أيها العراقيون: إنتبهوا. حالات كورونا بالآلاف لأن فحص PCR كاذب

أيها العراقيون: إنتبهوا. حالات كورونا بالآلاف لأن فحص PCR كاذب والجهاز يقدّم نتيجة إيجابية بنسبة 89-94% حسب تقرير اللجنة الألمانية للتحقيق في كورونا!!

أيها الأخوة العراقيون:

منذ اليوم الأول لترويج أجهزة الإعلام الغربية لما سُمي بجائحة كورونا وأنا أتابع كل شيء حولها تقريبا ومن مصادره الأصلية في العالم الغربي وباللغة الانكليزية. ترجمت عشرات إن لم أقل مئات المقالات.

ما اتفق عليه العلماء والأطباء الغربيون الشرفاء الذين لم يبيعوا ضمائرهم هو أن وباء كورونا هو مؤامرة وفضيحة وحرب نفسية.

ومنذ اليوم الأول ترجمت مقالات تقول أن أساس هذه الجائحة هو نشر الرعب والذعر بين الناس عبر التهويل الإعلامي وزيادة أعداد المصابين بالفيروس.

وأهم خطوة في هذا المخطط هو إقناع الناس أن الإصابات وحالات كورونا هي بالآلاف والملايين عن طريق فحص كاذب هو فحص البوليمراز التسلسلي أو فحص PCR الذي صار الأطباء في أغلب أنحاء العالم ومنها العراق يطلبونه لأي مريض يسعل أو لديه سخونة أو صداع لأن الرعب جعل الناس تشك في أنها مصابة بكورونا وتوشك على الموت.

تشكلت في ألمانيا لجنة للتحقيق في وباء كورونا وكشف الحقيقة. وقد استطاعت كشف حقائق رهيبة عن أطراف هذه المؤامرة وظهر أن بعضهم هم نفس الأطباء والعلماء الذي فبركوا مؤامرة انفلونزا الخنازير عام 2009 والتي أفشلتها الإرادة الإلهية.

سوف أقدم ما كشفته اللجنة في تقرير كامل لاحقا. ولكن أهم شيء ملح وضروري بل خطير جدا هو أن أقدم وبسرعة ما كشفته عن فحص تشخيص الإصابة بكورونا أي فحص PCR. أرجو القراءة والإنتباه:

تقول اللجنة الألمانية للتحقيق في وباء كورونا عن فحص PCR لتشخيص كورونا:

"في بداية شهر كانون الثاني (يناير) من عام 2020 ، طوّر السيد "كريستان دروستن Christian Drosten" [عالم فيروسات ألماني] اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل أو PCR ، والذي يفترض أنه يكتشف الإصابة بفيروس كورونا SARS-COV-2 ، دون أن يرى فيروس ووهان الحقيقي من الصين ، فقط علم بذلك من وسائل التواصل الاجتماعي أن هناك شيئًا ما يحدث في ووهان. لهذا ، استخدم فيروس سارس قديم ، على أمل أن يكون مشابهًا بدرجة كافية للسلالة الجديدة المزعومة لفيروس كورونا الموجود في ووهان. بعد ذلك ، أرسل نتيجة جهاز الكمبيوتر الخاص به إلى الصين لتحديد ما إذا كانت نتائج اختبار فيروس كورونا الجديد إيجابية أم لا. وقد قاموا بذلك.

وكان ذلك كافياً لمنظمة الصحة العالمية لإطلاق إنذار الوباء والتوصية بالاستخدام العالمي لاختبار دروستن PCRللكشف عن العدوى بالفيروس المسمى الآن SARS-COV-2. كان رأي ونصيحة دروستن - وهذا يجب التأكيد عليه مرة أخرى - المصدر الوحيد للحكومة الألمانية عندما أعلنت الإغلاق وكذلك قواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة الإلزامي. و- يجب أيضًا التأكيد مرة أخرى - أصبحت ألمانيا على ما يبدو مركزًا للضغط الهائل بشكل خاص من قبل صناعة الأدوية والتكنولوجيا لأن العالم ، بالإشارة إلى الألمان المنضبطين المزعومين ، يجب أن يفعل ما يفعله الألمان من أجل النجاة من الوباء.

