فحص كورونا لا يشخص الكورونا باعتراف الشركة المُصنّعة

فحص كورونا لا يشخص الكورونا باعتراف الشركة المُصنّعة. هو احتيال يخلق وهم وباء عالمي من خلال زيادة أعداد المصابين

الباحث العالمي: جون رابوبورت

(ملاحظة مهمة جدا: انظر تعريف اختبار تشخيص فيروس كورونا أسفل المقالة)

# هل يُعقل هذا؟ وكيف تقبل دول العالم هذه الكذبة؟

الشركة المصنّعة تقول هذا الجهاز لاستخدامات البحث فقط ، وليس للاستخدام في إجراءات التشخيص

لم يتم فحص هذا الاختبار أبدًا. هذه فضيحة هائلة. أين نتائج الاختبار المضبوط في 500 مريض ، ألف مريض؟ لا توجد في أي مكان.

هذا الاختبار هو عملية احتيال.

ثمانية أمثلة على الاحتيال الرسمي فيما يتعلق بصحة اختبارات Coronavirus PCR ، أو ما يُسمى تفاعل سلسلة البوليميراز النسخ العكسي ، والتي تستند إليها جميع الإحصائيات التي نقدمها – بفضل مركز السيطرة على الأمراض CDC ومنظمة الصحة العالمية WHO وإدارة الأغذية والأدوية FDA وصناعة الأدوية واللقاحات الخاصة.

https://blog.nomorefakenews.com/2020/04/08/corona-creating-illusion-of-pandemic-through-diagnostic-test/

اختبار PCR مثير للسخرية ، وسخيف. إنه يبني صورة جائحة عالمية. عذر لإغلاق الكوكب وتدمير الاقتصادات والحياة ... "

في هذه المقالة ، سأقدم اقتباسات من مصادر رسمية حول اختبار التشخيص الخاص بفيروس كورونا. أنا أتحدث عن عيوب قاتلة في الاختبار.

نظرًا لأن أرقام الحالات تستند إلى تلك الاختبارات (أو لا توجد اختبارات على الإطلاق) ، فقد تم إنشاء "تأثير الجائحة" بالكامل من العلوم المزيفة.

في لحظة الحقيقة ، قد يدحض محترف الدعاية زميل له ، "كما تعلمون ، لدينا اختبار تشخيصي رائع للفيروس. يثبت الاختبار جميع أنواع النتائج التي تقول أن هذا الشخص مريض وهذا الشخص غير مريض. الملايين من المرضى. لكن الاختبار لا يقيس ذلك حقًا. اختبار (PCR) مثير للسخرية ، وسخيف. إنه يبني صورة جائحة عالمي. عذر لإغلاق الكوكب وتدمير الاقتصادات والحياة ... "

يسمى الاختبار الواسع الانتشار لفيروس COVID-19 باسم PCR أو تفاعل سلسلة البوليميراز النسخ العكسي . لقد كتبت الكثير عن ذلك في المقالات السابقة.

لننتقل الآن إلى ثمانية أمثلة للأدبيات الرسمية المنشورة ونرى ما يكشفه.

# أوجه القصور المدمرة في الاختبار

(1). من مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC): "CDC 2019-Novel : Coronavirus (2019-nCoV) Real-Time RT-PCR Diagnostic Panel" [1]:

"قد لا يشير الكشف عن الحمض النووي الريبي الفيروسي إلى وجود فيروسات معدية أو أن 2019-nCoV هو العامل المسبب للأعراض السريرية"

وهذا يعني: الاختبار الإيجابي لا يضمن أن فيروس COVID يسبب العدوى على الإطلاق. وفي القراءة بين السطور ، ربما لا يكون فيروس COVID في جسم المريض على الإطلاق أيضًا.

(2).  من منظمة الصحة العالمية (WHO) : إرشادات تقنية حول مرض كورونافيروس (COVID-19): الاختبارات المعملية لـ 2019-nCoV في البشر"

"العديد من المقايسات التي تكشف عن 2019-nCoV كانت ولا تزال قيد التطوير ، سواء داخليًا أو تجاريًا. قد تكتشف بعض المقايسات فقط الفيروس الجديد [COVID] وقد يكتشف البعض أيضًا سلالات أخرى مثل SARS-CoV متشابهة وراثيًا "

وهذا يعني: تسجل بعض اختبارات PCR نتائج إيجابية لأنواع الفيروسات التاجية التي لا علاقة لها بـ COVID— بما في ذلك الفيروسات التاجية القديمة البسيطة التي لا تسبّب سوى نزلات البرد.

