لماذا تقمع الحكومة الأمريكية علاج مرض كورونا بفيتامين سي بالوريد؟

عن: موقع التحالف من أجل الصحة الطبيعية في الولايات المتحدة

هناك العديد من الدراسات الواعدة التي توصي بجرعة عالية من فيتامين C في الوريد (IVC) لمعالجة مرض فيروس كورونا COVID-19، لكن الحكومة الفيدرالية تقمع الأطباء والعيادات من محاولة نشر هذه المعلومات.

قامت مجموعة من الأطباء في الخطوط الأمامية بمراجعة الأبحاث المتاحة وابتكروا بروتوكول علاج لـ COVID-19 يتضمن جرعة عالية من فيتامين سي في الوريد IVC. . ومع ذلك ، فإن الحكومة الفيدرالية لا تتجاهل فقط هذه الأدلة واستخدامها الناجح من قبل الأطباء ، بل تقمع بنشاط نشر المعلومات حول الطرق الطبيعية لعلاج COVID-19. . وهذا ينتهك حق الجمهور في التعرف على العلاجات القائمة على التغذية التي لا تدعمها فقط الأبحاث العلمية القوية ولكنها أيضًا منقذة للحياة.

يقدم الفريق الطبي العديد من الدراسات ، بما في ذلك التجارب المعشاة ذات الشواهد ، لدعم استخدام IVC في علاج فيروس كورونا COVID-19 وهذا يشمل متلازمة الضائقة التنفسية الحادة (ARDS)المرتبطة بفيروس كورونا التي تميز العديد من الحالات الخطيرة للفيروس. تظهر الدراسات المذكورة:

الخصائص المضادة للفيروسات لفيتامين سي.

أن IVC يقلل من الوفيات في حالات ARDS.

أن فيتامين C والكورسيتين يعملان بشكل متآزر لمكافحة الالتهابات الفيروسية.

تم استخدام IVC بنجاح في الصين لعلاج الحالات المتوسطة إلى الشديدة من COVID-19.

عالج الدكتور ديفيد براونشتاين 107 مريض بفيروس كورونا بأدوية طبيعية مثل IVC ، واليود ، والأوزون ، وبيروكسيد الهيدروجين ، ومكملات فموية أخرى - وتم شفاءهم جميعًا.

# استخدام فيتامين د VIT. D

يحتوي فيتامين د VIT. D أيضًا على الكثير من الأدلة التي تدعم استخدامه لـ COVID-19:

في دراسة بأثر رجعي للمرضى الذين تم اختبارهم لـ COVID-19 ، وجد الباحثون في جامعة شيكاغو للطب أن هناك ارتباطًا بين نقص فيتامين د واحتمالية الإصابة بمرض الفيروس التاجي.

وجدت دراسة جديدة وجود ارتباط بين انخفاض متوسط ​​مستويات فيتامين د والأعداد العالية من حالات COVID-19 ومعدلات الوفيات عبر 20 دولة أوروبية.

تظهر أدلة أخرى أن فيتامين د يمكن أن يقلل من خطر الإصابة والوفاة من الأنفلونزا وفيروس كورونا COVID-19.

ضع في اعتبارك الآن أن إدارة الأغذية والأدوية (FDA) ولجنة التجارة الفيدرالية (FTC) تقومان بحملة رقابة واسعة النطاق ضد الأطباء والعيادات التي تناقش فوائد العلاجات الطبيعية مثل IVC وفيتامين D وغيرها لعلاج مرض فيروس كورونا ـ COVID-19!!!!! نظرًا لأن IVC وفيتامين D والكورسيتين والعلاجات الطبيعية الأخرى غير معتمدة من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لعلاج COVID-19، فمن غير القانوني تقديم ادعاءات بأنه يمكنهم المساعدة في علاج الفيروس - حتى مع الأدلة العلمية القوية ، ناهيك عن الخبرة السريرية ، التي تدعم استخدامها.

الأطباء مدعوون تمامًا للحديث عن دواء ريمديسفير remdesivir ، على الرغم من أن هذا الدواء الجديد يعتبر الآن "معيار الرعاية" بناءً على تجربة تظهر معدل وفيات 8 ٪ على الدواء مقابل معدل وفيات 11.6 ٪ لمجموعة الدواء الوهمي. تكلف دورة واحدة من remdesivir أكثر من 3100 دولار للمريض الواحد.

من خلال تكميم المعلومات حول العلاج الطبيعي والوقاية من فيروس كورونا COVID ، تعرّض الوكالات الفيدرالية حياة الملايين من الأمريكيين للخطر.

نعتقد أن هذه الأنواع من الإجراءات تهدف حقًا إلى الحفاظ على احتكار صناعة الأدوية للطب. مطلوب موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لجعل أي علاج لفيروس كورونا COVID-19 وهذا يعني إجراء تجارب معشاة ذات شواهد ، والتي تعتبر للمنتجات الطبيعية باهظة الثمن وعالية الكلفة ويمكن لشركات الأدوية فقط تحمل هذا الاستثمار الضخم لأن الأدوية قابلة للحصول على براءة اختراع وتتمتع بفترة حصرية في السوق ، حتى تتمكن الشركات من استرداد تكلفة التجارب المضبوطة. المنتجات الطبيعية غير محمية ببراءة اختراع بشكل عام ، لذا فإن المطالبة بإجراء التجارب المضبوطة على أي ادعاء بأي علاج - بغض النظر عن عدد الدراسات التي تدعم الادعاء - هي طريقة متخلفة لمنع جميع مطالبات علاج الأمراض المتعلقة بالمنتجات الطبيعية وبالتالي الحفاظ على احتكار الأدوية الصيدلانية لعلاج المرض بين أيدي الشركات الجشعة.

إن نظام الرعاية الصحية في هذا البلد منحاز ضد العلاجات الطبيعية غير المكلفة والآمنة والفعالة لصالح الأدوية الصيدلانية باهظة الثمن. نحن بحاجة إلى إصلاح هذا النظام الذي لا يمنع فقط استخدام العلاجات الطبيعية ، بل وحتى ذكرها ، التي لم تخضع ، ولا يمكن أبدًا ، وضعها من خلال عملية الموافقة على إدارة الأغذية والعقاقير التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.

# هذه ترجمة لمقالة:

IV-C for COVID: What the Feds Don’t Want You to Know

ALLIANCE FOR NATURAL HEALTH USA

JULY 16, 2020

وسوم: العدد887