الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح سوق الجمعة بالبريقة

clip_image002_3c377.jpg

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ،بحضور منسقة الهلال الأحمر الإماراتي الدكتورة إشراق السباعي  مشروع " سوق الجمعة " في حديقة عدن الصغرى الممول من هيئة الهلال الأحمر الأماراتي .

 هذا وتضمن المشروع قيام عدد من الشباب والشابات بعرض منتجاتهم الحرفية و أعمالهم اليدوية ، بالإضافة إلى عمل طبق خيري .

 وفي التدشين أشار اليزيدي إلى أهمية المشروع كونه سيمكن المشاركين في هذا السوق في تحسين مستوى دخلهم المعيشي ومواجهة الظروف والتحديات الاقتصادية ، لافتا إلى أن الطبق الخيري سيعود ريعه لأطفالنا في محافظة الحديدة الذين يعانون سوء التغذية وشبح المجاعة  .

 وثمن مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بالإعمال الخيرة والإنسانية التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة عدن وبقية المحافظات المحررة ، مؤكداً  بان تلك الأعمال ستظل خالدة في قلوب اليمنيين .

 من جانبها أوضحت منسقة الهلال الأحمر الإماراتي  الدكتورة إشراق ربيع السباعي ، بأن تدشين المشروع يأتي في إطار الأنشطة و الأعمال الذي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة عدن ، مشيرتاً إلى أن مشروع " سوق الجمعة " سيستهدف كافه حدائق المحافظة لإيجاد مساحة للموهوبين وتشجيعهم لترويج منتجاتهم الحرفية واليدوية لما شأنه تحسين وضعهم المادي .

 وهذا وقد تخلل تدشين المشروع إقامة مسابقات فكرية وتوزيع هداية للأطفال بالإضافة إلى تقديم  عدد من الوصلات الغنائية  نالت استحسان الحاضرين .​

وسوم: العدد 693