تضيف وثيقة منظمة الصحة العالمية هذه القطعة الصغيرة:

"قيود استخدام البروتوكول: لم يتم التحقق من صحة العينات السريرية الاختيارية للاختبار"

وهذا يعني: لسنا متأكدين من عينات الأنسجة التي يجب أخذها من المريض حتى يكون للاختبار أي صلاحية.

(3). من إدارة الغذاء والدواء (FDA): "LabCorp COVID-19RT-PCR test EUA Summary: ACCELERATED EMERGENCY USEORORORATION (EUA) SUMMARYCOVID-19 RT-PCR TEST (LABORATORY OF AMERICA)" [3]:

"… يمكن الكشف عن فيروس SARS-CoV-2RNA  أو [COVID virus] بشكل عام في عينات الجهاز التنفسي أثناء المرحلة الحادة من العدوى. النتائج الإيجابية تدل على وجود SARS-CoV-2RNA  . العلاقة السريرية مع تاريخ المريض والمعلومات التشخيصية الأخرى ضرورية لتحديد حالة إصابة المريض ... الفيروس المُكتشف قد لا يكون السبب المحدد للمرض. يُطلب من المختبرات داخل الولايات المتحدة وأقاليمها إبلاغ جميع النتائج الإيجابية إلى سلطات الصحة العامة المختصة "

وهذا يعني: من ناحية ، ندعي أن الاختبار يمكنه "بشكل عام" اكتشاف وجود فيروس COVID في المريض. ولكننا نعترف بأن "العامل المكتشف" في الاختبار ، والذي نعني به COVID ، "قد لا يكون السبب المحدد للمرض". نعترف أيضًا أنه ما لم يكن المريض مصابًا بعدوى حادة ، فلن نتمكن من العثور على فيروس COVID . لذلك ، فإن فكرة "المرضى عديمي الأعراض" التي أكدها الاختبار هي هراء. وعلى الرغم من أن الاختبار الإيجابي لـ COVID قد لا يشير إلى السبب الفعلي للمرض ، يجب الإبلاغ عن جميع الاختبارات الإيجابية - وسيتم احتسابها على أنها "حالات مؤكدة لفيروس COVID بغض النظر عن النتيجة.

(4). من الشركة المصنعة لعناصر طقم اختبار PCR ، واسمها التشخيص الإبداعي Creative Diagnostics ، "SARS-CoV-2 Coronavirus Multiplex RT-qPCR Kit" [4]:

"الوضع التنظيمي: لاستخدام البحث فقط ، وليس للاستخدام في إجراءات التشخيص"

وهذا يعني: لا تستخدم نتيجة الاختبار وحدها لتشخيص العدوى أو المرض. هل هذا معقول؟!

(5). "التداخل غير المحدد لهذه الفيروسات فيما بينها: فيروس الإنفلونزا A (H1N1) ، فيروس الإنفلونزا B (ياماغاتا) ، الفيروس التنفسي المخلوي (النوع B) ، الفيروسة الغدية التنفسية (النوع 3 ، النوع 7) ، فيروس الأنفلونزا Parainfluenza (النوع 2) ، Mycoplasma Pneumoniae ، الكلاميديا ​​ذات الرئة الخ. "

وهذا يعني: على الرغم من أن هذه الشركة تنص على أن الاختبار يمكن أن يكتشف COVID ، إلا أنها تنص أيضًا على أن الاختبار يمكن أن يقرأ نتائج إيجابية خاطئة إذا كان المريض يعاني من عدد من الفيروسات الأخرى غير ذات الصلة في جسده. ما الذي يثبته الاختبار إذن؟ مَنْ يعرف؟ هل هي لعبة الشعار أو الكتابة؟!

(6). "التطبيق النوعي Application Qualitative" (أي ليس كمّيًا)

وهذا يعني: هذا يعني بوضوح أن الاختبار غير مناسب للكشف عن كمية الفيروس الموجودة في جسم المريض. سأغطي مدى أهمية هذا الإقرار في دقيقة واحدة.

(7). "نتيجة الكشف عن هذا المنتج هي للإشارة السريرية فقط ، ولا ينبغي استخدامها كدليل وحيد للتشخيص والعلاج السريري. ينبغي النظر في الإدارة السريرية للمرضى بالاقتران مع الأعراض / العلامات ، والتاريخ ، والاختبارات المعملية الأخرى واستجابات العلاج. لا ينبغي استخدام نتائج الكشف مباشرة كدليل للتشخيص السريري وهي فقط كمرجع للأطباء"

وهذا يعني: لا تستخدم الاختبار كأساس حصري لتشخيص شخص مصاب بـ COVID. ومع ذلك ، هذا بالضبط ما تفعله السلطات الصحية في جميع أنحاء العالم. يجب الإبلاغ عن جميع الاختبارات الإيجابية (حتى الاختبارات الإيجابية الكاذبة) للوكالات الحكومية ، ويتم احتسابها كحالات COVID ".

