اللجان الشعبية تندد باعتداء جنود الاحتلال بالخليل على طاقم تلفزيون فلسطين

رام الله -11-1-2021

نددت اللجان الشعبية الفلسطينية في بيان صحفي صدر من رام الله باعتداء جنود الاحتلال بالخليل على طاقم تلفزيون فلسطين خلال تغطيتهم لجرائم واعتداءات المستوطنين في البلدة القديمة بالخليل .

واوضح امين عام اللجان الشعبية لمواجهة الجدار والاستيطان المهندس عزمي الشيوخي ان اعتداء جنود الاحتلال على طاقم تلفزيون فلسطين صباح هذا اليوم الاثنين ما هو الا شكل من اشكال الجرائم والعربدة لجنود الاحتلال للمستوطنين على الاعلاميين وعلى شعبنا ومؤسساته وممتلكاته .

واشاد الشيوخي بإسم اللجان الشعبية وجميع لجان المقامة الشعبية السلمية ببسالة وشجاعة وصمود واصرار كل من مراسل تلفزيون فلسطين في الخليل الاعلامي ساري العويوي وزملائه ومعه مدير عام هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في الخليل محمد عمرو ومسؤول ملف الاغلاقات والاستيطان في اقليم وسط الخليل عضو الاقليم مهند الجعبري في مواجهتهم لاعتداء جنود الاحتلال خلال تغطيتهم ووجودهم في البلدة القديمة .

مثمنا اصرارهم على مواصلة القيام بواجبهم الوطني في فضح وكشف جرائم الاحتلال وجنوده وقطعان مستوطنيه برغم اغلاق جنود الاحتلال للمنطقة واعلانها منطقة عسكرية مغلقة في نفس الوقت .

واعتبر الشيوخي اعتداء جنود الاحتلال بانه نهج وبرنامج عمل اجرامي يومي يمارسه جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين بحق الاعلاميين وبحق شعبنا وممتلكاته وارضه وثرواته ومقدراته .

واضاف ان الاعتداء على العويوي وزملائه ومن معهم يشكل انتهاك صارخ للحريات وحقوق الانسان الفلسطيني وتكميم للافواه التي تظهر جرائم قطعان المستوطنون وجنود الاحتلال .

مشيرا الى ان جنود الاحتلال يعملون على تأمين الحماية الكاملة للمستوطنون ويعملون على طمس جرائمهم ويشاركونهم في ارتكاب الجرائم المتواصلة بحق شعبنا واهلنا الصامدين وسط مدينة الخليل وقلبها النابض البلدة القديمة وفي الحرم الابراهيمي الشريف ومحيطه .

واكد الشيوخي ان وتيرة اعتداءات المستوطنين قد ارتفعت بشكل كبير مؤخرا بدعم وحماية ومشاركة جيش الاحتلال في البلدة القديمة ومحيط الحرم الابراهيمي الشريف وشارع الشهداء وتل الرميدة وواد الحصين وواد الغروس ومنطقة البقعة بمدينة الخليل كما هو الحال في مناطق شرق يطا ايضا وفي جميع المناطق والمدن والقرى والمحافظات الفلسطينية في الضفة الغربية والاغوار والقدس الشرقية .

وسوم: العدد 911