برقيات (83)

برقيات (83)

* صدر من إعداد الأستاذ الدكتور عصام تليمه عن دار التوزيع والنشر الإسلامية في القاهرة، الكتب التالية:

1- نظرات في التربية والسلوك للإمام الشهيد حسن البنا، رحمه الله تعالى رحمة واسعة، في 223 صفحة من القطع الكبير.

2- نظرات في كتاب الله، للإمام الشهيد حسن البنا، جمعه وحققه وعلق عليه الدكتور عصام تليمة، وجاء الكتاب في 591 صفحة من القطع الكبير.

3- أحاديث الجمعة، للإمام الشهيد حسن البنا، في 319 صفحة من القطع الكبير.

* صدر عن دار فُصِّلت للدراسات والترجمة والنشر في حلب –سورية، ديوان العلامة الشيخ محمد جميل العقاد، مع دراسة عن حياته وشعره، جمعه وحققه وقدّم دراسة عنه الأستاذ محمد عدنان كاتبي، وراجعه وضبط عروضه الدكتور عصام قصبجي، وجاء الديوان في 544 صفحة من القطع الكبير.

* صدر عن دار النحوي للنشر والتوزيع في الرياض –السعودية، كتاب جديد للبحاثة الشاعر الدكتور علي رضا النحوي في 411 صفحة من القطع الكبير. عنوان الكتاب: (التجديد في الشعر بين الإبداع والتقليد والانحراف).

* صدر عن صحيفة السبيل في عمان إصدارها التاسع بعنوان (منهجية صلاح الدين في تحرير القدس وإنقاذ الأقصى) تأليف رئيس مجلس إدارة الصحيفة الأستاذ سعود أبو محفوظ، في 95 صفحة من القطع العادي، ومعه c.d وشريط كاسيت، على وجهه الأول (القدس في سطور) وعلى وجهه الثاني (المنهج الصلاحي في تحرير القدس).

* صدر عن دار عمار للنشر والتوزيع في عمان:

1 – أبحاث في العربية الفصحى، من تأليف الدكتور غانم قدوري الحمد، في 330 صفحة من القطع الكبير.

2 – كتاب: الكوكب الدري فيما يخرج على الأصول النحوية من الفروع الفقهية، للإمام جمال الدين الأسنوي المتوفَّى سنة 772هـ، تحقيق الدكتور محمد حسن عواد، في 432 صفحة من القطع الكبير.