قبل عدّة سنوات قام بيل غيتس بتخزين الأغذية في الطابق السفلي من منزله "تحسباً" لوباء مقبل!!!

clip_image002_0912c.jpg

(الصورة 1 بيل غيتس خزن الأغذية في منزله قبل عدة سنوات "تحسبا" لوباء شامل)

كان بيل جيتس قلقاً من تفشّي وباء مُحتمل ، وكان يخزّن الطعام في قبو منزله. خلال مقابلة مع راديو بي بي سي 5 لايف BBC Radio 5 Live، كشفت ميليندا غيتس ، زوجة مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس ، أن الزوجين كانا قلقين بشأن كيفية حصولهما على الماء والغذاء إذا نشأت أزمة مثل وباء الفيروس التاجي.

قام بيل جيتس بتخزين الأغذية في الطابق السفلي لمواجهة وباء. قالت ميندا غيتس:

"قبل عدة سنوات ، تحدثنا ، ماذا لو لم تكن هناك مياه نظيفة؟ ماذا لو لم يكن هناك ما يكفي من الطعام؟ أين نذهب؟ قال غيتس: "ماذا يمكننا أن نفعل كعائلة؟". "لذا أعتقد أننا يجب أن نترك تلك الاستعدادات لأنفسنا. أعددنا وكان لدينا بعض الطعام في الطابق السفلي في حالة الحاجة. ... الآن ، نحن جميعًا في نفس الوضع "

"ما نتحدث عنه الآن في منزلنا كل ليلة هو كم نحن محظوظون. نحن نفهم امتيازنا ، وعندما نقول نعمة لنا في الليل ، ما نشكره على الطاولة هو أننا لا نكافح لوضع وجبة على الطاولة كما هو الحال مع العديد من العائلات حول العالم "

clip_image003_a0f25.jpg

(الصورة 2 حديث ميلندا غيتس لراديو بي بي سي)

في وقت سابق ، كشف روبرت إف كينيدي جونيور ، ابن شقيق الرئيس الأمريكي السابق جون إف كينيدي ، في حديث طويل جانبا من مخططات بيل جيتس في الهند و "هوسه باللقاحات". كشفت التحقيقات الإضافية التي أجرتها GreatGameIndia عن تعاون الدولة العميقة الأمريكية والصينية في مجال التكنولوجيا الحيوية لتطوير لقاح فيروس كورونا - يتم تسويقه في جميع أنحاء العالم من قبل كيان ممول من قبل بيل غيتس ومؤسسة كلينتون يُسمى UNITAID - The Pharma Cartel

يمكنك سماع الحديث الشيطاني لميلندا غيتس على هذا الرابط في بي بي سي:

https://www.bbc.co.uk/sounds/play/p089n5rj

هل يضحكون على العالم؟؟؟

# هذه ترجمة لمقالة:

Bill Gates Has Been Stockpiling Food In Basement For Pandemic

By GreatGameIndia

April 25, 2020

وسوم: العدد 882