"الجبهة الشعبية": ندعو الجماهير العربية لإسقاط "الجسر البري"

"الجبهة الشعبية": ندعو الجماهير العربية لإسقاط "الجسر البري"

( إضافة:: يجب منع أي شاحنة لليهود إلا مقابل 10 شاحنات إغاثة لغزة وشمالها خاصة)

السبيل - وكالاتك

طالبت "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" (أحد فصائل منظمة التحرير الفلسطينية)، بوقف "الجسر البري" الذي يمد الاحتلال بالبضائع بدءاً من موانئ دبي، في الإمارات العربية المتحدة".

ودعت في بيان، اليوم الثلاثاء، الجماهير العربية بكل مكوناتها إلى "النزول للشارع لإجبار أنظمتها العربية على وقف هذا الجسر ومضيها بهذا الطريق الذي يوجه طعنة لنهر الدماء التي تسيل على أرض فلسطين".

وقالت "في الوقت الذي يشن فيه العدو الصهيوني حرب إبادة جماعية بحق قطاع غزة، تفتح بعض الأنظمة العربية حدودها البرية إلى الكيان الصهيوني المجرم، مما يؤكد تواطؤها في ظل العدوان الصهيوني على القطاع، والحصار المفروض عليه".

وأكدت أن "النفي الحكومي لبعض الأنظمة في المشاركة بالجسر، يحتاج إلى توضيح موقفها بشكلٍ عملي، على خطى إسقاط ما يسمى بمعاهدات السلام مع الاحتلال لأنها تعطي الاحتلال شرعية ومنفذا لمواصلة حرب إبادته وتجويعه لشعبنا".

وعَبّرت الجبهة عن "شكرها لكل المبادرات العربية الهادفة إلى إغاثة شعبنا وإنقاذه من حرب التجويع التي تشن عليه، ولكن بإمكان هذه الأنظمة أن تحرك جسراً برياً واسعاً لإنقاذ شعبنا عبر فتح الحدود وفرض إدخال المساعدات".

ودعت الجبهة هذه الأنظمة إلى "التراجع عن هذه الخطوة، والاستجابة لإرادة الشعوب العربية بقطع كل أشكال العلاقات مع الاحتلال وعلى رأسها إلغاء اتفاقيات السلام والعار معها".----------------------------------

إضافة توضيحية:في مناطق الجسر البري لإمداد وترفيه الدولة اليهودية المعتدية ..آخره- أي آخر ذلك الجسر يمر بشعب - يقال- إنه حر ونظام يقال إنه ديمقراطي ,ليس عبدا  كشعوب المراحل الأخرى [ ومعبر رفح]!.وكان يجب أن يكون هذا الشعب الذي تربطه بفلسطين وشعبها أواضر متينة جدا ..ولذا فهو مؤيد ومتضامن مع فلسطين وغزة خاصة بشكل لا ينفصم ولدرجة تزيد على 90% – ولذا كان يجب أن يكون من ملايينه القليلة جسرا بل حاجزا بشريا يمنع مرور الشاحنات [المشبوهة] إلى اليهود المعتدين ..إلا مقابل مرور (ووصول)10 شاحنات إغاثة إلى شمال غزة ابتداء ..حتى تعمها إلى جنوبها وتكفي جياعها وأطفالها ومرضاها ومعاقيها وعجائزها وجميع أهلها-..ولتسحَب المعونات من عند معبر رفح في مصر [المكبلة] لتدخل ..أو تأمر الدولة الصهيونية  وكيلها في مصر بفتح معبر رفح على مصراعيه لإدخال الإغاثات الضرورية!

ولا يكفي من (النشامى) مجرد الهتافات والشعارت والخطابات والنخوات ..وحتى التحشدات والمظاهرات - بدون ثمرات فعلية!..ولو أدى -إقفال طريق الشاحنات المغيثة لليهود ..إلى دهس بعض المتضامنين ..أوغير ذلك ..فلسنا خيرا من شهداء غزة وأطفالها!

                               ( كتب التعليق الإضافي : عبدالله شبيب)

وسوم: العدد 1071