في عيد ميلاد "مركز الحوار العربي"... شكراً لكل هولاء على دورهم في مسيرة "الحوار"

اليوم 18 كانون الأول/ديسمبر.. هو الذكرى 27 لتأسيس مركز الحوار العربي

شكراً لكل هولاء على دورهم في مسيرة "الحوار"

  • شكراً لكل من ساهم في العام 1989 بدعم وتشجيع مجلة "الحوار".. فلولا وجود "الحوار" كمطبوعة أولاً، لما أمكن لمجلة "الحوار" ان تؤسس لاحقاً "مركز الحوار العربي" في منطقة العاصمة الأميركية..
  • شكراً لكل من ساهم مادياً أو عملياً بالمجهود التطوعي في تأسيس "مركز الحوار" في ديسمبر من العام 1994..
  • شكراً لكل من تفاعل مع تجربة "الحوار" وأسهم بعطائه الفكري والثقافي، محاضراً أو مناقشاً أو كاتباً، أو مشاركاً متفاعلاً في الندوات..
  • شكراً لكل من أصاب - أو أخطأ - في اسلوبه بالحوار، أو ضوابط النقاش، لأن ذلك أوجد قناعة مشتركة بضرورة الاحتكام إلى ضوابط عامة لأساليب الحوار في "مركز الحوار"..
  • شكراً لكل من تطّوع (في الماضي والحاضر) لتشجيع الآخرين على الاشتراك المالي في المركز.. أو لإقامة ندوة أو نشاط موسمي أو لأعمال إدارية تحتاجها أنشطة المركز..
  • شكراً لكل من شارك في الترشيد والنصح والتوجيه والملاحظة والنقد البناء..

 

وشكراً .. أولاً وأخيراً.. لكل مشترك ومشتركة في المركز .. فهولاء هم وراء الحفاظ على هذه التجربة .. وهم ضمان استمرارها. شكراً لكم جميعاً ولكل من يقوم بتقديم المساعدة والدعم المالي من اجل بقاء "الحوار" كمنبر فكري وثقافي عربي مستقل ومتحرر من قيود التبعية لأي جهة.

ونأمل من غير المشتركين مالياً حتى الآن وممن يريدون تشجيع الآخرين على الإشتراك، إرسال دعمهم (أو اشتراكهم السنوي أو الشهري) إلى "الحوار" من خلال هذا الرابط:

http://www.alhewar.com/support.html

الآن يمكنكم الإشتراك شهرياً أو سنوياً في "مركز الحوار العربي" ودعم أنشطته من خلال اعتماد بطاقات الائتمان

وسوم: العدد 960