حقائق عن إيران والكيان الصهيوني

حقائق عن إيران والكيان الصهيوني

أبو محمد مهنا

أضع هذه الحقائق بين يدي من لا يزال مخدوعا في إيران,, جمعتها من مصادر عدة: 

1ـ يدعوت أحرنوت: أكثرمن 30 مليار دولار حجم الاسثمارات الإسرائيلية داخل الأراضي الإيرانية وتعاون اقتصادي غير مسبوق رغم الإعلان الرسمي عن عداوات متبادلة. 

2- صحيفة يديعوت أحرنوت تقول أن 200 شركة إسرائيلية على الأقل تقيم علاقات تجارية مع إيران واغلبها شركات نفطية تستثمر في مجال الطاقة داخل ايران.

3- المرجع الأعلى ليهود ايران داخل اسرائيل هو الحاخام الأعظم حاخام يديديا شوفط يتربط بعلاقات حميمية مع قائد فيلق القدس الإيراني الفريق سليماني.

4- نحو 200000 ألف يهودي ايراني في إسرائيل يتلقون تعليماتهم من مرجعهم في ايران الحاخام الأكبر حاخام يديديا شوفط المقرب من حكام ايران خاصة جعفري. 

5- كنائس اليهود في طهران وحدها تجاوزت 200 معبد يهودي بينما أهل السنة في طهران عددهم مليون ونصف لايسمح لهم بالصلاة في مساجدهم.

6- حلقة الوصل بين إيران وبين حاخامات اليهود داخل إسرائيل وأمريكا هوحاخام ايران ويدعى حاخام اوريل داويدي سال وهو من المقربين جدا من نجاد وخامنئي.

7- من بين يهود كندا وبريطانيا وفرنسا يوجد 17000ألف يهودي ايراني يملكون شركات نفطية كبرى وشركات الأسهم ومنهم أعضاء في مجلس العموم "اللوردات".

8- تستفيد إيران من يهودها في أمريكا عبراللوبي اليهودي بالضغط على الإدارة الأمريكية لمنع ضرب إيران مقابل تعاون مشترك تقدمه إيران لشركات يهودية.

9- من اليهود الأمريكيين في الولايات المتحدة 12000 ألف يهودي من إيران ويشكلون راس الحربة في اللوبي اليهودي ومنهم أعضاء كثر في الكونجرس ومجلس الشيوخ.

10- تجاوز عدد يهود إيران في إسرائيل 200000 ألف يهودي ولهم نفوذ واسع في التجارة والأعمال والمقاولات العامة والسياسة ونفوذ أكبر في قيادة جيش اليهود.

11- توجد ليهود إيران إذاعات تبث من داخل إسرائيل ومنها إذاعة راديس التي تعتبر إذاعة إيرانية متكاملة كما توجد لديهم إذاعات على نفقة دولة ايران.

12- في إيران ما يقرب من 30000 ألف يهودي وتعتبر إيران أكبر دولة تضم تجمعات كبيرة لليهود خارج دولة إسرائيل ولم يقطعوا تواصلهم بأقاربهم في إسرائيل.

13- الرئيس الإيراني من أصول يهودية أكد ذلك المرجع الشيعي أبو القاسم خزعلي أحد أشهر رجال الدين الشيعة في إيران ونشرت تصريحاته الصحف الإيرانية. 

14- كبار حاخامات اليهود في إسرائيل هم إيرانيون من أصفهان ولهم نفوذ واسع داخل المؤسسات الدينية والعسكرية ويرتبطون بإيران عبر حاخام معبد أصفهان.

15- وزير الدفاع الإسرائيلي شاؤول موفاز إيراني من يهود أصفهان وهو من اشد المعارضين داخل الجيش الإسرائيلي لتوجيه ضربات جوية لمفاعلات إيران النووية.

16- الرئيس الإسرائيلي موشيه كاتساف إيراني من يهود أصفهان وتربطه علاقات ودية وحميمية مع نجاد والخامنئي وقادة الحرس الثوري لكونه من يهود إيران.

 

17- يحج يهود العالم إلى إيران لأن فيها جثمان بنيامين شقيق نبي الله يوسف عليه السلام وفاق حب اليهود الإسرائيليين لإيران أكثر من حبهم لمدينة القدس

18- اليهود يقدسون إيران أكثر من فلسطين لأنها دولة شوشندخت الزوجة اليهودية الوفية للملك يزدجرد الأول ولها مقام مقدس يحج اليها اليهود من كل العالم.

19- إيران بالنسبة لليهودهي أرض كورش مخلصهم وفيها ضريح استرومردخاي المقدس وفيها توفي النبي دانيال ودفن النبي حبقوق وكلهم أنبياء مقدسين عند اليهود.