هذه الاقتباسات ، من مصادر رسمية حكومية واختبارية ، نسفت الأساس "العلمي" الكامل للاختبار.

والآن ، سأضيف ضربة قاتلة أخرى:

(8). لم يتم التحقق من صحة الاختبار بشكل صحيح كأداة للكشف عن المرض.

حتى إذا افترضنا أنه يمكن أن يكتشف وجود فيروس COVID في المريض ، فإنه لا يظهر كم من الفيروس موجود في الجسم. وهذا هو المفتاح ، لأنه حتى تبدأ في الحديث عن المرض الفعلي في العالم الحقيقي ، وليس في المختبر ، سيحتاج المريض إلى ملايين وملايين من الفيروس تتكاثر بنشاط في جسده.

يؤكد أنصار الاختبار أنه يمكن قياس كمية الفيروس في الجسم. فأجيبهم: إثبتوا ذلك.

لو كان ممكنا إثبات ذلك بطريقة ما لكان يجب أن تحصل منذ عقود - ولكن لم يحصل كذلك.

خذ خمسمائة شخص وأزل عينات الأنسجة منهم. لا يقوم الأشخاص الذين يأخذون العينات بإجراء الاختبار. ولن يعرف المختبرون أبدًا من هم المرضى والحالة التي هم فيها.

يقوم المختبرون بتشغيل فحص PCR على عينات الأنسجة. في كل حالة ، يقولون أي فيروس وجدوا وكم وجدوا.

"حسنًا ، في المرضى 24 و 46 و 65 و 76 و 87 و 93 وجدنا الكثير من الفيروسات."

الآن لنحدد هؤلاء المرضى. يجب أن يكونوا جميعًا مرضى ، لأن لديهم الكثير من الفيروسات المتكاثرة في أجسامهم. هل هم مريضون؟ هل يركضون ماراثونات؟ هيا نكتشف.

لم يتم فحص هذا الاختبار أبدًا. هذه فضيحة هائلة. أين نتائج الاختبار المضبوط في 500 مريض ، ألف مريض؟ لا توجد في أي مكان.

الاختبار هو عملية احتيال.

وبالتالي ، فإن جائحة COVID ، التي من المفترض أن تقوم على هذا الاختبار ، هي أيضا عملية احتيال.

"ولكن ... ولكن ... ماذا عن جميع المرضى والمحتضرين ... لماذا هم مرضى؟"

لقد كتبت آلاف الكلمات للإجابة على هذا السؤال في مقالات سابقة. هناك عدد من الحالات - لا يوجد فيها COVID ، ومعظم الأمراض التقليدية القديمة - تجعل الناس مرضى.

# جون رابوبورت Jon Rappoport

هو مؤلف ثلاث مجموعات مدوّية من الكتب ، MATRIX REVEALED ، EXIT FROM THE MATRIX ، و POWER OUTSIDE THE MATRIX ، كان جون مرشحًا لمقعد في الكونجرس الأمريكي في المنطقة التاسعة والعشرين من ولاية كاليفورنيا. يحافظ على ممارسة استشارية للعملاء من القطاع الخاص ، والغرض منها هو توسيع القوة الإبداعية الشخصية. تم ترشيحه لجائزة بوليتزر ، وعمل كمراسل استقصائي لمدة 30 عامًا ، وكتب مقالات حول السياسة والطب والصحة لـ CBS Healthwatch و LA Weekly و Spin Magazine و Stern  وصحف ومجلات أخرى في الولايات المتحدة وأوروبا. قدّم جون محاضرات وندوات حول السياسة العالمية ، والصحة ، والمنطق ، والقوة الإبداعية للجمهور في جميع أنحاء العالم.

