الرئيس ترامب يعلن الحرب على شركات الأدوية الكبرى لإنقاذ أمريكا من عصابات صناعة الأدوية الإجرامية

بقلم: مايك آدامز

 

قد تتذكرْ أنه قبل شهرين ، بعد أن أعلن الرئيس ترامب "عملية Warp Speed" ، شعرتُ بالقلق من أنه كان يشارك مع شركات الأدوية الكبرى Big Pharma الاستغلالية في مؤامرة لقاح فيروس كورونا. بعد أن أعربتُ عن مخاوفي ، اتصل بي شخص قريب جدًا من الرئيس وأكّد لي أن ترامب لم يقفز مطلقًا إلى السرير مع شركات الأدوية Big Pharma وأنه ، في الواقع ، سيتخذ خطوات استراتيجية قريبًا جدًا لحماية الأمريكيين من شركات الأدوية هذه وممارساتها المفترسة.

الآن رأينا نتائج هذا الإجراء. لقد وقّع ترامب أوامر تنفيذية بـ "استبعاد الوسطاء" الذين يجنون مئات المليارات من الدولارات من أرباح شركات الأدوية الكبرى. هؤلاء الوسطاء هم من يحافظون على ارتفاع أسعار الأدوية بجنون في الولايات المتحدة ، في حين أن الأدوية نفسها تشكل جزءًا بسيطًا من السِعر في كندا أو المكسيك (ناهيك عن الهند ، حيث أسعار الأدوية أقل).

قبل يومين ، تحدّثَ الرئيس ترامب مباشرة عن "الأعداء الأغنياء rich enemies" في شركات الأدوية الذين يحاولون منعه من تنفيذ جهوده لخفض أسعار الأدوية التي تستلزم وصفة طبية في أمريكا من خلال التخلص من كل التلاعب في الأسعار وتحديد الأسعار الاحتكاري من قبل موزّعي الأدوية.

شاهد هذا الفيديو لترى بنفسك: (على هذا الرابط)

https://www.naturalnews.com/2020-08-08-president-trump-declares-war-on-big-pharma.html

# مقتطفات من هذا الفيديو:

قال الرئيس ترامب:

"لذلك لدي الكثير من الأعداء هناك. قد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي ستراني فيها لفترة من الوقت. الكثير من الأعداء الأثرياء جدًا ، لكنهم ليسوا سعداء بما أفعله ...

لكني أعتقد أن لدينا فرصة واحدة للقيام بذلك ، ولن يقوم أي رئيس آخر بما أفعله. لن يقوم أي رئيس آخر بدول مفضلة ، أو خصم ، أو شراء من دول أخرى بتكلفة أقل بكثير. لا أحد. وهناك الكثير من الأشخاص غير السعداء ، وهم أناس أثرياء جدًا ، وهم غير سعداء جدًا ...

هم أثرياء جدا. إنهم أثرياء للغاية ... لا أحد لديه أي فكرة عن من هم بحق الجحيم أو ماذا يفعلون. إنهم يجنون أموالاً أكثر من شركات الأدوية. كما تعلمون ، بكل إنصاف ، على الأقل يجب على شركات الأدوية أن تنتج منتجًا ، ويجب أن يكون منتجًا جيدًا.

#التحليل: يخوض ترامب حربًا ضد ممارسات تحديد الأسعار الاستغلالية لشركات الأدوية ، وسيخسر الأشخاص الأقوياء جدًا المليارات من الأرباح السهلة.

كما يمكنك أن تسمع في الفيديو أعلاه ، يسعى الرئيس ترامب مباشرة وراء نموذج الربح الاستغلالي لشركات الأدوية من خلال تجاوز مبيعات الأدوية المحلية وبدلاً من ذلك يرتب لبرامج حكومية لشراء الأدوية في الخارج بأسعار تكون في متناول الجميع.

هناك جهود أخرى جارية لخفض أسعار الأدوية في الصيدليات المحلية بشكل كبير أيضًا.

إذا كان لديك أي شك في ما إذا كان ترامب في صفنا ، فاعلم أن دونالد جيه ترامب هو الرجل الوحيد في واشنطن العاصمة الذي يقف في مواجهة شركات الأدوية الكبرى ، ونتيجة لذلك تتعرض حياته للتهديد. هذا هو سبب دخوله في وضع "التأمين" لفترة من الوقت.