20- لماذا إسرائيل لاتقتل حسن نصرالله وطائراتها تحوم فوق بيته في ضاحية بيروت بينما في فلسطين تقتل قادة المقاومة حتى لوكانوا داخل المساجد؟! 

21- ايران تنتقم من العرب لأنهم اسقطوا دولة المجوس الساسانية وإسرائيل تنقم من العرب لأجدادهم يهود خيبر وبني قينقاع والكفر ملة واحدة ويجمعهم الحقد.

22- الرئيس الإيراني من أصول يهودية أكد ذلك المرجع الشيعي أبوالقاسم خزعلي أحد أشهر رجال الدين الشيعة في إيران ونشرت تصريحاته الصحف الإيرانية.

23- كيف استطاعت إيران أن تخادع العرب بعدواتها لإسرائيل وشركات إسرائيل لها الأفضلية في الاستثمارات داخل إيران عبر أكثرمن 200 شركة اسرائيلة.

24- من مذكرات رامسفيلد : السيستاني استلم 200 مليون دولار من المخابرات الأميركية ليساعدهم على غزو العراق وليصدر لهم الفتاوى تلزم الشيعة بعدم التعرض لقوات التحالف والتعاون معها على أكمل وجه.

وكان السيستاني مع أفراد من حراسته يجتمع بعد منتصف الليل بالمخابرات الاميركية متحاشياً الخروج نهاراً في قصر صدام في النجف مع الجنرال سايمون يولاندي وبحضور نجل السيستاني محمد رضا.

وأخيرا هل تعلم أن ثلثي الجيش الإسرائيلي وأكبر المستوطنات من يهود إيران وإيران تعتبرهم مواطنين مهاجرين؟!!!

التعليق بقلم معد المقال إبراهيم إسماعيل:

حينما قامت ثورة المقبور الرافضي الباطني الخميني في ايران في سنة 1979,خدع الكثير من أهل السنة بشعاراته البراقة عن معاداته للشيطان الأكبر "أمريكا" ونيته محاربة يهود وتحرير فلسطين وكنت ممن خدع بهذه الشعارات البراقة في ظاهرها ولم اكن على علم بما تخفيه هذه الشعارات حتى وصل بي الأمر الدعاء لهذا الرافضي بالنصر في حربه ضد العراق.ورويدا رويدا بدأت تتضح حقيقة هذه الثورة التي صنعها الغرب الكافر لكي يقسم العالم الإسلامي إلى قسمين شيعي وسني وليشعل الحرب بينهما ليضعفهما ويصبحان في حاجة ماسة الى حمايته.أقول بدأت تظهر لي حقيقة هذه الثورة من خلال المتابعة والنقاش المستمر مع بعض علماء ومثقفي الشيعة وإذا بهذه الثورة الخمينية قامت لتقضي بل وتستأصل شأفة أهل السنة وكان شعارها الحقيقي المخفي بشعار التقية هو قتل وإبادة كل من يمت إلى أهل السنة من أحفاد عمر بن الخطاب وصلاح الدين,فوضعوا خططهم للتنفيذ وكان من أهم الخطط هو بعث حزب اللات وتدعيمه وتقويته في لبنان ثم هزيمة واحتلال العراق  وتقوية الميليشيات التابعة لأحزاب الرافضة في العراق تمهيدا للقضاء على أهله من السنة وكذلك بعث وتقوية جماعة ما يسمى أنصار الله (الحوثيون)في اليمن ولقد نجحوا أيما نجاح بفضل  تعاونهم مع الشيطان الأكبر أمريكا وبفضل تقاعس وتفرق وتنازع أهل السنة فاحتلوا أربعة عواصم كما يفتخر بذلك قائد فيلق القدس الإيراني وهي دمشق وبيروت وبغداد وأخيرا وليس آخرا ,صنعاء..

