ولينكشف سر الأسرار(2) حين يتهم [مصدر الإرهاب ] المسالمين بالإرهاب !

..نقول ذلك الموضوع كان قد كُتب قبل أن يبدر عن ما يسمى [ علماء السعودية[ملاحظة ..سبقت اللام الميم] _ موقفهم الفضيحة المخجلة ..والمدوية ..وتبعها بيان أو أقوال المفتي [أعمى البصر والبصيرة –كما كان يقول الرافعي عن طه حسيين ! وملاحظة غريبة- كل المفتين في السعودية منذ عرفناها عميان!]..وبعدها كان [اجتماع نيوم] الذي فضحه إعلام العدو.. 

.. لكن نشرالموضوع تأخر . فجاء كأنه تعليق على هؤلاء ! 

وقبل أن نسترسل في تاريخ وطبيعة العلاقات السلبية والعدائية ..بين الإسلام –وما الإخوان إلا إحدى واجهاته ..وبين عنصر الشر الكوني منذ أن تخلق في مصر ثم ابتليت به فلسطين قيل نجو 50 قرنا ..ثم الآن.. وطبيعة ذلك الصراع ونتائجه وعواقبه المتوقعة ..والمحتومة – حسب السنن الطبيعية ..والإشارات والنصوص في التراث الإسلامي واليهودي والنصراني..إلخ 

..لا نريد كغيرنا أن نذكر بفضل الإخوان على السعودية ..وعلاقاتهم التاريخية معا –وتصريحات كثيرمن الرسميين والعلماء –الإيجابية بحفهم- مما كان له أثر سلبي على شعبيتهم وسمعتهم.. ومثار نفور كثيرين منهم في العالم الإسلامي !!_.. 

فتلك مواقف تحدث عنها آخرون! 

ولكن نريد أن نقف وقفة قصيرة عند اتهامهم بالإرهاب..فهذه فرية ابتدعها نظام الانقلاب المصري الموسادي المبني على الكذب والتزوير وخدمة الصهيونية التي أنشأته وتوجهه في كل تصرفاته .. 

مع ان الكيرين – ومنهم كاتب هذه السطور- ينتقد إفراطهم في السلمية – بالرغم من كل الإجرام الذي يعاملهم به وكيل الدولة الصهيونية في مستعمرتها المصرية – كما أكد المتقاعدون العسكريون الأمريكان في إحدى منشوراتهم – غداة وقوع الانقلاب الموسادي المؤامرة!.. 

وكثيرا ما ردد مرشدهم ( د. محمد بديع – فرج الله عنه وعنهم أجمعين ) كلمته المشهورة : ( سلميتنا أقوى من الرصاص)!!..وقد سخر كثيرون من هذا الشعار ..أمام الإجرام المتطرف الذي يعامل به الإخوان .. وكل من لاترتضيه الصهيونية في مصر! 

ولقد ذكرناهم بالقرآن " والذين إذا أصابهم البغي هم ينتصرون" 

" وجزاء سيئة سيئة مثلها"  .." ولمن انتصر بعد ظلمه فأؤلئك ما عليهم من سبيل "... وغير ذلك !! 

وألا فلو ذكرناكم ببعض المحاولات لدمغ الإخوان بالإرهاب..فقد شكلت بريطانيا لجنة برئاسة سفير ساتبق له مواقف سلبية ومعادية للجماعة .. ليبحثوا عن أدلة تدينها بالإرهاب .. فمكثوا مدة في البحث ..فلم يجدوا أي دليل مقنع..ولم يستطيعوا أن يحكموا عليها بالإرهاب..وهم أعداء ..ولكنهم –للأسف- ليسوا مثلكم ..فهم لا يكذبون ولا ينافقون ولا يبيعون ضمائرهم ولا يتقلبون ولا يفترون! 

..اما كون الجماعة مصدرا لجماعات إرهابية .. فنكتة سمجة ومضحكة [ وشر البلية ما يضحك] –خصوصا حين تصدر عن [عملاء الوهابية]..!! 

..ولنسألكم..من أين وماهو فكر أسامة بن لادن..والبغدادي والزرقاوي ..وغيرهم ممن شوهوا الإسلام أسوا تشويه..وأمثالهم من الجماعات اللمارقة والقاتلة [ارهابية] كشباب الصومال ..وكل المجرمين في مالي ونيجيريا والنيجر ومواقع كثيرة في إفريقيا وغيرها ..وكل يوم نسمع عن جرائمهم وقتلهم للمسلمين وغير المسلمين.. وكلهم بسيفكم يضربون ..وعن فكركم المنفر المكفر يصدرون! 

..فبعد أن كانت دعوتكم[المشبوهة] ومحاربتكم لكثير من الاتجاهات الإسلامية ..ومنها الصوفية التي تتحالفون معها اليوم- أو مع بعض تجلياتها- كانت توقع كثيرا من المعارك والقتل في إفريقيا وغيرها ..-خرجت من ذلك الفكر المتطرف والهمجي والبدائي [ ودين عبس وذبيان –كما كان يسميه الشيخ محمد الغزالي]! 

..كل تلك الجماعات عاثت في الأرض خرابا وفسادا وماتزال باسم [السلفية]! 

..ألم تسمعوا ما قال كبيركم محمد بن سلمان؟- قال : إن أمريكا وبريطانيا أمرتانا أن ننشر المذهب السلفي ..وهكذا تسللت كثير من أفكاركم ..إلى معظم بلاد المسلمين مشنعة على مذاهب أهل السنة والجماعة ..ومشككة في كثير من أمور الدين ومن الأحاديث الصحيحة!....ومعلوم أنكم –رسميا – تكفرون أهل السنة والشيعة معا.وتكفرون ألأشاعرة والماتريدية..! 

..ونسألكم ما حكم من يشتري لوحة [ للمخلص يسوع] بنصف مليار؟..وهل يشتريها بهذا الثمن الباهظ ..إلا أنه يؤمن بعبادتها؟.. ثم ثبت بأنها مزورة !؟ 

..وما حكم من يشتري يختا بقرابة ذلك المبغ؟..وكذلك قصورفرساي التاريخية البالية بمثل ذلك؟..ويمنح أعداء الأمة ..460 مليارا ..وتحولت بلاده إلى مديونة!! وهي من أغنى بلاد العالم! 

ألا يستدعي كل ذلك السفه منكم الإنكار ..لو كنتم حقا علماء تعرفون الله وتخافونه ولا تخافون في الله لومة لائم؟! 

..ألم يبق لديكم من وما تنكرون عليه وتهاجمونه وتشوهونه ..إلا دعاة الإسلام- مع أنهم بشر مثلكم .. أخطأواأم أصابوا؟ 

لكنهم لم يعبدوا  يسوعاً المخلّص]! ولم يشتروا رسمه المزور بنصف مليار..ولم ولم.. 

نكتفي بهذه العجالة .وقد نعاود الشرح ..حتى تعترفوا أنكم كنتم تسيرون في ركاب الصهيونية وانتم غافلون مستغفلون مقموعون مضللون- راغبين راهبين..وتتوبوا إلى الله جميعا..قبل أنم تلقوه وأنتم شهود زور ..ولن ينفعكم اليوم أنكم في العذاب مشتركون!!  

   (والله يقول الحق وهو يهدي السبيل )

وسوم: العدد 904