أقنعة كورونا جريمة ضد الإنسانية وإساءة معاملة الأطفال- تدمّر أدمغة الأطفال بنقص الأوكسجين

شهادة عالمة فيروسات

بقلم الدكتورة مارغريت جرييز بريسون والحناء ماريا

فيما يلي نص لأبرز ما جاء في رسالة الفيديو الأخيرة الملحة للغاية للدكتورة مارغريت جريز-بريسون ، والتي تمت ترجمتها على الهواء من الألمانية إلى الإنجليزية بواسطة كلوديا ستوبر. فيديو في نهاية النص.

الدكتورة مارغريت جرييز بريسون ، دكتوراه في الطب ، حاصلة على درجة الدكتوراه في علم الأعصاب والفيزيولوجيا العصبية ، مع اهتمام خاص بعلم السموم العصبية ، والطب البيئي ، والتنكس العصبي ، والمرونة العصبية. هذا ما يجب أن تقوله عن الأقنعة وتأثيراتها على أدمغتنا:

"إن إعادة تنفس هواء الزفير سيؤدي بلا شك إلى نقص الأكسجين وزيادة ثاني أكسيد الكربون. نحن نعلم أن دماغ الإنسان حساس جدًا لنقص الأكسجين. هناك خلايا عصبية على سبيل المثال في الحُصين hippocampus ، لا يمكن أن تبقى حيّة أطول من 3 دقائق بدون أكسجين - لا يمكنها البقاء على قيد الحياة. الأعراض التحذيرية الحادة هي الصداع ، النعاس ، الدوخة ، مشاكل في التركيز ، تباطؤ وقت رد الفعل - ردود فعل الجهاز المعرفي.

ومع ذلك ، عندما يكون لديك نقص مزمن في الأكسجين ، فإن كل هذه الأعراض تختفي ، لأنك تعتاد عليها. لكن كفاءتك ستظل ضعيفة وسيستمر نقص الأكسجين في دماغك في التزايد.

نحن نعلم أن تطور الأمراض التنكسية العصبية يستغرق سنوات إلى عقود. إذا نسيت رقم هاتفك اليوم ، فإن الانهيار في دماغك كان قد بدأ بالفعل منذ 20 أو 30 عامًا.

بينما تفكر ، أنك قد اعتدت على ارتداء القناع الخاص بك وإعادة تنفس هواء الزفير ، فإن العمليات التنكسية في دماغك تتضخم مع استمرار حرمانك من الأكسجين.

المشكلة الثانية هي أن الخلايا العصبية في دماغك غير قادرة على الانقسام بشكل طبيعي. لذلك في حالة سماح حكوماتنا بسخاء بالتخلص من الأقنعة والعودة إلى تنفس الأكسجين بحرية مرة أخرى في غضون بضعة أشهر ، فلن يتم تجديد الخلايا العصبية المفقودة. ذهب ما ذهب.

[..] أنا لا أرتدي قناعا ، أحتاج عقلي للتفكير. أريد أن أحصل على عقل واضح عندما أتعامل مع مرضاي ، وألا أكون في حالة تخدير بفعل ثاني أكسيد الكربون.

[..] لا يوجد استثناء طبي لا أساس له من أقنعة الوجه لأن الحرمان من الأكسجين يشكل خطورة على كل دماغ. يجب أن يكون القرار الحر لكل إنسان ما إذا كان يريد ارتداء قناع غير فعال على الإطلاق لحماية نفسه من الفيروس.

بالنسبة للأطفال والمراهقين ، تعتبر الأقنعة ممنوعة على الإطلاق. يتمتع الأطفال والمراهقون بجهاز مناعي نشط للغاية وقابل للتكيف ويحتاجون إلى تفاعل مستمر مع ميكروبيوم الأرض. كما أن دماغهم نشط بشكل لا يصدق ، حيث أن لديه الكثير ليتعلمه. دماغ الطفل أو دماغ الشاب متعطش للأكسجين. كلما كان العضو أكثر نشاطًا في التمثيل الغذائي ، زاد الأكسجين الذي يحتاجه. في الأطفال والمراهقين ، يكون كل عضو نشطًا في التمثيل الغذائي.