ج. وهذا هو الجزء الأكثر أهمية في تقصي الحقائق لدينا: يتم استخدام اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل على أساس بيانات كاذبة ، وليس بناءً على حقائق علمية فيما يتعلق بالعدوى. في غضون ذلك ، علمنا أن اختبارات PCR هذه ، خلافًا لتأكيدات السادة دروستن و لوثار ويلر Lothar Wieler ومنظمة الصحة العالمية ، لا تعطي أي مؤشر على الإصابة بأي فيروس ، ناهيك عن الإصابة بفيروس كورونا. لا يقتصر الأمر على عدم اعتماد اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل صراحةً لأغراض التشخيص ، كما هو مذكور بشكل صحيح على المنشورات التي تأتي مع هذه الاختبارات ، وكما أكد مخترع اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل ، كاري موليس ، مرارًا وتكرارًا. بدلاً من ذلك ، فهي ببساطة غير قادرة على تشخيص أي مرض. وهذا يعني: على عكس تأكيدات دروستن وويلر ومنظمة الصحة العالمية ، التي كانوا يصرحون بها منذ إعلان الوباء ، فإن نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل الإيجابية لا تعني وجود عدوى. إذا كانت نتيجة اختبار شخص ما إيجابية ، فهذا لا يعني أنه مصاب بأي شيء ، ناهيك عن فيروس كورونا المعدي.

حتى مركز السيطرة على الأمراض في الولايات المتحدة ، حتى هذه المؤسسة توافق على هذا ، وأنا أقتبس مباشرة من الصفحة 38 من أحد منشوراتها حول فيروس كورونا واختبارات PCR ، بتاريخ 13 يوليو 2020. النقطة الأولى تقول:

"قد لا يشير اكتشاف الحمض النووي الريبي الفيروسي إلى وجود فيروس معدي أو أن [فيروس كورونا الجديد] هو العامل المسبب للأعراض السريرية"

النقطة الثانية تقول:

"لم يتم تحديد أداء هذا الاختبار لرصد علاج عدوى فيروس كورونا الجديد". النقطة الثالثة تقول:

"لا يمكن لهذا الاختبار استبعاد الأمراض التي تسببها مسببات الأمراض البكتيرية أو الفيروسية الأخرى"

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هناك عزل صحيح علميًا لفيروس ووهان ، بحيث لا أحد يعرف بالضبط ما الذي نبحث عنه عندما نختبر ، خاصة وأن هذا الفيروس ، تمامًا مثل فيروسات الإنفلونزا ، يتحور بسرعة. تأخذ مسحات تفاعل البوليميراز المتسلسل تسلسلاً أو تسلسلين من الجزيء غير المرئي للعين البشرية ، وبالتالي يحتاج إلى تضخيمه في العديد من الدورات لجعله مرئيًا. كل ما يزيد عن 35 دورة - كما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز وغيرها - يعتبر غير موثوق به تمامًا وغير مبرر علميًا. ومع ذلك ، فإن اختبار دروستن ، وكذلك الاختبارات التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية التي اتبعت مثاله ، تم ضبطها على 45 دورة. هل يمكن أن يكون ذلك بسبب الرغبة في تحقيق أكبر عدد ممكن من النتائج الإيجابية وبالتالي توفير الأساس للافتراض الخاطئ بأنه تم اكتشاف عدد كبير من الإصابات؟

لا يمكن للاختبار التمييز بين المواد الخاملة والمتكاثرة. وهذا يعني أن النتيجة الإيجابية قد تحدث لأن الاختبار يكتشف ، على سبيل المثال ، قطعة من الحطام ، وهي جزء من جزيء ، والتي قد لا تشير إلا إلى أن الجهاز المناعي للشخص الذي تم اختباره قد فاز بمعركة مع نزلات البرد في الماضي. حتى دروستن نفسه أعلن في مقابلة مع مجلة أعمال ألمانية German business في عام 2014 ، في ذلك الوقت فيما يتعلق بالاكتشاف المزعوم لعدوى بفيروس MERS ، بمساعدة اختبار PCR ، أن اختبارات PCR هذه حساسة للغاية لدرجة أنه قد يكون اختبار الأشخاص الأصحاء وغير المصابين إيجابيين. في ذلك الوقت ، أصبح أيضًا مدركًا تمامًا للدور القوي لوسائل الإعلام التي تثير الذعر والخوف ، كما سترى في نهاية الاقتباس التالي. قال بعد ذلك ، في هذه المقابلة: "إذا ، على سبيل المثال ، إذا اندفعت هذه العوامل الممرضة على الغشاء المخاطي لأنف ممرضة لمدة يوم أو نحو ذلك دون أن تمرض أو تلاحظ أي شيء ، فإنها تصبح فجأة مصابة بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية. قد يفسر هذا أيضًا انفجار عدد الحالات في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك ، جعلت وسائل الإعلام هناك من هذا الموضوع إثارة لا تُصدق".

هل نسي هذا؟ أم أنه يخفي هذا عمدًا في سياق كورونا لأن الكورونا فرصة تجارية مربحة جدًا لصناعة الأدوية ككل؟ وبالنسبة للسيد ألفورد لوند ، مؤلفه المشارك في العديد من الدراسات ومنتج اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل. في رأيي ، من غير المعقول تمامًا أنه نسي في عام 2020 ما كان يعرفه عن اختبارات PCR وأخبر مجلة الأعمال به في عام 2014.

