رسالة مفتوحة إلى رئيس الائتلاف حول عرسال

رسالة مفتوحة

إلى رئيس الائتلاف حول عرسال

فهد المصري

السيد هادي البحرة  رئيس الائتلاف

ماذا تصنع 100 ألف دولار للجرحى و100 أخرى للإغاثة في عرسال.

الموضوع اكبر بكثير من هذه الجهود

هناك اكثر من مئة الف لاجئ مع الاف الأطفال والنساء والشيوخ

افتحوا خزائن الائتلاف التي تم ائتمانكم عليها لمساعدة اللاجئين فورا دون اي قيد او شرط فهذه أموالهم ومساعدات وصلتكم لتوصلوها لهم.

اطالبك بصفتك مسؤولاً عن تجمع للمعارضة واحملك كامل المسؤولية امام الله أولاً وامام كل الشعب السوري بأن تكونوا على قدر المسؤولية ولو للمرة الأولى لتقديم كل المساعدات اللازمة لإغاثة اللاجئين فهؤلاء اهلي واهلك وامي وامك وابني وابنتي وابنك وبنتك.

واطالب باصدار بيان فورا للمطالبة الفورية بالسماح للاجئين بحرية الخروج من عرسال وعليكم مطالبة السلطات اللبنانية فورا بالسماح للاهالي مرافقة ابنائهم الجرحى للمستشفيات

هناك طفل هو ابني وابنك هو ابن اللاجئ السوري خالد رعد وابنه عمر 13 سنة فقد ساقه وتم بترها ونقله الى مشفى بالبقاع ولم يسمحوا لأمه او ابيه  بمرافقة ابنهم في هذه المأساة وهذه واحدة من مئات الحالات المأساوية. 

مارسوا كل الضغوط على الدول وعلى السلطات اللبنانية فورا للسماح وتسهيل دخول المساعدات التي يمنع وصولها لهم أنذال حزب الله .

 وأنا انتظر جواباً شافيا منك شخصياً وتحركات فورية وعاجلة واطالبك شخصيا بتشكيل خلية أزمة في ائتلافكم من بعض السوريين ممن يخافون الله وان تكون انت على رأسهم لمتابعة هذه المأساة ورسالتي هذه لك سانشرها الآن على صفحتي وعلى كل وسائل الإعلام اللبنانية والعربية والدولية. 

سنضعكم الآن امام امتحان كبير فكونوا على قدر المسؤولية وسيكون الله معكم وكل سوري شريف إن اخلصتم القول والفعل.

واضع نفسي تحت تصرف أي جهة يمكنها مساعدة أهلنا في عرسال قلعة الصمود.

إخلاصنا خلاصنا

فهد المصري