توبة نص نصيص

أحمد صرصور

[email protected]

كم هي جميلة اروقة الغاب. وهي تعج بالاحباب. كل االحيوانات في سعادة  وترحاب. حياة بلا صعاب. القرد مع السنجاب. لا تعرف العتاب. امنةٌ في الشعاب. اوكارها بلا  ابواب.مفتوحة لكل اواب. الا الخفاش الخِباب. في كل ليلة عنها غاب. ثم يعود في الصباح مع الضباب. ليروي الاخبار باسهاب. هذه المرة طال الغياب. اختفى شهرا بلا اسباب. قلقت عليه حيوانات الغاب. فليس من عادته الاختفاء والانسحاب. مدة شهر لا خبر ولا جواب.

وبعد شهر من عد امواج وسحاب. بان المرج والثلج ذاب. عاد الخفاش وفي جعبته خبر عجاب. يحمل قصة صعبة الاستيعاب.مفادها ان نص نصيص الشيوعي تاب. واصبح من الصحابة واهل البيت والاصحاب

ايعقل ان نص نصيص تاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

 انقسمت حيوانات الغاب. بين مصدق وخاب. وهنالك من اتهمه انه كذاب. وهنالك من لكلامه عاب.

وفجاة ظهر الغراب .من كان للخفاش اعز الاصحاب. واكد الخبر بارتياب. خوفا من ان يحل الخراب. فنص نصيص ظهرمن سرداب. وابرز الانياب. وعض   مستقبل الشباب. في الاعناق والرقاب. اللهم ارحمنا من العذاب. واجعل دعاءنا مستجاب.

ومن  الاستغراب. ان الشيوعي المقلاب. اصبح  من الارباب. ارباب موقع الفتنه والخراب. يخطط للشورى والمرجعيه الاحباب. يوجه للعرب التهديد واللوم واالعتاب. فاستلم ملف الغاب. يريد فسخ الامة بترحاب .لكنه فشل  الكذاب.

وفي ليلة ظلماء بلا شهاب. ظهر هلال  النصاب. من خلف نقاب. ولدولار الامريكي سال اللعاب. يريد منها ملء الجياب. فلبس جلباب. واعلن انه غير  نصاب. وكما صديقه نص نصيص تاب. اعلن هلال الكذاب. توبته اما شيخ الامانة والمحراب. وجاهد في تجارة المبادئ واصوات النخاب. فنجح في تقسيم الناس احزاب. لكنه مُسك ابو الثعالب وتخطيطه خاب.

فرح لهذا الخبرالشباب. في الغربة والغياب. فعقد نص نصيص الشيوعي مؤتمرا جذاب.رفعوا فيه الاكواب. في شرم الشيخ الخلاب. حيث الروليتا والبكيني والشراب. والامريكي يدفع الحساب. اعلن فيه النصر الواهم والسراب. مطالبين بتاييد اولي الالباب.

بهؤلاء ستدق الابواب.ابواب الاعراب. القرد الامريكي والشيوعي السنجاب. يحملان شعار الامانة والاخلاص المزيف الكذاب.

انتظرو يا اعراب. وابشروا.... لقد حل عليكم الخراب. والعذاب