باختصار ، لا يمكن لهذا الاختبار الكشف عن أي إصابة ، على عكس جميع الادعاءات الكاذبة التي تفيد بإمكانية الإصابة. تتطلب العدوى ، المسماة بالعدوى "الساخنة" ، عدم وجود الفيروس ، أو بالأحرى جزء من جزيء قد يكون فيروسًا ، في مكان ما ، على سبيل المثال ، في حلق الشخص دون التسبب في أي ضرر - قد تكون عدوى "برد". وبدلاً من ذلك ، تتطلب العدوى "الساخنة" أن يخترق الفيروس الخلايا ويتكاثر هناك ويسبب أعراضًا مثل الصداع أو التهاب الحلق. عندها فقط يصاب الشخص بالعدوى "الساخنة" ، لأنه عندها فقط يكون الشخص معديًا ، أي قادر على نقل العدوى للآخرين. حتى ذلك الحين ، فإنه غير ضار تمامًا لكل من المضيف وجميع الأشخاص الآخرين الذين يتعامل معهم المضيف.

مرة أخرى ، هذا يعني أن نتائج الاختبار الإيجابية ، على عكس جميع الادعاءات الأخرى من قبل دروستن وويلر ومنظمة الصحة العالمية ، لا تعني شيئًا فيما يتعلق بالعدوى ، كما يعلم مركز السيطرة على الأمراض ، كما هو مذكور أعلاه.

وفي الوقت نفسه ، يفترض عدد من العلماء المرموقين في جميع أنحاء العالم أنه لم يكن هناك جائحة كورونا مطلقًا ، ولكن فقط جائحة اختبار PCR. هذا هو الاستنتاج الذي توصل إليه العديد من العلماء الألمان ، مثل الأساتذة بهاكتي ، وريس ، ومولينج ، وهوكرتز ، ووالاك وغيرهم ، بما في ذلك البروفيسور جون إيوانيديس المذكور أعلاه ، والحائز على جائزة نوبل ، والبروفيسور مايكل ليفيت من جامعة ستانفورد.

أحدث رأي من هذا القبيل هو رأي الدكتور مايك ييدون Mike Yeadon المذكور أعلاه ، نائب الرئيس السابق وكبير مسؤولي العلوم في شركة Pfizer ، والذي شغل هذا المنصب لمدة 16 عامًا. نشر هو ومؤلفوه المشاركون ، وجميعهم علماء مشهورون ، ورقة علمية في سبتمبر من عام 2020 وكتب مقالًا في مجلة في 20 سبتمبر 2020. من بين أمور أخرى ، يقول هو وهم:

"نحن نبني سياستنا الحكومية وسياستنا الاقتصادية وسياسة تقييد الحقوق الأساسية ، على الأرجح على بيانات وافتراضات خاطئة تمامًا حول فيروس كورونا. لولا نتائج الاختبار التي يتم الإبلاغ عنها باستمرار في وسائل الإعلام ، لكان الوباء قد انتهى لأنه لم يحدث شيء بالفعل. بالطبع ، هناك بعض الحالات الفردية الخطيرة للمرض ، ولكن هناك أيضًا بعض الحالات في كل وباء إنفلونزا. كانت هناك موجة حقيقية من المرض في مارس وأبريل ، ولكن منذ ذلك الحين ، عاد كل شيء إلى طبيعته. فقط النتائج الإيجابية ترتفع وتنخفض بشكل كبير مرارًا وتكرارًا ، اعتمادًا على عدد الاختبارات التي يتم إجراؤها. لكن الحالات الحقيقية للأمراض قد ولّت. لا يمكن الحديث عن موجة ثانية. السلالة الجديدة المزعومة لفيروس كورونا هي ..."

يواصل الدكتور يدون:

"... هذا فيروس جديد فقط من حيث أنه نوع جديد من فيروس كورونا المعروف منذ زمن بعيد. هناك ما لا يقل عن أربعة فيروسات كورونا مستوطنة وتسبب بعض نزلات البرد الشائعة ، خاصة في فصل الشتاء. لديهم جميعًا تشابه تسلسلي مذهل مع فيروس كورونا ، ولأن نظام المناعة البشري يدرك التشابه مع الفيروس الذي يُزعم أنه تم اكتشافه حديثًا ، فإن مناعة الخلايا التائية موجودة منذ فترة طويلة في هذا الصدد. كان 30 في المائة من السكان لديهم هذا قبل ظهور الفيروس الجديد المزعوم. لذلك ، يكفي ما يسمى بمناعة القطيع أن يصاب 15 إلى 25 في المائة من السكان بفيروس كورونا الجديد المزعوم لوقف انتشار الفيروس بشكل أكبر. وهذا هو الحال منذ فترة طويلة ".