#مصادر:

[1]: https://www.fda.gov/media/134922/download

[2]: https://www.who.int/emergencies/diseases/novel-coronavirus-2019/technical-guidance/laboratory-guidance

[3]: https://www.fda.gov/media/136151/download

[4]: https://www.creative-diagnostics.com/sars-cov-2-coronavirus-multiplex-rt-qpcr-kit-277854-457.htm

# هذه ترجمة لمقالة:

COVID-19: Creating the Illusion of a Pandemic Through Diagnostic Tests

by Jon Rappoport

FREE PRESS

APRIL 9, 2020

# ما هو تفاعل سلسلة البوليميراز النسخ العكسي المستخدم لتشخيص فيروس كورونا

Reverse transcription polymerase chain reaction

أو (RT-PCR)

هو تقنية مختبرية تجمع بين النسخ العكسي لل RNA إلى DNA (في هذا السياق يسمى DNA التكميلي أو cDNA) وتضخيم أهداف DNA محددة باستخدام تفاعل سلسلة البوليميراز(PCR) يتم استخدامه في المقام الأول لقياس كمية RNA محددة. يتم تحقيق ذلك من خلال مراقبة تفاعل التضخيم باستخدام استشعاع fluorescence ، وهي تقنية تسمى PCR في الوقت الحقيقي أو PCR الكمي (qPCR). يتم استخدام RT-PCR و qPCR المشترك بشكل روتيني لتحليل التعبير الجيني وتحديد كمية الحمض النووي الريبي الفيروسي في الإعدادات البحثية والسريرية.

وبالنسبة إلى فيروس كورونا يمكن استخدام تفاعل سلسلة بوليميراز النسخ العكسي في الوقت الحقيقي (rRT-PCR) على عينات الجهاز التنفسي التي تم الحصول عليها بطرق مختلفة ، بما في ذلك عينة من البلعوم الأنفي أو عينة البلغم.

clip_image002_ae234.jpg

(الصورة 1)

clip_image004_3199b.jpg

(الصورة 2)

أحد القيود الرئيسية على تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) هو أن المعلومات المسبقة حول التسلسل المستهدف ضرورية من أجل توليد البادئات (أو المَشْرَع أي منطقة بدء العمل في علم الوراثة) التي ستسمح بتكثيرها أو تضخيمها الانتقائي. هذا يعني أنه ، عادةً ، يجب على مستخدمي PCR معرفة التسلسل (التسلسلات) الدقيق في أعلى المنطقة المستهدفة في كل من قالبي ضفيرتي الدي أن إيه من أجل التأكد من أن إنزيم بوليميراز DNA يرتبط بشكل صحيح بالقالب التمهيدي للهجين ويولد لاحقًا المنطقة المستهدفة بأكملها أثناء توليف الحمض النووي.

مثل جميع الإنزيمات ، فإن بوليميرازات الحمض النووي عرضة أيضًا للخطأ ، مما يؤدي بدوره إلى حدوث طفرات في أجزاء PCR التي يتم إنشاؤها.

هناك قيود أخرى على تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) وهي أنه حتى أكبر كمية من الحمض النووي الملوث يمكن تضخيمها ، مما يؤدي إلى نتائج مضللة أو غامضة. لتقليل فرصة التلوث ، يجب على الباحثين حجز غرف منفصلة لإعداد الكاشف ، PCR ، وتحليل المنتج. يجب الاستغناء عن الكواشف في قسائم الاستخدام الواحد. يجب استخدام الأنابيب التي تحتوي على غطاسات يمكن التخلص منها وأنابيب ماصة طويلة جدًا بشكل روتيني.

clip_image006_7c2af.jpg

(الصورة 3 جهاز PCR)

clip_image008_a60cc.jpg

(الصورة 4 يعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجموعة اختبار COVID-19 من مختبرات أبوت Abbott Laboratories في مارس 2020)

clip_image010_c1939.png

(الصورة 5 الجدول الزمني لعدد الاختبارات لكل مليون شخص في بلدان مختلفة)

clip_image012_fe4fd.png

(الصورة 6 يكشف هذا الرسم التوضيحي ، الذي تم إنشاؤه في مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) ، عن مورفولوجيا البنية الفوقية التي تعرضها الفيروسات التاجية. لاحظ المسامير التي تزين السطح الخارجي للفيروس ، والتي تضفي مظهر الهالة المحيطة بالفيروس ، عند عرضها إلكترونياً. تم تحديد فيروس تاجي جديد ، يسمى متلازمة الالتهاب الرئوي الحاد  (SARS-CoV-2) ، على أنه سبب تفشي أمراض الجهاز التنفسي. تم اكتشافه لأول مرة في ووهان ، الصين في عام 2019. وقد تم تسمية المرض الناجم عن هذا الفيروس بمرض فيروسات التاجية  (COVID-19)لعام 2019).

(إعداد المترجم عن مصادر مختلفة)

وسوم: العدد 875