إسرائيل تستعرض....وايران تتألم....والعرب ...!!!

يبدو أن الدولة العبرية  وصلت من القوة ما يمكنها من استعراض عضلاتها المفتلوة  وتقنياتها الأحدث بوقاحة وجرأة غير معهدوتين دون خوف من رد انتقامي موازي  أو انتقاد دولي حقيقي .

في لبنان استخدمت إسرائيل سلاحها الليزري الاشد فتكا  فحرقت بوابة بيروت المائية وهزت أركانها واجهزت على اقتصادها...... دون أن تضحي بجندي واحد او حتى عميل رخيص...... بل حتى دون أن تترك أي  دليل مادي قد يشير عليها.

غير بعيد عن طهران استعرض ابناء نتيناهو احدث اسلاحتها بالإنسان الآلي الموجه بالأقمار الصناعية فقتلت الشخصية النووية الابرز هناك دون أن ترهق اي فرد من جيشها البشري أو تترك بصمة صريحة قد تحرجها امام المجتمع الدولي.

تمتلك اسرائيل الكثير من الأسلحة الأخرى الفتاكة التي تنفرد بوحدها بحيازتها....أسلحة ربما لا يعرف عن ماهيتها جيرانها العرب المحب لها.... أو ممن ما زال يدعي عدائها.

يهمس البعض ان ما فعلته تل أبيب ببيروت وطهران ليس سوى بداية لشر قد اقترب لمحيط الدولة العبرية ...يتحدث هؤلاء عن تكنلولوجيا غير مسبوقة ستغير مفهوم الحروب ربما لعقود....التتبع بالحمض النووي لاعدائها (بعد حصولها على مسحة من المستهدف)وقتله من بعيد بالليزر الموجه بالأقمار  الصناعية وبدقة لا تصيب سواه  وهذه ربما كان لها دور باغتيال فخري زاده ...وربما هذه التقنية المرشحة للإستخدام كذلك لقتل نصر الله بعد ان انتهى دوره.

التغييرات الجوية والزلزال و الهزات الأرضية الشديدة سلاح اخر ربما سيستخدمه هؤلاء بتقنية الشعاع الأزرق القادرة على تدمير مدن بأكملها وتحويلها إلى ركام ... قبل ان يبادروا هم بانفسهم بتقديم المساعدات وتلقي الشكر والامتنان  من الضحايا انفسهم .

هدم السدود المائية الكبيرة وتسبب بغرق أقاليم بأكملها بسلاح القنابل النووية الصغيرة جدا والشديدة الانفجار كسد الموصل وغرق نصف العراق وبغداد وهدم سد النهضة(والتي ساهمت إسرائيل وأصدقائها العرب بتشيده!!لحاجة في نفس احفاد يعقوب) الكفيل بتدمير نصف السودان و معها أجزاء كبيرة من مصر.

استثمر الإسرائيليون كثيرا بعقول علمائهم واخلص قادتهم لخدمة باطلهم وعاشوا بالحد الأدنى من الكفاف حتى ان رئيس وزائهم الحالي لا يملك طائرة خاصة حتى حينه !!!واستثمر العرب كثيرا لصنع أكبر شاورما وأعلى ناطحة سحاب وربما أكبر قصر واختيار أجمل جمل او ماعز ..!!واشتروا بحر اموالهم نوادي كرة القدم في أرجاء المعمورة .

إسرائيل تستعرض احدث أسلحتها بعد ان ضمنت ان أعدائها خلفها بعقود وايران تتألم ويزداد عجزها.....والعرب مازالو يريدون اللهم اضرب الظالمين بالظالمين!!لعلنا نشبع اكثر من هذه الدنيا......الفانية !!وزينتها.

وسوم: العدد 907