برقيات أدبية (14)

برقيات أدبية (14)

صدرت عن سلسلة كتاب الأمة في قطر، كتاب: (من أساليب الإقناع في القرآن الكريم، للدكتور معتصم بابكر مصطفى في 125 صفحة من القطع العادي.

طبع في شركة الخنساء للطباعة المحدودة في بغداد كتاب: (في الطريق إلى محمد صلى الله عليه وسلم) تأليف عمر محمود عبد الله، في 48 صفحة من القطع الصغير.

صدر عن دار الوطن للنشر في الرياض كتاب: (فقه الواقع: مقوماته، آثاره، مصادره) للدكتور ناصر بن سليمان العمر في 78 صفحة من القطع الصغير.

صدر عن مكتبة عبيكان في الرياض كتاب: (التفاوض وإدارة المقابلات: أمثلة من تفاعلات أشهر السياسيين والإعلاميين) للدكتور حسن محمد وجيه، في 269 صفحة من القطع العادي.

صدر عن دار ابن حزم في بيروت للأستاذ عبد الله بن حمود البوسعيدي: في سلسلة بناء الذات:

1 – كتاب: فنون الذوقيات والإتيكيت الإسلامي، في 110 صفحات من القطع العادي.

2 – كتاب: ابتسامات نبوية. في 144 صفحة من القطع العادي.

3 – قراءة في نصوص تربوية. في 115 صفحة من القطع العادي.

صدر عن مؤسسة الريان للطباعة والنشر والتوزيع في بيروت كتاب: س و ج على أسئلة الفتى المسلم. إعداد: محمد إبراهيم الموصلي، في 104 صفحات من القطع الصغير.

صدر عن أمانة العاصمة في عمان كتاب: عمّان الذاكرة، تأليف مفلح العدوان، في 99 صفحة من القطع العادي.

صدر عن الدار الشامية للنشر والتوزيع في عمان كتاب: (عقيدة السلف والخلف في المحكم والمتشابه) تأليف محمود صالح بغدادي في 52 صفحة من القطع العادي.

صدر عن دار الفكر بدمشق، ودار الفكر المعاصر في بيروت كتاب: (المرأة والدين والأخلاق) للدكتورتين: نوال السعداوي، وهبة رؤوف عزت، في 327 صفحة من القطع العادي.

صدر عن دار الكتب للطباعة والنشر في جامعة الموصل كتاب: (التأصيل الشرعي لفقه الواقع) تأليف محمد إبراهيم الهسنياني في 116 صفحة من القطع العادي.