تويتر تغلق صفحة دونالد ترامب الإبن بعد أن نشر مؤتمرًا صحفيًا لأطباء فرونت لاين عن الهيدروكسي كلوروكوين

بقلم: إيثان هوف

بالنسبة لـ "جريمة" وسائل الإعلام الاجتماعية المتمثلة في نشر معلومات حول فيروس كورونا (COVID-19) الذي يتعارض مع ما تدّعي الحكومة صحته ، ورد أن تويتر أغلق الصفحة الخاصة بدونالد ترامب جونيور (الإبن) لمدة 12 ساعة كاملة.

شارك ترامب الإبن الفيديو الفيروسي الشائع للمؤتمر الصحفي لأطباء فرونت لاين أمريكا ، والذي تضمن حديث الدكتورة ستيلا إيمانويل التي أوضحت أن هيدروكسي كلوروكوين والزنك ، بدلاً من تغطية الوجوه بالأقنعة ، هو ما يحتاجه الأمريكيون للتغلب على الوباء.

لم يمض وقت طويل بعد أن قام ترامب الإبن بتغريد حدث الفيديو هذا ، إلا ووضعه تويتر في "السجن" لانتهاكه "معايير المجتمع". تم إخباره بأنه "في أوقات الأزمات وعدم الاستقرار" ، يتبع تويتر سياسة "تتطلب إزالة المحتوى الذي قد يشكل خطرًا على صحة الناس ، بما في ذلك المحتوى الذي يتعارض بشكل مباشر مع التوجيه من مصادر موثوقة للعالم العالمي والمحلي حول المعلومات الصحية."

تمّ عرض المؤتمر الصحفي المعني أكثر من 14 مليون مرة على Facebook وحده قبل أن تتقدم شركات الاتصالات الكبرى Big Tech إلى حيز التنفيذ وتسحبه من أجل "السلامة العامة". تم مسحه بسرعة ليس فقط من Facebook ولكن أيضًا من Twitter و YouTube و Periscope والعديد من المنصات الأخرى.

غرّد أندرو سورابيان ، وهو استراتيجي جمهوري ، بعد معرفة ما حدث لترامب الإبن: "شركات التكنولوجيا الكبرى هي أكبر تهديد لحرية التعبير في أمريكا اليوم ، وهم مستمرون في الانخراط في تدخل مفتوح في الانتخابات".

أثبتت شركات Big Tech بالضبط أن أطباء فرونت لاين أمريكا يعلنون أن مؤسسة الدولة العميقة تحاول إلغاء الحقيقة.

منذ تعليق ترامب الإبن على Twitter وإزالة Big Tech للفيديو المعني ، كان ملايين الأمريكيين ، بما في ذلك أولئك الذين فاتهم المؤتمر الصحفي أثناء البث المباشر ، يحاولون العثور عليه ، ولكن دون نجاح يذكر.

لا يزال هذا الفيديو متاحًا على Brighteon.com ، على الرغم من أن كلا من أسماء المجال Natural News و Brighteon قد تم حظرهما بشكل دائم من Facebook و Twitter ، مما يعني أن المستخدمين غير قادرين على مشاركة أي روابط من أي من هذين الموقعين ما لم يزيلوا الفترات أو غيرها من الرموز وتوجيه متابعيهم لإضافتهم مرة أخرى.

يتوفر أحد مقاطع فيديو Brighteon التي تحتوي على المؤتمر الصحفي لأطباء Frontline America للمشاهدة على هذا الرابط أدناه:

https://www.naturalnews.com/2020-07-30-twitter-locks-trump-jr-after-posting-americas-frontline-doctors.html

الشيء الذي يبدو أنه يثير بشكل خاص الرقابة في Big Tech على هذا الفيديو هو الادعاء بأن هيدروكسي كلوروكوين hydroxychloroquine ، وهو دواء عام مضاد للملاريا كان موجودًا منذ عقود ويكلف مجرد بنسات لكل جرعة ، يتم دفعه كعلاج - نعم علاج - لفيروس كورونا(COVID-19).

لأن الدولة الطبية العميقة تريد من الجمهور أن ينتظر بفارغ الصبر لقاحًا مستقبليًا بينما يتحصن بخوف داخل منازله مع أقنعته ، يجب إيقاف أي حديث عن علاج بسيط مثل هذا. وحوش مستنقع الدولة العميقة مثل أنتوني فوسي وبيل جيتس لديهم ببساطة الكثير ليخسروه إذا أدرك الناس الحقيقة ، ولهذا السبب يجب أن تخضع للرقابة.

المفارقة هي أن جزءًا من حدث أطباء فرونت لاين في أمريكا عالج هذا الأمر ، محذرًا من أن الهدف هو إبقاء الناس خائفين ومغمورين في الظلام وجاهلين لمدى سهولة إنهاء هذا الوباء بالفعل إذا استيقظ الناس فقط ، وخلعوا أقنعتهم ، واستعادوا السيطرة على صحتهم وحياتهم.

وحذّر أطباء فرونت لاين أطباء أمريكا من أن "الحياة الأمريكية سقطت ضحية حملة تضليل ضخمة"

كتب أحد المعلقين في Zero Hedge قائلاً: "من المدهش نوعًا ما أنها علاجات على القائمة السوداء لـ" وباء " لأنها لا تتناسب مع السرد السياسي". "يكاد يجعلك تتساءل عما إذا كان هناك بالفعل " وباء "؟؟"

إن وباء فيروس كورونا (COVID-19) هو عملية احتيال ذات دوافع سياسية يغذيها التضليل والخداع ، تمامًا كما أشار أطباء فرونت لاين. لمعرفة المزيد ، راجع Pandemic.news.

تتضمن مصادر هذه المقالة ما يلي:

ZeroHedge.com

NaturalNews.com

#هذه ترجمة لمقالة:

Twitter locks down Donald Trump Jr.’s page after he posted America’s Frontline Doctors press conference

by: Ethan Huff

Natural News

Thursday, July 30, 2020

وسوم: العدد 889