عن أي جراح يتحدث السيد خالد الجار الله ؟

ملاحظة – الخطاب في هذه المقالة موجه الى خالد الجار الله وافراد العائلة المالكة الكويتية وليس للكويتيين الشرفاء

نقلت وكالات الانباء عن نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله قوله خلال مؤتمر صحافي الإثنين ان بلاده «انتصرت رغم جراحها لدورها الأخلاقي والإنساني والعربي لدعم العراق» في اشارة الى الاجتياح العراقي للكويت في 1990.- انتهى الخبر-

ويعتقد جار الخبث والغدر ان العراقيين بلداء واغبياء لا يفهون ما قامت به الكويت في حرب 1991 وان ذاكرتهم مسطحة لا تحتفظ بالافعال الشيطانية التي قامت بها العائلة المالكة الكويتية من "اهل الجراح" في 1991 حين شاهدنا بام اعيننا العصابات الكويتية المجرمة وهي تتنقل من وزارة وجامعة ومؤسسة عراقية الى اخرى لترش المواد الكيمياوية الحارقة وتدعو ضعاف النفوس الأراذل من العراقيين الى أن يسرعوا في السلب ثم يشب الحريق الفظيع في المبنى ليلتهمه ولا يبقي سوى الحجر والحديد وعبارة ( يا لثارات الكويت) في غرقة الاستعلامات او على جدار البناية.

عن اي جراح يتكلم هذا المنافق ؟

عن اهالي محافظة الكوت (واسط) الشجعان الذين اعتقلوا 28 كويتيا متلبسين وهم يحرقون مؤسسات مدينتهم وسلموهم للقوات الامريكية التي اطلقت سراحهم طبعا .

هل ينسى العراقيون الضباط الكويتيين الذين جاءوا مع القوات الامريكية خدما ومترجمين للضباط الامريكيين في دباباتهم .

عن اي جراح يتحدث هذا الصبي الكذاب ؟

عن الملايين من الأموال الكويتية التي كانت الكويت – ومنذ 2004 - تمول بها الجماعات المسلحة بمختاف اتجاهاتها .. فقط كي لا يستقر العراق ويبقى محترقا في دوامة العنف .

وهذه وقفة العراقيين الابطال ضد تنظيم داعش الارهابي الذي خلقه اعراب الخليج من سعوديين وقطريين واماراتيين وكويتيين  . لولا العراقيين لكان الامير وصبيانه امثال خالد "اطوها اللهيب " مثل ما حصل سابقا . في مؤترك هذا يا ابو الجراح بكم ستعوض ارواح الاف الشباب العراقيين الابطال الذين استشهدوا لتنام منفوخا بدشداشتك البيضاء امنا مطمئنا.

قال احد القادة الامريكان الداعشيون يحتاجون 6 ساعات فقط لينطلقوا بسياراتهم الرباعية ليصلو الكويت من الرمادي.. ورجال اليرفع راسه .. ترتفع رؤوسكم بزود العراقيين وشجاعتهم .. حياكم الله يا هلي العراقيين اهل الشجاعة والكرم .. الان ارسلت لكم الحكومة الكويتية هدية هي الاف البدون كي يسكنوا في البصرة والناصرية وهم يملاون شوارعها الان بعد ان خدموا الكويت عشرات السنين .. والسبب هو ان العائلة الحاكمة الكويتية لا يتحملون البدون بسبب البخل .. "يهود الخليج" هو وصف الخليجيين نفسهم للعائلة الحاكمة الكويتية

اشكروا العراقيين الذين يدافعون عنكم ويتحملون ضيمكم ومؤامراتكم رغم جراحاتهم التي طعمنتموهم بها في الظهور كعادتكم وكما فعلتم بسورية وسوف تفعلون بمصر قريبا لا سمح الله . لان هذه الدول الثلاثة هي أقوى الأخوة والمعروف عن الاعرابي الخبيث الذي ذكره القران ودوّخ الرسول حاشاه هو انه يكره اخوه القوي ويركع وينبطح للاجنبي القوي .

وقبل أن أنسى .. فان جراحات العراق لن تندمل وهم يرون بقلوب متورمة ما سلبتوه من اراضي العراق ومشروعكم الذي سيخنق العراق في ميناء مبارك سىء الذكر .. ستجعلون العراقيين يلهثون مختنقين ويوشكون على الموت البطىء .. وهذه هي الجراحات التي لا تندمل يا خالد جار الشر .. وليست جراحاتكم التي من المفروض أن تندمل باعدام الطاغية الذي دمر العراق والعراقيين قبل ان يدمر الكويت والكويتيين..  وكنتم انتم السبب الرئيسي .. هل تنسون المليارات التي كنتم تمنحونها لصدام لكي يموت العراقيون دفاعا  عنكم ؟ لقد شجوا راس اميركم في الشارع وسكتم جبنا وخوفا ولكن العراقيين قدموا ارواحهم دفاعا عن كرامتكم المهدورة .. فكم مليون دينار سوف تقدم في مؤتمر الاعمار لتعوض ارواح العراقيين الذين اخذوا بثار الامير المسكين ؟؟

جراح العراقيين هي التي لن تندمل

وصدقني نحن نثقف اطفالنا ليل نهار عن اسماء الجهات التي تسبب هذه الجراح.. وفي مقدمتها العائلة الحاكمة الكويتية

هذه هي الجراح التي لن تندمل وستجعلونها تبحث عن الثار ..

وطلاب العراقي لا ينام ليله كما يقول العراقيون مذ مئات السنين ..

نصيحة لك وانت من المفروض ترسم السياسة الخارجية لأمارتكم : اياك ان تتصور ان بعض السياسيين الفاسدين الذين يسيل لعابهم على ساعة ومئة الف دولار امركي او دينار كويتي هم من يمثل العراق ..

هذا الغلط سوف يجعل الجراح لا تنام ويجعل احلام العراقيين الذين قد تراهم يبتسمون لكم برغم جراحهم في شوارع البصرة التي تريدون شراءها – خسئتم – يبتسمون لكم بسبب اخلاقهم العربية العالية يتقلبون كالسمكة المزوهرة وهم يرددون في احلامهم : جراحنا لا تنام يا امير الكويت ..الثار .. الثار .. الثار ..

فاتقوا الله وارعووا وان غدا لناظره قريب

"ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"   

وسوم: العدد 755