فلمان عظيمان في آن واحد

اعزائي القراء ..

نعلم جميعاً  عندما يقترب موسم الأعياد، يحاول اصحاب دور العرض الاستفادة من الموسم لزيادة أعداد المشاهدين . فيملأون الشوارع بالإعلانات والصور ويكتبون تحتها: بمناسبة قدوم العيد  نعرض لكم فلمان عظيمان في آن واحد. وغالبا ً ما يكون أبطال الأفلام من المشهورين بالبطولة مثل جيمس بوند  و رامبو  فيحظون بتصفيق المشاهدين .

ذكرني هذا الاعلان بإعلان مشابه له عرضته امريكا علينا خلال اليومين الماضيين، ولكن بتحوير الاعلان السينمائي إلى : "كذبتان عظيمتان في آن واحد" .

الكذبة الاولى:الحوثيون يحجزون باخرة ضخمة في البحر الاحمر . 

والكذبة الثانية : "الجهل الأمريكي في تسليح الحوثي" . وطلب منا ان نصفق  لبطل الفلم الحوثي الذي يمثل دور البطولة .

أعزائي القراء ..

يقف المرء مندهشاً عند سماعه مثل هذه الاخبار والغاية منها تصديقها . فاذا صدقناها فعلينا ايضاً ان نصدق جهل امريكا بما توصلت اليه ايران بقرب تفجير القنبلة النووية؟ ، وعلينا ان نصدق جهل امريكا  بالتقنية  المتقدمة للصواريخ الروسية ؟، وعلينا ان نصدق جهل  امريكا  باستعمال الجزار الاسد للكيماوي؟ ، وعلينا ان نصدق  جهل امريكا لحادثة تفجير ميناء بيروت وعلينا ان نصدق جهل امريكا بمنفذ جريمة اغتيال الحريري ؟ . 

فكل ما ذكرته هو بالتأكيد اعقد من كشف تحركات الحوثي في البحر الأحمر والمزدحم بأساطيل امريكا وبريطانيا . وبعد كل ذلك يطلبون منا متابعة هذان  الفلمان العظيمان في آن واحد، واكثر من ذلك ان نصفق لنجاحات الحوثي والتي قهرت أمريكا .

ياعيب الشوم يا امريكا هل رضيت بكل هذا الاذلال من اجل تبييض صفحة ايران ومن اجل اعطاء الدور للعميل الحوثي لتكون القفزة الإيرانية التالية بعرض فلمان عظيمان في آن واحد، الفلم الاول : سيطرة ايران على الحرم المكي  .

والفلم الثاني : سيطرة ايران  على الحرم النبوي .

فانتبهوا ايها العرب 

وانتبهوا ايها المسلمون .

فمخطط المؤامرة مازال مستمراً

وسوم: العدد 1073