بيان من لواء أبو الفضل العباس تشكيل العراق

إلى سماحة المرجع الديني الفقيه الشيخ المجاهد قاسم الطائي ادام الله بركاته

كثرت الجهات التي تدعي تشكيل لواء ابو الفضل ، اذ اننا نعلم ان هذا اللواء انتم من قمتم بتشكيله ... لذا نرجو من سماحتكم توضيح هذا الامر

مجموعة من المؤمنين

بسم الله الرحمن الرحيم

ان لواء ابو الفضل العباس هو تشكيل جديد اخذ على عاتقه حماية المراقد المقدسة خصوصا مرقد السيدة زينب عليها السلام ، فقد استئذننا بعض المؤمنين المجاهدين بعد ان تعرض المرقد الى هجمات من قبل الارهابيين وكانوا ينتظرون منا الاذن في وقت سكت فيه الجميع ، اذ منحناهم اذنا شرعيا منا ، وتابع التشكيل عمله تحت عنوان لواء ابو الفضل العباس.

لكن من المؤسف ان جملة من الجهات الدينية وغيرها لما وجدت ان اللواء حقق انجازات ميدانية على صعيد الدفاع عن مرقد العقيلة زينب عليها السلام وسجل حضورا اعلاميا وجهاديا واجتماعيا فاعلا ، دفع جملة من هذه الجهات بان تدعي ان اللواء منتسب اليها وانه من تشكيلاتها .

ومن جهاتنا نعلن ان اي كان يدعي انتساب اللواء اليه فهو كاذب وغير مسموح له استخدام هذا الاسم وهو حر ان يعمل تحت اي اسم من الاسماء يختاره لنفسه ، وان عمله محترم اذا كانت الجهتين الشرعية والوطنية حاضرة لا ان يأتي على هذا هذا العنوان ويدعيه لنفسه فهذا العنوان (لواء ابو الفضل العباس) مرتبط حصرا بسماحة المرجع الديني الفقيه الشيخ المجاهد قاسم الطائي دام ظله المبارك .

مكتب المرجع الديني الفقيه الشيخ المجاهد

قاسم الطائي

5 حزيران 2014