الكذّاب ... في موّال جديد !!!

ظهور داعش وسقوط الموصل ... مؤامرة أمريكية متورط فيها الرئيس السابق أوباما ... (تصريح جديد لنوري المالكي) 

!!! هكذا بكل بساطة ...

ذُكِّرُوا هذا الكذاب إن نسي بتصريحاته السابقة عندما إتهم رئيس الاقليم مسعود البرزاني ومحافظ نينوى السابق أثيل النجيفي ...!!!! وأدعى أن لديه أدلة قاطعة لا تقبل الشك !!!

نوري المالكي يسخر من وعي العراقيين وذاكرتهم ... بكل وقاحة وجرأة !!! ولا أدري ... من غير القائد الفاشل للقوات المسلحة يمكن أن يُتهم بإصدار الأوامر لقادة الجيش في الموصل بالهرب ؟؟؟ من يملك الصلاحية غيره ؟؟ هل أمريكا مثلاً ؟؟ 

من غير القائد الفاشل للقوات المسلحة يمكن أن يُتهم بتسليم الترسانة العسكرية الضخمة (سليمة وجاهزة للقتال) بدل تدميرها وهو ماتقتضيه السياقات العسكرية قبل الانسحاب ؟؟؟ من أمر بذلك ؟؟ هل أمريكا ؟؟؟

من أمر بتحويلات بالدولار لحساب فرع البنك المركزي في #الموصل وملأ الخزائن قبل سقوطها بأيام لتسليمها لداعش ؟؟؟ هل امريكا امرت بذلك ؟؟

من هرّب قادة القاعدة من سجن أبو غريب والحوت ووفر لهم سيارات دفع رباعي حديثة إنطلقت بهم الى صحراء الأنبار ؟؟ هل أمريكا ؟؟ أم نوري المالكي ؟

ألم يعترف حسن الشمري وزير العدل في حينه بذلك ويتهم المالكي صراحة ...

ليس دفاعاً عن الولايات المتحدة لكن حدّث العاقل بما يعقل ...

ليهرج الكذاب كيف يشاء وبما يشاء وليتهم من يشاء ... فأنه لن يفلت من قبضة العدالة أبداً بإعتباره المسؤول الاول عن الكارثة الوطنية التي حلّت بالعراق وعرضت العالم للخطر عندما مكن لداعش وسهّل سقوط ثلث الاراضي العراقية بكل ماانطوى عليه ذلك من ضياع للأرواح والاموال والاستقرار ...

وسوم: العدد 728