لعنة بشار الأسد

اعزائي القراء 

  لم أكن اؤمن سابقاً بما سمي بلعنة مخلوق  بسبب أعماله  الشريرة التي قام بها لتنعكس هذه اللعنة  على المقربين له  . .

ولكن بعد أن درست حالة مخلوق يدعى بشار الأسد  تتجمع فيه كل أصناف الشرور والإجرام وما أصاب زواره .تيقنت عندها بحقيقة اللعنة وأمنت بها .

فمن يتابع حالة هذا المجرم وكل من يحالفه داخل سوريا أو خارجها يرى جيداً بأن لعنـات الضـحـايا السوريين تجعل من الأسد أداة هذه اللعنه فتدمر كل جهة زارته أو زارها.

هذا المخلوق قلب كل مفهومي عن اللعنه.وعليه فإني انصح كل من يحاول التقرب او تأهيل هذا المنبوذ الابتعاد عنه ، والا فان اللعنه ستصيبه عاجلاً او آجلاً ،ويبدو أن الله عز وجل له بالمرصاد وسيعاقب كل من يحاول أن يعيد تأهيل هذا الطاغية، ليكون عبرة للآخرين.

فهذا رئيس وزراء أبخازيا غينادي غاغوليا توفي بعد تعرض موكبه لحادث سيارة في طريقه من مطار سوتشي إلى جمهوريته الأم بعد عودته من دمشق التي التقى فيها بالأسد.

 وهذا رئيس جمهورية القرم وعقب زيارة للمجرم الأسد  تعرض لمحاولة اغـتيال.

وهذا عماد مغنية حلت عليه اللعنه عقب مقابلته للاسد وعودته الى بيته وهذا سمير القنطار الذي تمسح بالاسد  فأصيب باللعنة والآن جاء دور مصطفى بدر الدين حيث دوره المتميز في الحزب عسكريًا وسياسيًا، و دوره القذر في تفجيرات الكويت التي طالتها في الثمانينيات، ليلقى لعنة الاسد  بتصفيته حتى لايعترف بدور الأسد باغتيال رفيق الحريري 

أما لعناته فقد أصابت كل ضباطه الذين دافعوا عنه وانتهوا الى مزابل التاريخ.

كل هؤلاء تعرضوا للعنة الاسد. 

وكان اخر من أصيب بهذه اللعنة إثنان الأول الرئيس بوتفليقه الذي حاول جاهداً دعمه بضمه لجامعة الحكام العرب ، فأخذته اللعنة قبل ان ينجز مهمته

وهذا الرئيس البشير  وهو اول رئيس عربي قام بزيارة الملعون بعد الثورة  لتشجيع الاخرين على زيارته ولم يمض على هذه الزيارة شهوراً معدودة حتى اصابته لعنة الأسد فرحل الى المجهول .

أيها الحكام..

أيها الزوار ..

 إعلموا أن طريق الزيارة لهذا المجرم مفتوح. 

ولكن عليكم ان تعلموا ايضاً أن طريق العوده هو طريق اللعنة ،وسيدخلكم بالثقب الاسود عاجلاً ام آجلاً .

لترحلوا إلى المجهول وقد أعذر من أنذر .

وسوم: العدد 820