تمديد الفترة للمشاركة في مسابقة منظمة التعاون الإسلامي للتصوير الفوتوغرافي "إنسانيات رمضان"

منظمة التعاون الإسلامي

تم تمديد المدة للمشاركة في مسابقة منظمة التعاون الإسلامي الرمضانية للتصوير الفوتوغرافي "إنسانيات رمضان"، الذي كان محدداً أول الأمر في نهاية شهر رمضان، أسبوعاً إضافياً بعد انقضاء الشهر الكريم، ليصبح الموعد النهائي الجديد هو 12 يوليو 2016 م، الموافق 7 شوال 1437 ه.

وقالت مديرة إدارة الإعلام في المنظمة، السيدة مها عقيل: "نظراً للاهتمام الكبير الذي تحظى به مسابقة التصوير الفوتوغرافي، يسرنا أن نعلن عن تمديد الموعد النهائي للمشاركة فيها". وأضافت: "لقد وصلنا إلى غاية اليوم مشاركات كثيرة رائعة ومثيرة للاهتمام، ونتطلع إلى المزيد منها".

وللتذكير، فإن مسابقة التصوير تتوخى تشجيع المتنافسين على تجسيد ما يتسم به الشهر الكريم من روحانية وكرم ومشاركة وتجمّع وتقاليد وثقافات إسلامية متنوعة تمثل جميعها جزءاً من أهداف منظمة التعاون الإسلامي في تعزيز التضامن الإسلامي والإخاء والوعي الثقافي.

وبإمكان المتسابقين الآن أيضاً إرسال صور تجسد مختلف مظاهر وطقوس وثقافات الاحتفال بعيد الفطر في مناطقهم.

وستقوم لجنة تحكيم خاصة من المنظمة، بعد أسبوعين من نهاية المسابقة، باختيار 6 فائزين في ضوء معايير محددة، على أن يتم إعلان أسمائهم على الموقع الإلكتروني للمنظمة بعد 3 إلى 4 أسابيع من نهاية المسابقة.

وسيحصل الفائزون الستة الذين شاركوا بأفضل ستة صور فوتوغرافية على جائزة عبارة عن فرصة لأداء فريضة الحج، علماً أن الفائز يمكنه تحويل الجائزة إلى شخص آخر يرشحه.

وفي حال الاشتباه بكون أحد الفائزين قد مارس الغش في عملية الفوز بالمسابقة، سيتم منح الجائزة للحاصل على المركز الموالي في المسابقة.

والمسابقة مفتوحة فقط في وجه المصورين غير المحترفين من ذوي الحسّ الإبداعي. ولا يمكن المشاركة بصور سبق لها أن شاركت في مسابقات أخرى.

ولن يتم النظر في المشاركات التي ترد بعد انقضاء الأجل النهائي. ويجب كذلك أن يكون المشاركون في المسابقة من معجبي أو متابعي منصات منظمة التعاون الإسلامي في وسائل الإعلام الاجتماعية.

ويجب إرسال الصور عن طريق موقع منظمة التعاون الإسلامي على شبكة الإنترنت (www.oic-oci.org)، مع وصف محتوى الصورة ومكان التقاطها بإحدى لغات العمل الرسمية الثلاثة للمنظمة، وهي العربية والإنجليزية والفرنسية.

وسوف نواصل تسليط الضوء على بعض الصور المشاركة في المسابقة على الموقع الإلكتروني لمنظمة التعاون الاسلامي ومنصات وسائل الإعلام الاجتماعية.

ولمزيد من التفاصيل حول نظام المسابقة وضوابطها، يرجى زيارة موقع المنظمة: www.oic-oci.org

وسوم: العدد 675