كل الطيف السني القيادي في داخل وخارج العراق..ومن كان داخل العملية السياسية  او خارجها  يتحمل مسئولية ظلم وقتل أهل السنة في العراق .لم يكن أحد منهم  يستطيع ان يصيح باعلى صوته امام الصحف والفضائيات والمؤتمرات الدولية وحتى اثناء زياراتهم واجتماعهم مع قادة دول العالم ولا يستطيع الجهر بالقول نحن السنة في العراق مضطهدون ومظلومون!!! لانه ببساطة يخاف ان يُتهم بالطائفية ..ويالها من تهمة !!مظلومون بمربع القتل والاعتقال والتهجير والافقار والتهميش!!. ضمن برنامج مخطط له وممنهج وباتفاق امريكي ايراني شيعي كردي سريع التنفيذ· استثمارا للحرب على الإرهاب والحرب على الارهاب استفاد منها الشيعةفي تغيير ديموغرافية  الجنوب وبغداد. الان تغيرت ديموغرافية بغداد الى 75 % من الشيعة بعد المجازر التي اعقبت تفجير قبة سامراء.فهل هناك افضل من هذه الهدية تقدمها الحرب على الارهاب للشيعة الطائفيين؟وكلما كان يقع المجرم المالكي في مأزق سياسي او فضيحة سياسية او فساد مالي، تبدأ الانفجارات المدوية هنا او هناك والعمليات الارهابية هنا او هناك.. بتدبير ايراني طبعا،يخرج منها المالكي منتصرا.. على الارهاب.بل في احرج لحظاته السياسية عندما هزمت قائمته في الانتخابات، دل الامريكان على مكان ابو عمر البغدادي و ابو المهاجر المصري ... وتخلصوا منهما دفعة واحدة، ليخرج بشهادة حسن سيرة وسلوك من الامريكان.تستطيع ايران ان تفجر في أي منطقة في بغداد ..باسم القاعدة،لتبدأ الاعتقالات في صفوف من بقي من السنة.. في اليوم التالي؛ استكمالا لتغيير ديموغرافية المناطق المختلطة بل وحتى السنية. وهكذا دخل السنة في العراق دوامة ملعونة لا تنتهي الا اذا انتهوا هم .. وانتهى دينهم ,, وانتهى تأثيرهم. ايران تفجر .. تصنع الظلم والقتل.. والشيعة يعتقلون و يقتلون السنة. وفي خضم هذه الكارثة التاريخية بالسنة العراقيين· يصر كل قادة الطيف السني ..على تضييع حقوق السنة وهي تشكل 95 % من مجمل الظلم الواقع على كل العراقيين تضييعها .. بالقول بالظلم الواقع على الشعب العراقي! و أي شعب عراقي هذا..اذا لم يعتقل لحد الان كردي واحد. ولا رجل دين شيعي واحد. كل المعتقلين المجرمين من القتلة الشيعة افرج عنهم المالكي ليبقى السنةوحدهم يشكلون اكثر من 95 % من مجمل المعتقلين الباقين.والطائفة الشيعية ابناؤها لهم الاولوية في التعيينات والدراسات العليا والمناصب القيادية.. ادارية وامنية وعسكرية.والسنة لهم الاولويةفي الاعتقال والقتل والتهجير. إنه المخطط الصفوي لتصفية أهل السنة في العراق مهما كانت ألوانهم وإنتماءاتهم؟؟؟؟· لا بد من جبهة تمثل السنة العراقيين بالاسم .. سنة عراقيون البيت السني اولاً وبدون أي خجل أو تواري....· ولا بد من اعلان مظلومية السنةبالاسم على يد الشيعة ...... ان الشيعة يريدونها حرباً على السُنة .. دون ان يعلنوها حربا على السنة. فمرة يسمون أهل السنة ارهابيين او تكفيريين او صداميين او وهابيين او فلول النظام السابق. وتحت مسميات قانونية و دستورية ومؤسساتية الحرب على الارهاب .. فرض القانون..دمج الميليشيات بالجيش والشرطة.. موازنة الوزارات ونشر تشييع الوزارات.. عدم تعيين السنة وإجتثاثهم من كل مرافق الدولة الهامة.

إن أهل السنة هم المسئولون عن تنازعهم وتفرقهم وعدم توحدهم في جبهة قوية للدفاع عن وجودهم في العراق ,فهل يخجل أهل السنةمن اعلان هذا الظلم للسنة على الملأ,ويتجمعوا في جبهة تدفع كل هذا الظلم قبل فوات الأوان..إنهم بدلا من محاربة ميليشيات الشيعة المتمثلة في حزب اللات وجيش المهدي وفيلق بدر وفيالق الحرس الثوري الإيراني وغيرها إنضموا إلى التحالف الصليبي في محاربة إخوانهم المجاهدين من أهل السنة.فمهما كانت الانحرافات في صفوفهم فلن تصل الى مستوى الانحرافات العقدية لدى الأرفاض

إن مخطط إيران هو بعث الدولة الصفوية من جديد ونشر المذهب الشيعي الرافضي وتدمير أهل السنة  وإحتلال مكة والمدينة وها هم أحفاد القرامطة من الحوثيين قد سيطروا على عاصمة اليمن في طريقهم لا سمح الله لإحتلال مكة والمدينة.فهل يستيقظ أهل السنة قبل فوات الأوان ويدفعون عنهم ظلم الرافضة؟؟؟"أم يندمون كما ندم أسلافهم من قبل عند ضياع الأندلس وعندها لا ينفع الندم ."وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".