سهام الليل وبال على الظالمين

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين 

الحدث غدا ........ واحد في تركيا وهو اعلان اردوغان عن خفايا مقتل جمال خاشقجي واختيار يوم الثلاثاء ليس اعتباطا او صدفة وانما هو يوم الحدث الثاني الذي اصبح لاحدث فهو يوم انعقاد "دافوس الصحراء" في الرياض وهو اليوم الذي اراد بن سلمان ان يصنع منه بداية عالمية لمشروعه بالعودة الى ماكان عليه جده كما قال ... ومن المقرر أن ينطلق "مؤتمر الاستثمار السعودي"، وسط انسحابات كبيرة من المشاركين الدوليين.حيث كانت العديد من الشركات والمصارف العالمية قد سحبت حضورها المؤتمر، بالإضافة إلى انسحاب مؤسسات إعلامية كبرى مثل شبكة "سي إن إن" الإخبارية وصحيفتي "فايننشال تايمز" و "نيويورك تايمز" وشبكة "سي إن بي سي" وشبكة "بلومبيرغ" للأنباء، كذلك رفض الحضور وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوتشين، ووزير الاقتصاد الفرنسي برونو لومير، ووزير المالية الهولندي فوبكه هوكسترا، ووزير التجارة البريطاني ليام فوكس.

خيبة امل كبيرة مني بها هذا الصعلوك الذي امر بسجن العلماء وكل المخالفين له انتهاءا بجريمة قتل خاشقجي .

المصائب التي تسقط على راس بن سلمان سببها سهام الليل قبل السهام التي يتلقاها فريق بن سلمان يوميا .منذ ان عرت الرياح ستار الكعبة في حج 2018 .

منتدى دافوس اعلن عن متابعة قضائية للسعودية على سرقة شعاره وعنوانه فالمنتدى اذن والسمعة والمكانة قد تحصل عليها ولكنك اذا لم تحميها بالعدل فانها تصبح عذاب في الدنيا والاخرة وبن سلمان نموذج حي لكل الظالمين في الارض هذه الايام ومهما كانت تصريحات اردوغان غدا والموقف الدولي من القضية فان ماقبل 02 اكتوبر 2018 لن يعود للعائلة المالكة في السعودية والطريق نحو التصحيح واضح وجلي ولكنهم قوم يجهلون .

وسوم: العدد 795