فضيلة المراقب العام وقيادة الجماعة في زيارة خاصة للأستاذ عصام العطار

10 ذو القعدة 1439 هـ - 23 تموز 2018 مـ

clip_image002_92c71.jpg

قام فضيلة المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في سورية الدكتور محمد حكمت وليد بزيارة إلى المراقب العام الأسبق للجماعة الأستاذ عصام العطار في منزله بمدينة آخن بألمانيا، وذلك لعيادته وللاطمئنان على صحته بعد وعكة صحية ألمّت به مؤخراً.

ورافق د. وليد في الزيارة القياديان في الجماعة عمر مشوح وملهم الدروبي.

وكانت أجواء اللقاء ودية تمّت فيها مناقشة هموم الوطن والثورة والجماعة، وشارك الأستاذ العطار وفد الجماعة الزائر أفكاره ومقترحاته وهمومه وبعض ذكرياته والمواقف المهمة.

وقام فضيلة المراقب العام والوفد المرافق بتقديم درع باسم الجماعة للأستاذ العطار كتعبير عن الحب والوفاء له وتقديراً على جهوده في خدمة وطنه وشعبه، ودوره السابق الفاعل في قيادة الجماعة.

وتأتي هذه الزيارة في سياق تواصل فضيلة المراقب العام وقيادة الجماعة مع الشخصيات والرموز الإسلامية والوطنية من أجل التباحث والتعاون فيما يخدم الثورة والوطن.

ويعتبر الأستاذ العطار من الرموز الوطنية لسورية، التي تركت بصمة مميزة وواضحة في تاريخ سورية، وكانت له مواقف مشهودة في مقاومة الظلم والاستبداد.

وقد عانى الأستاذ العطار الكثير في درب الدعوة والوطن، واستشهدت زوجته “بنان طنطاوي” على يد أزلام النظام في محاولة لاغتيال الأستاذ في آخن بألمانيا عام 1981م.

ورغم تجاوز عمره 92 سنة إلا أنه لا زال يتمتع بروح الشباب وبهمة عالية وأمل وتفاؤل كبيرين، ورؤية عميقة للأمور والأحداث.

وسوم: العدد 782