فيما يتعلق باختبارات PCR المهمة للغاية ، كتب ييدون ، في مقال بعنوان "الأكاذيب والأكاذيب الملعونة والإحصاءات الصحية: الخطر القاتل للفحوص الإيجابية الخاطئة" ، بتاريخ 20 سبتمبر 2020 :

"إن احتمالية أن تكون الحالة إيجابية على ما يبدو إيجابية كاذبة تتراوح بين 89 إلى 94 في المائة ، أو شبه مؤكد".

يشير الدكتور ييدون ، بالاتفاق مع أساتذة علم المناعة: كاميرا من ألمانيا ، وكابل من هولندا ، وكاهيل من أيرلندا ، وكذلك عالم الأحياء الدقيقة الدكتور آرف من النمسا ، وجميعهم شهدوا أمام لجنة كورونا الألمانية ، صراحةً إلى أن لا يعني الاختبار الإيجابي أنه تم العثور على فيروس سليم.

يوضح المؤلفون أن ما يقيسه اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل في الواقع هو:

"ببساطة وجود تسلسلات RNA جزئية موجودة في الفيروس السليم ، والتي يمكن أن تكون قطعة من الفيروس الميت ، والتي لا يمكن أن تجعل الشخص مريضًا ، ولا يمكن أن تنتقل ، ولا يمكن أن تجعل أي شخص آخر مريضًا"

بسبب عدم الملاءمة الكاملة للاختبار للكشف عن الأمراض المعدية حيث أظهر نتائج إيجابيًا في الماعز والأغنام والبابايا وحتى أجنحة الدجاج ، كتب أستاذ أكسفورد كارل هينجان ، مدير "مركز الطب المستند إلى الأدلة" ، أن فيروس كورونا لن يختفي أبدًا إذا استمر استخدام هذا الفحص ، وسوف يتم دائمًا اكتشافه بشكل خاطئ في الكثير من الاشياء التي يتم اختبارها. عمليات الإغلاق ، كما اكتشف ييدون وزملاؤه ، لا تعمل ولا تؤثر. لدى السويد ، بنهجها "دعه يعمل" ، وبريطانيا العظمى ، بإغلاقها الصارم ، على سبيل المثال ، إحصاءات متشابهة تمامًا عن الأمراض والوفيات. تم العثور على نفس الشيء من قبل علماء الولايات المتحدة فيما يتعلق بمختلف الولايات الأمريكية. لا يوجد فرق في حدوث المرض سواء نفذت الولاية الإغلاق أم لا.

وفيما يتعلق بالبروفيسور نيل فيرغسون الشهير في إمبريال كوليدج في لندن ونماذج الكمبيوتر المزيفة تمامًا التي أصدرها وحذرت من ملايين الوفيات ، قال الأستاذ هينجان ما يلي: "لا يوجد عالم جاد يعطي أي صحة لنموذج فيرغسون". ثم يشير بازدراء مبطّن فيقول:

"من المهم أن تعرف أن معظم العلماء لا يقبلون ذلك ..." - أي نموذج فيرغسون - "كان محقًا بشكل ضعيف. لكن الحكومة لا تزال متمسكة بالنموذج ". وتوقع فيرجسون 40 ألف حالة وفاة بكورونا في السويد بحلول مايو و 100 ألف بحلول يونيو. لكنها ظلت عند 5800 وهو ما يعادل حسب السلطات السويدية وفيات انفلونزا خفيفة كل عام. خلص هؤلاء العلماء إلى أنه إذا لم يتم استخدام اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل كأداة تشخيصية لعدوى كورونا ، فلن يكون هناك جائحة ولن يكون هناك إغلاق ، وكل شيء كان سيُنظر إليه على أنه مجرد موجة إنفلونزا متوسطة أو خفيفة. كتب الدكتور ييدون في مقالته ، "الأكاذيب والأكاذيب الملعونه والإحصاءات الصحية: الخطر القاتل للإيجابيات الخاطئة": "هذا الاختبار معيب بشكل قاتل ويجب سحبه على الفور وعدم استخدامه مرة أخرى في هذا الإعداد ، ما لم يتم إثبات أنه تم إصلاحه" . وفي نهاية هذا المقال قال ، "لقد شرحت كيف أن الاختبار التشخيصي الذي يعمل بشكل سيء كان وما زال يستخدم ، ليس لتشخيص المرض ، ولكن يبدو أنه فقط لخلق الخوف".

(قريبا الترجمة الكاملة لتقرير اللجنة الألمانية للتحقيق في وباء كورونا)

وسوم: العدد 902