقالة ما يلي:

NeonNettle.com

Petitions.WhiteHouse.gov

LifeSiteNews.com

#هذه ترجمة لمقالة:

600,000 people sign petition calling for Bill Gates to be investigated for crimes against humanity

by: Isabelle Z.

Natural News

Thursday, July 23, 2020