إن حرمان دماغ الطفل أو المراهق من الأكسجين ، أو تقييده بأي شكل من الأشكال ، لا يشكل خطورة على صحتهم فحسب ، بل يعد أمرًا إجراميًا تمامًا. نقص الأكسجين يثبط نمو الدماغ ، والضرر الذي حدث نتيجة لذلك لا يمكن عكسه.

يحتاج الطفل إلى الدماغ ليتعلم ، ويحتاج الدماغ إلى الأكسجين ليعمل. لسنا بحاجة إلى دراسة سريرية لذلك. هذا بسيط ، علم وظائف الأعضاء. يعتبر نقص الأكسجين الواعي والمتعمد خطرًا صحيًا متعمدًا تمامًا وموانع طبية مطلقة.

الموانع الطبية المطلقة في الطب تعني أنه لا ينبغي استخدام هذا الدواء أو هذا العلاج أو هذه الطريقة أو الإجراء - غير مسموح باستخدامه. لإجبار مجموعة سكانية بأكملها على استخدام موانع طبية مطلقة بالقوة ، يجب أن تكون هناك أسباب محددة وخطيرة لذلك ، ويجب تقديم الأسباب إلى هيئات مختصة متعددة التخصصات ومستقلة للتحقق منها وترخيصها.

عندما يتزايد الخرف بشكل كبير في غضون عشر سنوات ، ولن تتمكن الأجيال الشابة من الوصول إلى إمكاناتها التي وهبها الله لها ، فلن يكون من المفيد أن نقول "لم نكن بحاجة إلى الأقنعة".

[..] كيف يمكن لطبيب بيطري ، وموزع برمجيات ، ورجل أعمال ، ومصنع سيارات كهربائية ، وعالم فيزيائي اتخاذ قرارات بشأن الأمور المتعلقة بصحة السكان كافة؟ من فضلكم زملائي الأعزاء ، علينا جميعًا أن نستيقظ.

أعرف مدى إتلاف نقص الأكسجين بالدماغ ، طبيب القلب يعرف ذلك للقلب ، وطبيب الرئة يعرف ذلك من أجل الرئتين. يؤدي الحرمان من الأكسجين إلى إتلاف كل عضو.

أين أقسامنا الصحية ، تأميننا الصحي ، جمعياتنا الطبية؟ كان من واجبهم الوقوف بشدة ضد الإغلاق ووقفه منذ البداية.

ولماذا تعاقب المجالس الطبية الأطباء الذين يقدمون إعفاءات الناس؟ هل يجب على الشخص أو الطبيب بجدية إثبات أن نقص الأكسجين يضر بالناس؟ ما نوع الطب الذي يمثله أطباؤنا وجمعياتنا الطبية؟

من المسؤول عن هذه الجريمة؟ من يريدون فرضه؟ أولئك الذين سمحوا بحدوث ذلك واللعب معهم ، أو أولئك الذين لا يمنعونه؟ [..] الأمر لا يتعلق بالأقنعة ، ولا يتعلق بالفيروسات ، إنه بالتأكيد لا يتعلق بصحتك. إنه يقع في أكثر من ذلك بكثير. أنا لا أشارك. انا لست خائفة.

[..] يمكنك أن تلاحظ أنهم يأخذون هواءنا بالفعل للتنفس.

نحن مسؤولون عما نفكر فيه ، وليس عن وسائل الإعلام. نحن مسؤولون عما نفعله ، وليس رؤساؤنا. نحن مسؤولون عن صحتنا ، وليس منظمة الصحة العالمية. ونحن مسؤولون عما يحدث في بلدنا وليس الحكومة ".

# هذه ترجمة لمقالة:

COVID-19 Masks Are a Crime Against Humanity and Child Abuse

Testimony of a virologist

By Dr. Margarite Griesz-Brisson and Henna Maria

Global Research, October 28, 2020

The Wall Will Fall 5 October 2020

وسوم: العدد 902