ولهذا السبب يستحق ترامب تصويتك في نوفمبر. لا يوجد أي شخص آخر يلاحق شركات الأدوية الكبرى مثلما يفعل الرئيس ترامب الآن ، وعلى الرغم من أن إدارته تضخ مليارات الدولارات في عقود لقاحات وباء كورونا الحالي ، فإن هدفه طويل المدى هو إبعاد شركات الأدوية الكبرى عن موقعها في الهيمنة الاقتصادية والاحتيال العلمي.

يحتاج ترامب إلى دعمنا حتى تتاح له فرصة تفكيك عصابات الأدوية الكبرى. يعلم ترامب أيضًا أن الهجوم المضاد الكبير حقًا ضد الأدوية هو إصدار أمر تنفيذي يخبر إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) بحظر إعلانات الأدوية الموجهة للمستهلكين ، والتي توفر حاليًا ما يصل إلى 70 ٪ من عائدات شبكة CNNوغيرها من وسائل الدعاية الإعلامية للشركات. سيؤدي حظر إعلانات الأدوية المباشرة للمستهلك DTC (أنظر التعريف أدناه) في الوقت نفسه إلى إيقاع شركات الأدوية على ركبتيها وحرمان وسائل الإعلام الإخبارية المزيفة من معظم إيراداتها التشغيلية.

إذا لم تعلن أمريكا الحرب على عصابات الأدوية الإجرامية الكبرى ، فإن هذه الشركات الشريرة ستهيمن على كل قطاعات المجتمع وتجعلنا جميعًا عبيدًا لدكتاتوريتها الكيميائية. في الواقع ، لقد فعلوا ذلك بالفعل. تسيطر شركات الأدوية الآن على وسائل الإعلام والمجلات العلمية وكليات الطب والجامعات وحتى قطاعات كبيرة من الثقافة الشعبية ​​مثل الأفلام. هذا هو السبب في وصف "مناهضي التطعيم" دائمًا على أنهم مجانين في نصوص هوليوود: يتم الدفع للكتاب من قبل مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها وصناعة اللقاحات لإنتاج نصوص تروّج للدعاية للقاحات.

هذا هو السبب في أننا يجب أن نشجع الرئيس ترامب أيضًا على إنهاء الحصانة القانونية لمُصنّعي اللقاحات الذين أصبحوا "إرهابيين لقاحات" خطرين واحتياليين في نشرهم للعلم المزيف والخوف والاحتيال المالي.

ابق على اطلاع بقراءة المزيد في Vaccines.news

# ما هو الإعلان المباشر إلى المستهلك Direct-to-consumer advertising (DTCA) ؟

يشير إلى تسويق المنتجات الصيدلانية والإعلان عنها مباشرة للمستهلكين كمرضى ، بدلاً من استهداف المهنيين الصحيين على وجه التحديد. المصطلح مرادف في المقام الأول للإعلان عن الأدوية التي تستلزم وصفة طبية عبر منصات وسائل الإعلام - الأكثر شيوعًا على شاشات التلفزيون والمجلات ، ولكن أيضًا عبر منصات الإنترنت.

يُعد الإعلان المباشر للمستهلكين قانونيًا تمامًا فقط في نيوزيلندا والولايات المتحدة ، ولكنه يخضع للوائح المتعلقة بالكشف المتوازن عن فوائد الوصفة الطبية مقارنة بمخاطرها (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الآثار الجانبية وموانع الاستعمال) ، من بين أمور أخرى. يتم تطبيق اللوائح المتعلقة بـ DTCA عادةً على المواد الإعلانية التي تصف مؤشرات ومزايا الوصفات الطبية ، وقد تكون أكثر تساهلاً مع المواد الإعلانية التي لا تناقش الاستخدامات. تحظر العديد من البلدان أي إعلان عن الأدوية الموصوفة مباشرة للمستهلكين.

هناك مخاوف أخلاقية وتنظيمية تتعلق بـ DTCA ، وتحديداً المدى الذي قد تؤثر به هذه الإعلانات بشكل غير ملائم على وصف الوصفات الطبية بناءً على طلبات المستهلكين عندما ، في بعض الحالات ، قد لا تكون ضرورية من الناحية الطبية ، أو تتوفر خيارات أرخص. جادل منتقدو DTCA بأنه يتم إنفاق الكثير على تسويق الأدوية ، بدلاً من البحث والتطوير ؛ في الولايات المتحدة ، بلغ الإنفاق الإعلاني لشركات الأدوية 5.2 مليار دولار أمريكي في عام 2016. (المترجم عن الويكيبيديا)

# هذه ترجمة لمقالة:

President Trump declares war on Big Pharma to save America from the criminal pharmaceutical cartels

by: Mike Adams

Natural News

Saturday, August 08, 2020

 

وسوم: العدد 889